اليوم يا بنات رجعت ذاكرتي ل 4 سنين وراء لما شفت ولد عمره 4 سنين ،، و راح اقولكم حكايته ، ما قلتها لاحد قبل كده الالأهلي و اول مرة اقولها لاحد غير اهلي ،،، و القصة حقيقية و محد يكذبني و ربي عارف انها حصلت للبنت ،، و شاهد على كده ،، مو ذكرتها الا للعظة
هذه الله يسلمكم عدى على زواجي سنتين و كنا جالسين نتغدى انا و زوجي و امه ،، و فجأة جرس الباب يدق و دق باليد كمان على الباب ، انفجعنا و الخدامة جاية جري ،، تقول بابا في صراخ عند باب ،، طبعا هي تقول لزوجي و انا و عمتي ام زوجي مفجوعين و من وراء الباب نطل ،، و الا نسمع صوت حرمة تبكي و زوجي جاء و قلي روحي كلمي شوفي مين ،، انا و عمتي رحنا نشوف و طلعت حرمة ساكنة بجنبنا ما بيننا الا السلام و كنت اشوفها في المسجد في رمضان و نسلم على بعض و بس ،، تقول اخت زوجي تعبانة مرة و نبغى احد يودينا المستشفى ،، و على فكرة ((بناء على طلب الاخوات شلت عدد افراد العائلة و اعمارهم ))كلهم ساكنين في ملحق و كمان حالتهم المادية صعبة و هما من دولة عربية بدون ما اذكر اي اسم ، و هي قصدها على اللي عمرها 16 سنة هي اللي تعبانة و انا راح اسميها ( فاتن ) و زوجها و اخوه عندهم محل ميكانيكا و تقول احاول اتصل على المحل محد يرد و ابو زوجها كبير في السن و ما عنده سيارة ،، المهم قلت لزوجي و هو راح يلبس الثوب و انا العباية ، المهم انا و زوجي و فاتن و ابوها و مراة اخوها رحنا للمستشفى ، هي طول الطريق بس تبكي و تشكي من بطنها و تقول راح امووت من الالم و تبكي بكاء مو طبيعي ،، و انا اهدي فيها و اقرا عليها لين وصلنا المستشفى و دخلوها الطوارئ و شوية طلع الدكتور و قال لزوجي ولادة ،، و زوجي سكت و ابوها قال للدكتور بس بنتي مو متزوجة ، الدكتور وقتها قال لازم نبلغ الشرطة ،، و زوجي قله انت متأكد انها حامل و بتولد قال متأكد و خلاص انفتح الرحم و هي راح ندخلها غرفة الولادة و مراة اخوها تبكي و تحضن عمها و انا و زوجي ما عرفنا ايش نسوي بس كنا ساكتين ،، و بعدها بساعة جاءت الشرطة و قاعدين يتكلمو مع الدكتور و بعدين جاؤ للاب و ما ادري ايش قالو له ،، و الاب صار يبكي ،، و شوية طلعت دكتورة ثانية من جوة و قالت ولدت و جابت ولد ،، و دخلو اثنين حريم لابسين عبايات و قالو انهم من الشرطة ،، و زوجي قلي ادخلي معاهم خليك مع البنت ، يا بنات الله لا يكتبها لمسلمة ،، لسه الحرمة بدمها ، قالو لها انتي حامل من مين يا قح ؟؟؟؟؟؟ قالت ما ادري ،، قالت لها قولي احسلك ؟ سكتت و الا وحدة تضربها كف بقوة و شدت شعرها انا ما قدرت اتحمل و دموعي نزلت من عيني ،، و خرجت ،، و بعد بربع ساعة طلعت الشرطية و كلمت ابوها و قالت تعرف فلان قال ايوه ولد جيرانا و انا كمان اعرف اخواته ، قال هو ابو الولد ،، و اشوف الاب مسكين يلطم نفسه و يبكي و زوجي اخذه و انا و مراة اخوها رجعنا البيت و الشرطة ما خلت احد يقعد معاها او حتى نشوفها ،،
و لما رجعنا استقبلتنا امها ،، مريضةبالسكر و دبية دبية بالمرة ما تقدر تتحرك من مكانها عشان عندها السكر و يا دوب تمشي و قالت فين فاتن و الاب يضرب نفسه و قال بنتك جابت لنا العار و انا و زوجي انسحبنا من عندهم و رجعنا البيت و ما ندري ايش صار بينهم فالبيت ،،
