شروق القمر
شروق القمر
يعطيكي العافية اختي كملي الله يحفطك
واحنا متابعين
طيوبة الإمارات
وبعد خروجها من المستشفى ذهبت لبيت اهلها كانت متعبه جدااااااا

راعتها ىوالدتها العطوفه وراعت البيبي ولكن اماني ينقصها شي مهم انه زوجها اللذي تحبه كثيرا فهي تفكر به كثيرا وندما تكون لوح
ها كانت تبكي لانها تعاني من اكتئاب مابعد الولاده كما هو حال معظمى السيدات كانت تبكي كثيرا وتفكر به ونفسيتها ليست مرتاحه صحيح بانه كان ياتي لزيارتها ولكنها تفكر بانه سيذهب وتبقى هي


ولم تكمل ال40 يوما بل عندما اكملت شهر ذهبت رغم معارضة والدتها ولكنها لم تستطع فحبيبها بعيدا عنها تخاف عليه ولا تشعر بالطمأنينهالا معه و فعلا عادت اماني ووجدت غرفتها مهمله جدا ونظفتها ورتبتها وبعد ذلك جلس معها زوجها وكان لقاءهما حارا جدا وكانت طوال الوقت تقول في المرة القادمه لن اذهب الى بيت اهلي ساظل معك وهو يبتسم لها


وبعد 3 ايام وهي لا تزال في فترة النفاس رات مسج غريب وهو دعاء من شخص لزوجها بان يعيش بسعادة وفرح ووصف لحالة المرسل بانه حزين يبكي لفراق زوج اماني استغربقت وبدون تفكير اتصلت بالرقم

ردت فتاة : الو

اماني : الو السلام عليكم


الفتاة اقفلت الخط بسرعه

اماني استغربت و طلبت الرقم مرة اخرى

ردت فتاة واماني متاكده بانها ليس من رد عليها في المرة السابقه

الفتاة : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اماني انتي منو ؟


الفتاة : غلطنا بالرقم شو حرااااااااااااااااام؟


اماني : لا مب حرام


الفتاة خلاص واقفلت الخط الجبانه


ظلت اماني تفكر من تللك الفتاة وما علاقتها بزوجي نادت زوجها لياتي الى الغرفه سالته عن الرقم وعن المسج وكما هو حال الرجال انكر وشكله يدل على براءته فبراءته كانت بالضبط كبراءت الذئب

صمتت ولم تسال اكثر وبعد يومين رات فواتير تخص زوجها وكانت بالصدفة البحته جدا وهي تقلب الفاتورة رات رقم الفتاة اكثر من مرة استغربت انهارت معقول زوووووووجي يخوني ليش ؟ احبه وهو يحبني واااااايد والكل يعرف ويحسدنا على الحب منو هاذي ؟

اتصلت بها ردت الفتاة واماني تقول : شو تبين بريلي ؟ البنت اعطت الهاتف لاختها الوقحه وقالت لاماني كلام لا استطيع كتابته لانكم اكرم من ان تقرؤه

اماني انفعلت شتمت الفتاة وتبادلتا الشتائم واقفلت الخط وعلى طووووووول اتصلت بزوجها وصرخت خائن حقيييييييييييير ليش تخوني و ............................


ماذا تتوقعن ردة فعل الزوج اتى اى البيت مسرعا وكانه من قوات التدخل السريع ودخل عليها واول كلمه قالها : اش بلاج؟



اماني ماشي بس عرفت انك تخوني والخايسه قالت لي كلام وسبتني وسبتك
تعرفون ماذا فعل الزوج اللذي احبته اماني اكثر من روحها











ضربها ضربا مبرحا وهي ماتزال نفاس كاد يقتلها من شدة الضرب توسلت اليه ارجوك تعبت وهو يضربها بقسوة وكانها من امسك بها تخونه ثم تركها وخرج من المنزل وتركها تغرق بدموعها والام جسدها النحيل




وهاد في المساء وحاول مصالحتها ولكنها رفضت وقال صدقيني لا اعرف من هي وقالت الفواتير تثبت انك تكلمها قال لست انا ربما احدهم ياخذ هاتفي ويتصل يالها من كذبة لا تنطلي حتى على الاطفال

قالت له تحلف على ذلك؟

قال: نعم

قالت اوكى قال ولكني لن احلف على كل شي


هنا اقتنعت انه يخاف ان يحلف كذبا وابتسمت له وقالت انا الان سعيدة لاني مع زوج يخاف ان يحلف كذبا اعرف يا حبيبي انك تعرفها ولكنك لا تستطيع ان تكذب

هنا اعترف وقال نعم اعرفها

اماني من هي ؟

قال انها تلك التي خطبتها ولم يكن هناك نصيب


انهارت اماني بكت قالت اكرهك كاذب حقير مخادع كيف لك ات تكذب علي احببتك وانت لا
طيوبة الإمارات
غرقت في بحر من الدموع لاتستطيع النظر الى وجهه وهو يحاول ان يصالحها ولكن بدون فائدة نامت اماني ولا تعلم كيف نامت وعندما نهضت في الصباح لم تاكل ولم تشرب ولم تكلمه طوال الوقت تبكي تتذكر حبها المحطم سعادتها معه خداعه لها تبكي بمراره تنظر الى آثار الجروح التي سببها زوجها لها تبكي اكثر قررت وبدون تفكير بالطلاق لا استطيع ان ابقى مع خائن


