انا الأحسن وبس..

الأسرة والمجتمع

اسعد الله جميع أوقاتكم بالخير
كيفكم حبيباتي..
موضوعي بسيط لكن ابي له حل أو رد جميل أن صح التعبير..
انا فيه كذا وحده من المحيطين فيني عندهم هالخصله مشتركه (أو يمكن صارت موضه وانا مادري)، المهم السالفه انه اذا جينا نسولف في موضوع معين أيا كان الموضوع (عن الجامعات، العطورات، المكياج، اللبس في الماركات) ضروري يبينون انه اختياراتهم وذوقهم هي الصح دائما وهي الاحلى والأجمل دائما.. وانا انسانه جدا ذهني متفتح الحمد لله واؤمن بالاختلاف من جميع النواحي.. وبكيفم... إلى هنا حلو.. لكن.. لكن.. لكن... لما تبدأ أو يبدون يقللون من قيمة اختياراتي أو من ذوقي.. بالرغم من اني متأكده انهم عارفين قيمتها زين لكن يقللون من باب انه حنا الأحسن والأفضل.. هنا انا انقهر من داخلي وبنفس الوقت مادري وش ارد.. او كيف ارد..
خصوصا أن ثنتين منهم يظهرون توددهم لي لذلك ماأحب اجرحهم بالرد وبنفس الوقت مابي اترك لهم المجال في كل جلسه يقللون من قيمة اختياراتي أيا كانت.. علشان مايحس ن من سكوتي أني ااكد على صحة كلامهم..
ابي التصرف المناسب في مثل هالحاله.. خصوصا أنها تتكرر بشكل كبير بحكم القرابه..
دمتم بود..
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sam,
Sam,
بكل بساطه اذا قللوا من ذوقك او اختياراتك قولي لهم لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
طبيعي ان ذوقي م يعجبكم ، و انتم فيه اشياء كثيره ع ذوقكم و اختياراتكم م تعجبني ، بس من الذوق اني احترم اختياراتكم و اذواقكم و ما اقلل منها ، لان اكيد كل وحده تشوف نفسها الافضل ، و هالشي م يعطيك الحق انك تقللين من اذواق الناس اللي يختلفون معاك !
نبراس✔️
نبراس✔️
عادي قوليلهم الناس اذواق
والي تلبسونه وتحبونه مايعجبني ابد ولا هو ذوقي
ولا يلفتني حتى ولو بريال ماشريته
الشفوقه
الشفوقه
ابداً قولي لهم والله عاجبني والناس اذواق
البووح الصادق
البووح الصادق
ابداً قولي لهم والله عاجبني والناس اذواق
ابداً قولي لهم والله عاجبني والناس اذواق
اذا تكلمو عن ذوقهم ... وضحي لهم عدم المبالاه في كلامهم... واسمعيهم شوي وانشغلي كثير بتلفونك او حتى تصبين قهوه او تعدلين الملفع اي شي اظهري عدم الاهتمام بكلامهم كل ماتجاهلتي الموضوع كل ما يختفي ويتلاشى ... وقولي ... ما احب الكلام عن الذوق والاختيارات لانه شي شخصي .....😊😊..
روابي 30
روابي 30
في علم النفس
لاتسيء لنفسك امام الآخرين مهما كان

لذالك انتي امدحي اختيارك وذوقك واذا
اختلفو معك قولي كلا له اختياراته حتى انتم ارى اختياركم وذوقكم عادي بنسبه لي لكن بالنسبه لكم تحسون ان اختياركم جميل وهو عند غيرك عادي


..
ولولا الاختلافات في كل شيء لاصبحت الحياة ممله فالاختلاف سنه من سنن الحياة