و زوجي راح يصلي العشاء و لما رجع قلي ترى الشرطة جات بيت فلان و مسكو ولدهم ،، (( ابو النونو )) ،، و انا طول الليل ما نمت و قعدت افكر كيف صار و متى و فين ،
المهم اليوم الثاني ما عرفت ازورهم و اسأل او لا ،، و قلت خلاص لما يجي زوجي من الدوام اشوف رايه ، و على الساعة 6 المغرب زوجي رجع من الدوام و قلي ترى بيت جيراننا حاطين كراسي و شكلو عندهم عزى ،،و قلت له لا يمكن عشان بنتهم الله يستر عليها ،، قلي ما ادري و الله ، المهم زوجي نزل يصلي العشاء و الحارس قله ماما حق جيران موووت ،، و زوجي لما رجع قلي ترى ام البنت ماتت ، قلت لا يا شيخ يمكن الحارس غلطان ، عمتي قالت لازم نروح و نوقف مع جيراننا و نشوف ايش عندهم و رحنا انا و عمتي و طلع الخبر صح ،، امها من الصدمة ماتت ،، و مراة اخوها تبكي تقول الفجر جيت ابغى اقومها عشان تصلي لقيتها ما تتحرك و ميتة ،، و دفنوها على صلاة الظهر ،، يا بنات لو تشوفو اخو البنت الصغير يجي عمره 21 سنة يبكي زي الحريم الله يستر على بنات المسلمين ، و رحنا العزى 3 ايام ، بس يا بنات الدنيا ما فيها خير لما عرفو الناس عن بنتهم 2 و 3 يوم في العزى الناس ما حضرت الا كم حرمة من الجيران و 3 يوم قعدت انا و عمتي لما حريم الجيران راحو و دخلنا غسلنا معاهم الفناجين و رفعنا البيت و عمتي سألتهم كيف ما كنتو تعرفو انها حامل ، و تقول مراة اخوهم الكبيرة ، تقول عمرنا ما شكينا فيها و لا لحظة ، في البداية كانت تستفرغ و كل ما نقولها ايش فيك تقول معدتي فيها برد و قعدت فترة كده و بعدين رجولها و يدها و جسمها بدؤ يتنفخو و تقول زوجي قلها ايش فيك تقول ما ادري و زوجي قلي خذيها على المستشفى و شوفي ايش فيها و تقول رحنا للمستشفى و البنت قالت لي خليك و انا ادخل للدكتورة وقالت انا كنت على نياتي و ما ادري ايش هي مخبية ، و تقول بعد ما خلصت فحص قلت لها ايش قالت الدكتورة قالت عندي السكر زي امي عشان كده وزني زايد و مورم و الاستفراغ عندي جرثومة المعدة ،، و تقول صدقتها و تقول انها كل شهر تطلب من امها الاولويز ،، عشان كده ما عمره فكرنا انها حامل ، و كمان البنت طويلة عشان كده ما كان بطنها باين كثير ، المهم سبناهم و رحنا للبيت و بعدها يمكن بأسبوع ، ابو البنت كلم زوجي اذا تعرف احد يقدر يطلع لنا ورقة زيارة عشان بنتهم ،، وزوجي قله في زوج اختي اشوف و ارد لك ،، و زوجي كلم زوج اخته الله يرحمه و قال ان شاء و بعدها بكم يوم جاب لنا ورقة الزيارة بس كانت باسمي و قال لزوجي لازم زوجتك تكون معاهم لان طلعت الزيارة باسمها بس ما ادري ليش يمكن عشان اجراءات ما ادري ،، المهم انا و مراة اخوها و اخوانها الاثنين رحنا مع زوجي ، اخوها الصغير شكله طيب و الكبير شكله عصبي بالمرة ،، و اول ما وصلنا سجن (( حذف اسم السجن بناء على طلبكم )) دخلونا انا و مراة اخوها قسم الحريم ،، يا بنات الله لا يوريكم شي شي مو طبيعي صراصير ووسخ و عفن و حريم فوق بعض ، و هي نائمة على الارض و ملابسها مليانة دم وتصدقو ولدها كان مكمل تقريبا اسبوع و لسه بلحمه ما عليه