طلبت منه الطلاق وهو حزين يتوسلها ان تسامحهه ويشرح علاقته بتلك الدخيله ويقول والله اني ما اكلمها هي الي تتصل رنه وتبند وانا ما اباها تتصل ارد واتصل بها واقول لها لا تتصلين وهذا الي بينا فقط

اماني: خلاص لم يعد يهمني طلقني وارجع لها عش حياتك معها انا لا اريد فلتشبع هي منك لاني خلاص لم يعد لك مكان في قلبي


ظلت اماني لا تكلمه ولا تاكل ولا تشرب ابدا تجمع ثيابها وهي تبكي ويرجع هو يرجع ملا بسها


تحتضن ولدها وتبكي لانها تتخيل حياتها بدون زوجها اللذي اهانها ومرة جاء زوجها واعتذر وقال ساعمل ماتريدين وحلف ووعد واقسم صدقته اماني وقررت ان تسامحه فهي لم تتد ان لا تكلمه لعدة ايام فرح هو عزمها للعشاء في المطعم وافقت وفي قلبها حزن شديد

واول شروطها بان يترك تلك البغيظه ويغير رقم هاتفه و يحلف على المصحف بان لا يكلمها ابدا
bint-najd9
bint-najd9
ابدا ياطيوبة الامارات ,,, تراني متابعه وزعلت لما قلتي انك ماراح تكملينها
بس اشو انك هونتي ,,, ننتظرك بس ما ادري ودي تكتبين القصه باللهجه الإماراتيه ما ادري تعجبني
خاصه وانك كتبتي بعض الكلمات بالعاميه وطالعه حلوه,,

عاد ما ادري عن البنات خاف مش عاجبهم كلامي ؟؟؟ المهم انت شوفي وش تحبين

ننتظرك
طيوبة الإمارات
bint-najd9

حببتي والله اني ما ابا ازعل حد بس تدرين بنات منتدى حواء مادري بلاهم هالايام ما يردوون بس يقرون وتعرفيين المثل القائل


(ما يصلي مصلي الا ويطلب الغفران )

يعني ابا تشجيع وتعاون وبعدين انا اكتب وعندي والله مشاغل وايد وما اقدر اكتبها كلها مرة وحده يبالها ايااااااااااااااام و اياااااااااااااام

المهم بكمل.......................


ومن يومها واماني تبدلت احوالها فلم تعد تثق به كيف يخووووووون وهو المحب والحبيب الصادق كيف يفعل باماني صاحبة القلب الطيب هذا

دخلت اماني في سرداب عميق يسمى الشك القاتل تشك به تنظر الى هاتفه تخزن الارقام وتتصل بها لترى من سيرد هل هو رجل ام فتاة امر متعب مثير للأعصاب لها ولزوجها حلف تعب حاول جاهدا بلا فائده فهي تشك بكل تصرفاته حتى انها بدات تتذكر المواقف التي حصلت من قبل وتتربط بينها وتصل لنتيجة ان الفتاة كانت بحياتها منذ عقد القران وهي المغفله نائمة هائمة في حب زوجها ولا تدري بان هناك طعنة من خنجر مسموم في ظهرها

مرت الايام ومرت الاحداث وطيف تلك الدخيله الغبية لا يفارقها تتذكرها في كل وقت تشتم زوجها تقول له انت خاين وتثور يسكت ويحاول ان يهديها ولكن لا فائده

اعرض عليكم بعض المواقف التي حصلت لها ولكن ليس لها دخلا بتلك الفتاة


وفي موقف من المواقف كانت اماني جالسه في غرفة المعيشه مع اهله وطلب زوج اماني من اخته احضار طبق الشوربه من المطبخ وعندما ذهبت كان وجهها عابس بشده ما تتخيلون كيف

نادت اماني اخت زوجها الثانيه


الاخت : اماني تعالي شويه

اماني : نعم ؟

الاخت : ليش ما تسيرين انتي تيبين الشوربه حق ريلج اختي فلانه زعلانه

اماني : انا شو يخصني مالي خص هو طلب منها

وذهبت اماني الى غرفتها زعلانه جاء زوجها

الزوج : اش بلاج ؟ وهو غاضب

اماني : ما ابا شوربه اختك قالت لي ... وقبل ان تكمل جاء اليها وضربها وهي تبكي مصدومه لماااااااااااااااذا ؟

ذهب الزوج احضر اخواته واوقفهن امام اماني وقال : شو بلاكم ؟ ليش كله مشاكل

اخذن يبيكين ويقولون نحن ما سوينا شي اماني ما تحبنا ودووووم ترمس عنا وعن امنا جدام خواتها

اماني : انا ؟ ما ارمس والله


الزوج ضربها امامهن وقال : شوفوا انتوا خواتي هاذي انا اروووم اخذ عليها عشر بس انتوا ما اروم ابدلكم


كان حال اماني لا يوصف وقتها تمنت الموت ذهلت شل لسانها



بنات والله سامحوني دقااااااايق وبرجع والله امر طارئ