أميـرة
أميـرة
يسلمووووووووووووووو

مرررررررررررره تحمست

أنا بانتظارك
كنز العطاء
كنز العطاء
روووووووووووعة تسلمييين ياعمري

يالله عاد شدي حيلك و عطينا الجزء الثاني متشووووقه ودي اشوف وش صار على منيرة ووش تبيي تسوي مراموه بعد ما طرررررطخة الكيسان هههههههه
بيلســان
بيلســان
ما زلنــــا فــــي انتظـــارك عـــزيـــزتي..
gobshan
gobshan
مشكورين على ردودكم اللي حمستني اني اكتب جزئين لعيون المستعجلات
اليتيمه __الجزء الثاني....
لما شافت اختها طايحه ارتبشت:06: وسدحتها على الكنبه وركيييييض للمطبخ تجيب لها مويه ومن ربكتها كسرت الكوب
مرام:اوهوووو انا ناقصه هالكوب وتجيب الماي
وهي طالعه من المطبخ كانت مسررررعه مررررررره وفجاه ((طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ))
اصطدمت برامي اللي توه داخل وانطش الماي عليهم ولحق الكوب الثاني خخخخخخخخخ
والبلشه الثانيه ان رامي مبقق عيونه :32:مايدري مين اللي قدامه وخلاص راااااح فيها....
لانها كانت بدون غطا وعليها روب قصير وكان شعرها طايح ومنه على وجهها شكلها جنان ولان الاخت تتغطى منه ماعرفها ذيك الزود
((وراحت فيها منيره))
مرام هنا مفتشله :confused:وتبي تنهي الموقف البايخ لان الاخ مبهت فيها (بايعهاااااااا)...
..:"اااااااااااااامنيره طايحه مدري ايش فيها
رامي رجع للواقع:هااااا.....ايش صااااار
بس مرام ماعطته فرصه وراحت لغرفتها....جا رامي وشرب زوجته ونادى الشغاله تجيب عباتها وينادي على مرام اللي طست لغرفتهامن الفشيله:ساعديني باوديها المستشفى
مرام تاخذ عباتها:طيب الحين جايه
منيره فاقت .........بصوت تعبان:خلاص مابي ا..روح.
رامي: اسسسسسس انت ارتاحي بس
وراحو لمستشفى .....كانو في صالة الانتظار على جمر لين ظهر الدكتور
رامي:خير دكتور ايش فيها.
الدكتور : مين حضرتك
رامي : انا زوجها
الدكتور: تفضل معايه
ومرام ماعطتهم فرصه ودخلت عند اختها:الحمد لله على السلامه كيف الحين كان لازم تبلشينا
منيره:هههه الحمد لله ماله لزمه المستشفى كله دوار
مرام: اقول اسكتي صحتك اهم من اي شي يانور البيت
منيره: ول هذا ليه الا ......ايش صار
مرام: ايش صار ماعرفت المقصد
منيره:انتايش سويتي وكيف عرف رامي اكيد في مقالب واكشن ههههه كنت شويه واعيه
مرام: وييييييه لاتذكريني وكله منك
منيره: ههههههههه يالله قولي ايش صار
مرام خبرتها بكل شي صار
منيره:ههههههههههههههههه
رامي :انشاالله دوم وكان شاق الحلق(مبتسم) وهنا تغطت مرام
منيره:هاشو قالك الدكتور
رامي: خليها سبرايز
منيره: يالله عاد لاتفور دمي
رامي:الف الف الف مبروووووووووووووووك حامل
منيره : صدق والله رامي
رامي بحنان :ايه ياعمر رامي
مرام: احم احم نحن هنا
ضحكو ورجعو للبيت بعد ماكتب الدكتور لها فيتامينات ومقويات
gobshan
gobshan
في بيت ماريه صديقة مرام(ملاحظه.......ماريه امها متوفيه وهي وحيدة ابوها عمرها 18 سنه مملكه على خالد اخوامل زوجة سالم العمر 24 )