ملابس و الله قطعت قلبي تقطيع ،،، و حضنت مراة اخوها و قعدت تبكي و تقول لها كيف امي و اخواني و ابويا خليهم يسامحوني انا غلطت و كلام كثير و مراة اخوها تبكي و قالت لها امك ماتت و صارت تضرب راسها في الجدر و تقول كله مني و تبكي و انا مسكتها و حضنتها و قلت لها خلاص اللي صار صار و ربي يرحمها و يستر عليك ، و جلسنا في الارض و ما راح اوصف لكم السجن و لا شكلها و حزني اكثر شي الولد بدون ملابس لحمة حمراء و هي صدرها حليبه نشف و تقول ولدي بس يبكي من الجوع ، وكلمت زوجي و قلت له جبلنا رضاعة و حليب من الصيدلية و ملابس للبيبي و للام قلي حليب و رضاعة اجيب بس ملابس ما اقدر الزيارة محددة بكرة نرسله لها عن طريق زوج اختي و تعرفو السجن في مكان مقطوع بعيد عن البلد ،، و زوجي جاب لنا الحليب و اخذت من زوجي شماغه و لفيت فيه الولد و قالت كلام كثيير لمراة اخوها و الله كلامها يبكي ،، من ضمن الكلام اللي اتذكره و اثر في ،، قالت قولي لابو ولدي خليه ينتبه له و يطلع له شهادة ميلاد و يحطو في المدارس و قالت لها انتي ام و تعرفي احساس الام و قالت لها قولي لاخويا لو يبغى يقتلني يسوي في اللي يبغاه بس ولدي ما له اي ذنب ،، و المهم خلصت زيارتنا و احنا طالعين قالت لنا حرمة هناك من المسؤولين خلو البيبي و الام تطلع معاكم عشان اخوانها يشوفوها ، اول ما دخلنا الغرفة و لقينا اخوانها هناك و الضابط قاعد و هي كانت مسكينة بدون غطاء للراس و كمان ملابسها مليانة دم ،، اخوها الصغير اللي قلبو طيب حضنها و صار يبكي و يقول لها امي ماتت و طلع الغترة من راسه و قلها غطي راسك و مسكها و باس راسها و جاء الاخ الكبير و سحب الصغير بقوة و خلاص جاي يبغى يضرب البنت الضابط مسكه و طلعنا كلنا برى بس الاخ الصغير قطع قلبي كان ماسك في يده فلوس و رماها لها بالدس و طاحت الفلوس جنب رجولها عشان الاخ الكبير ما يشوفه ÷ سبحان الله قلب الاخ ،، و بعدها خرجنا و رجعنا البيت ،، و بعدها ب 6 شهور حكمو عليها بالجلد 100 جلدة متفرقة و ترحيل لبلدها بس هي قالت ما ابغى اروح لبلدي لان بلدها فيه حرب ابغى اروح لعمتي ساكنة في مصر ،، و رحلوها مصر ،، اما زوجها 100 جلدة و سجن 9 شهور فقط ،، و قال القاضي لابوها لو توافق بنتك تتزوج الولد ما راح نرحلها و تتزوج و تعيش مع زوجها لانه سعودي هنا ،، قال لا ما راح اوافق ، و بعدين عرفت من اخوات النذل انو اتقدم لها و اهلها ما وافقو ورفضو بأدب و قالو احنا نزوج بناتنا ((الا من نفس الجنسية لاسباب خاصة )) حذف السبب على طلب الاخوات ، و ما نعطي لاي جنسية ثانية و يقولو اخواتو نحسب الموضوع خلص و ما ندري انهم يتقابلو بالسر ،، و البنت اعترفت انها كانت تقابل النذل في بيت مراة ابوه النذل و تنام معاه هناك و اتفق معاها انها تحمل و تحط ابوها قدام الامر الواقع عشان يوافق على زواجهم ، بس اللي صار انها لما جاها الطلق الولد كان مع اصحابه في استراحة في عسفان ، و حتى بخض النظر لو كان في جدة ما اعتقد انه كان راح يسوي اي شي غير الهروب ،، طبعا هذا الكلام كله اخوات النذل الحقير هما اللي قالو لي ،، و كمان قالو لي لما راحو يزورو اخوهم في السجن قلهم هذه الكلبة على البنت ليش دلتهم علي ،، الله يأخذها القح؟؟؟؟؟؟ الشر؟؟؟؟؟ تقول عرفنا وقتها نية اخويا كان يبغى يلعب في بنت الناس و ما يدري انه عندو ولاية و اعراض ،، و قالو انو اخوهم كان يبغى يحط الولد في دار الايتام لانهم جاؤ له زيارة في السجن و قالو لو ما تبغى الولد نحطو في دارالايتام بس ما تتواصل معاه ابدا و لا راح تنقولك عنه اي شي و لا هو راح يعرف انكم اي شي و احنا راح ندرسو و نصرف عليه و نوظفو و نزوجه و تقول اخويا وافق ، بس امه رفضت و قالت للقاضي ما راح اسافر لين ابوه هو اللي يتكفل فيه و يأخذو للبيت و يربيه ،،
و خلاصة الكلام اهل البنت اختفو من الحي و قفلو محل الميكانيكا و ما ندري فين راحو و البنت اترحلت و في ناس من نفس جنسيتها مرة قالو لعمتي انه اخوها الكبير لحقها و قتلها و في ناس قالو لا راحت لعمتها وولد عمتها اتزوجها و ستر عليها ما ندري مين الصادق و مين الكاذب ،، بس اللي اعرفه حياتها خربت و طلع الحب و الوهم اللي كانت فيه كله كذب ووعود الزواج كله اوهام و هي الوحيدة اللي خسرت اهلها و خسرت ضناها ،،
اما الرجال بعد ما طلع من السجن على طول راح للديرته و اتزوج وحدة من هناك و عنده دحين بنت وولد ،، الرجال ما خسر شي ، اتزوج و خلف و ما عليه من احد ،، و عايش حياته و طبعا الولد الكبير عايش معاه كمان ، و يقول لام ابوه_ جدته _ ماما و لمراة ابوه خالة و ما يدري شي عن امه و ما يدري اصلا عن القصة و اخواته قالو لي انو اخويا لما يعصب على ولده يقوله يا ولد القح؟؟؟ و الولد غلبان ما يفهم يقول يا بابا لا تسب ماما بس ما يدري مين امه قصده على جدته ،، و قبل امس وحدة جارتنا كانت والدة و رحت ابارك لها و شفت الولد هناك و مع اهل ابوه و اتذكرت القصة ،، و الولد سبحان الله طبق الاصل من جده ابو امه ،، بس لونه اسمر شوية و قاعد يلعب و البراءة في وجهه ،، و تذكرت امه و قلت الله يستر عليها ما ادري فين اراضيها بس لو كانت عايشة لازم كانت راح تتصل و تسأل عن ولدها الضنى غالي ،،
و البنات اللي تنخدعو و تقابلو انتبهو شوفو البنت كيف دمرت حياتها و انا ما ذكرت القصة عشان بس تقرؤها بس لازم البنات ينتبهو و انتو كمان يا حريم انتبهو لبناتكم و راقبوهم و مراة اخوها كانت تقول انها كانت تقول لهم رايحة اذاكر مع فلانة اخت النذل و مرة تقول رايحة المستشفى و مرة الصيدلية ومرة الدكان يا حريم انتبهو حطو عيونكم في وسط راسكم بالذات اللي عندها بنات ÷ هذولا امانة عندكم ،، و الله العظيم القصة حقيقة و ما جبت شي من عندي ،، بس كتبتها للعبرة و العظة ،، و اترككم في امان الله و اللي عندها اي سؤال تكتبو على العام ،، عشان ارد عليها ،، و ام النذل تقول اني ابكي على البنت اكثر ما بكيت على ولدي و هو في السجن و بالمرة تهتم في الولد و تقول انه يتيم و ماله اي ذنب في اللي صار و مدلعينه اخر دلع بس ابوه الله يهديه بالمرة ما يحبه و دائما يسبه و يلعنه بدون سبب ،،
حذفت التفاصيل اللي قلتو لي عليها بس و الله ما كان قصدي اشهر احد و اصلا انا ما قلت جنسيتها بس يمكن من القصة فهتو من نفسكم ، و اسفة بس و الله ما كان قصدي ،،
و بالنسبة للبنات اللي قالو ليش ما زوجوها من الاول لما جاء طلبها ،، ترى الولد كبير بالمرة على البنت يمكن عمره كان في بداية الثلاثينات و سبحان الله اخوانه كلهم طيبين و متزوجين و متعلمين الا هو ،، يمكن عشان كده برضه كان سبب رفض غير الاسباب الاساسية ، و اهل الولد كانو يبغو يتصالحو حتى كلمو زوجي يتوسط بس اهلها ما رضو ابدا و بالذات ابوها و اخوها الكبير ،،
و بالنسبة يلي سألو عن وضع الولد الصغير ،، مرأة ابوه بالمرة تهتم فيه و نادر ما تلاقو وحدة تهتم في ولد زوجها و هي عارفة انو زوجها جايبو عن طريق مو صح ،، و هي اول ما اتزوجت زوجها كان عمر الولد تقريبا 11 شهر او سنة تقريبا ،، و شالته و ربته و اللي اسمعومن الناس انها تحبو بالمرة و ما تخلي زوجها يصرخ عليه بس حكم القوي ،، و اللي تطبخو لعيالها يأكل من نفس الاكل و يلبس ملابس نظيفة و دائما نظيف و تهتم فيه ، و ينام مع اولادها ،، يعني الحمدلله الولد من جهة مراة ابوه مبسوط بس ابوه هو البلى كله ،، بس بكرة لما يكبر اكيد راح يسأل عن امه ووقتها راح يكره ابوه ،، و ربنا يرحم حال الكل و يستر علينا و على بنات المسلمين ،، و اللي واثقة في بناتها برضه خليك عينك عليهم الشيطان ما مات ،، و انا كتبت القصة كلها مرة وحدة يمكن غلطت و كتبت تفاصيل سامحوني ،، ما انتبهت
golden eye @golden_eye_1
كبيرة محررات
هذا الموضوع مغلق.
فانيلا سكاي
•
قسم بالله تقطع قلبي ،،،وماعندي اي شي اقوله
Aishex
•
سبحان الله العظيم
قصة فيها من العظة والعبرة الشيئ الكثير
قصة مؤلمة وبالفعل بينت إن الرجال خسارته لا تكاد تذكر مقارنة بالبنت بهالدنيا
لكن الحساب عند الله يوم توفى كل نفسٍ ما قدّمت..
رجائي إن حتى لو البنت ماتت أو انقتلت.. إنها تكون تابت لرب العباد وأتمنى أن تتقبل توبتها
أما هالذكر (لأن خسارة كلمة رجال فيه) الظالم مبين إنه قاسي.. إذا هذه تصرفاته مع إبنه فما عليه شرهه بنذالته مع البنت بس ربي شايف وعالم بكل شي
وكل شي بحكمه وبإذن الله ربي يكون طهر البنت من خطيّتها وذنبها الكبير
وإنتي يا قلبي الله يجزاك خير على طرح القصة
بالفعل مؤثرة وغريبة ما تنسمع كل يوم
والله يتقبل منّا ومنك ويعفو عنا أجمعين
//
قصة فيها من العظة والعبرة الشيئ الكثير
قصة مؤلمة وبالفعل بينت إن الرجال خسارته لا تكاد تذكر مقارنة بالبنت بهالدنيا
لكن الحساب عند الله يوم توفى كل نفسٍ ما قدّمت..
رجائي إن حتى لو البنت ماتت أو انقتلت.. إنها تكون تابت لرب العباد وأتمنى أن تتقبل توبتها
أما هالذكر (لأن خسارة كلمة رجال فيه) الظالم مبين إنه قاسي.. إذا هذه تصرفاته مع إبنه فما عليه شرهه بنذالته مع البنت بس ربي شايف وعالم بكل شي
وكل شي بحكمه وبإذن الله ربي يكون طهر البنت من خطيّتها وذنبها الكبير
وإنتي يا قلبي الله يجزاك خير على طرح القصة
بالفعل مؤثرة وغريبة ما تنسمع كل يوم
والله يتقبل منّا ومنك ويعفو عنا أجمعين
//
قطعتي قلبي ياعمري رحمت الكل ضاق صدري لهدرجه الذئاب البشريه ماعندها احساااس والزم ماعليهم انفسهم وش ذنب الولد الحين ..اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ..
الصفحة الأخيرة