ماريه:ايه المره ذي ابوي مشغول ماراح نسافر
خالد: ولايهمك انا باسفرك الكون كله بس عجلي ووافقي انهالفرح هذا الاجازه
ماريه:.............ساكته
خالد:ياقلبي لاتزعلي بس والله طولنا
ماريه: خلاص كلم ابوي واتفقو على كل شي
خالد: خلاص لخميس الجاي
ماريه مبققه عيونها:ايش الخميس صدق ماتنعطى وجه
خالد: ياحلوك وانت مستحيه
ماريه فهمته: يالله عاد خلودي لازم مثل اي عروس اجهز عمري ياعمري
هنا خالد فص ملح وذااااااااب: ياقلبي على الدلع ارحمي حاااااااااااااااااااااالي....
ماريه بدلع: خلاص تراني اقفل
خالد:هههههههههه الله يعيني عليك
ماريه: ها ايش قلت
خالد: تونا حلوين ياعسل ابيك بدون جهاز عاجبتني بس دام القمر طلب عيوني لك ....
ماريه: تسلم الا اقول خلودي ابوي يناديني
خالد:ياويلي خلودي وبتقفلين
ماريه:عن الدلع
خالد:كيفي مرتي كلمي ابوك وعلى طول اتصلي بنتظرك ......
ماريه:ok يالله باي
خالد: بايات.
وطلعت لبوها هايبه سم
الوالد :سم الله عدوك بنيتي بغيت قهوه عندي ضيوف
ماريه:ماطلبت ثواني ويكون جاهز..............
*
*
*في بيت خالد...
كان منسدح في غرفته يفكر بهالانسانه اللي قلبت حياته وفجاه "طق "طق
خالد :هممممممممم
سحر : ممكن ادخل
(خالد قريب من ىخواته وخصوصا سحر دايم يجلسو سوا ومايرفض لها اي طلب وكل واحد يحس بالثاني)
خالد:تفضلي
سحر :ول كل هذا عشان ادخل كان طردتني وارتحت
خالد:"هههههههماعاش من يطردك ايش عندك ياستي
سحر: وهذي موكانها طرده
خالد: ياشين ثقالة الدم
سحر"خلاص خلاص ......امممممممممممممم ابي الابتوب مالك
خالد\مالت عليك وجهازك
سحر: عطلان
خالد: خلاص شيليه ورديه بسرعه
سحر:افففففف على المهانه واخذته وهي طالعه
خالد:امكن زواجي يكون هذا الشهر
سحر :شوووووووو
خالد: جهزو حالكم وخبري البنات
سحر تبي تغيضه: وليش مستعجل على الهم لاحق عليه
خاد" هم في عينك يالله بره
سحر:اهم شي نرفزتك هههاي وطلعت... وضحك خالد على هبال اخته
^
^
^في بيت هند (ملاحظه..........هند صديقة مرام بنت سلمان الشادي عندها ثلاث اخوات واخ هيفا20 متزوجه..هنادي 25 متزوجه هناء14 سنه وامجد 28 يشتغل في شركةابوه وانسان ملتزم بشغله بس دمه خفيف وهند 18
هند:اقول هيفوه ابي السوق بكره ابيك تروحي معاي ذوقك حلو
هنا:حتى انا ابي اروح معاكم بدون اعتراض
هنادي:" خلوه بعد بكره يمديني اجي معكم
هند:لالالالالالالالالالا بكره
هنادي: خلاص هيفاء لاتروحين معهم
هند: شوفو هذي قاعده تتامر
بدور صديقتها كانت موجوده وتضحك عليهم
هيفاء:هههههههه انتو خليتو احد يتكلم ماتتركون طبعكم
هناء: قولو الحمد لله على نعمة العقل
هند:" ايش دخل الاطفال ناخذ بارئهم
هناء:مالت عليك
هنادي:"باروح اسوف البشاميل اللي يطاوعكم ينسى اشغاله
هناء "شيليني معاك قبل لاتاكلني
بدور: ونا معاكم
هند: انت من متى هنا
بدور": الله يرجك صدق مخبوله وتوجهوا للمطبخ وهم يضحكن ......... وبقو هند وهيفاء في الصاله سوالف.......