كولولولووووووووورووش:icon28:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته.....
كيفم يا احلا كروشاات( ربي يقومكم بالسلامه ويسهل عليكم الولاده ويهونها) وكيفكم يا احلا والدات:26:
الحمدلله ولدت وجبت احلا نانا( ليان) في تاريخ 13-13-11 تقدرون علا التاريخ :)
نجي للقصه طبعا للي تابعو حالتي والله يجزاهم كل خير بردودهم ودعاويهم ووقفتهم معايا عارفين اني الحمدلله علا كل حال عانيت بذا الحمل
والكل كان يقول طبيعي لان حمل البنت غييير وانا اشهههد
من بداية حملي ينزل علي دم وانتو بكرامه بدون سبب وسبب لي تعب نفسي
وغير آلام الظهر والثثثثقل وفوق ذا من الشهر الثامن الحلوه نزلت تحت وضغطت علا عظام الحوض وما ادراكما الضغط علا عظام الحوض:09:
طيب نبتدي من الشهر الثامن مثل ما قلت البنت نزلت لاسفل وضغطت علا الحوض وكان يجيني الم الحمدلله علا كل حال احيانا ابكي وماغير اسمع ظهري طقطقطقطق تقولون فرقه
لا وبين فخوذي تقولين العضلات احد مقطعها لدرجة ما اقدر ادف شي برجولي كان المممم
والدكتوره نبهتني ما اتحرك كثير علشان ليصير في ولاده مبكره وسمعت كلامها
دخلت التاسع علا خير وكنت مبسوطه اني احتمال اولد بدري علشان اتخلص من الآلام والثقل وقالت لي الدكتوره ان شاء الله تولدين هالاسبوعين:)
طبعا انا من اول ما دخلت التاسع جهزت الاغراض كلها وجهزت الشنطه وكنت كل ما امر من عندها يجيني خووف خخخ وبخرت وعطرت ملابس النونو وشنطة المستشفا وماغير انتظر وكنت امشي بين فتره وفتره
وعدت الاسبوعين يلي قالت عنهم الدكتوره ومافي ولاده:(
ماغير الثقل والالم يزيد وبين فتره وفتره وخاصه بعد الجماع بطني يتحر وشي يضغغط لاسفل كانه بيطلع
صرت نص التاسع ولت صار شي قلت ورحت لدكتوره وقلتلها عن اعراضي قالت نشوف يمكن فيه ولاده
وسوت فحص داخلي وللعلم تراه ما يألم اهم شب استرخي المهم قالت الرحم مقفل وفوق يبغالك تكثرين مشي ومشروبات
وسويت مثل ما قالت امشييييي ولشرب ميراميه وزعتر بالحليب وزنجبيل وما حبيت اكثر اخاف يجي طلق بدون ما الرحم يفتح مثل تجارب بعض البنات مع الحلتيته وكف مريم وووو
بديت احس باعراض نغزات من اسفل كانها ابره والبطن يتحججر ذبحني والثقل زاد للعلم وزني ما زاد كثير عن الزياده الطبيعيه في الحمل
رحت للدكتوره وهذا الكلام كان يوم الخميس بالليل قلت للدكتوره عن الاعراض قالت يلت نفحص( صار حلا) خخخخ
وانبطحت علا السرير وفحصت وقالت الرحم مفتوح اثنين سانتي لكنه قاسي والراس مرفوع !!!!!
كثري مشي ومشروبات وان شاء الله بتولدين هاليومين .... قالت كذا وانا رحت وطي مدري فرحانه ولا ابكي جننت زوجي الين ما رقدت وانا خاااايفه
مر اول يوم وثاني يوووووم والثالث والرابع وانا اكثر مشي سريع وبخطوات متبااعده واشرب زعتر بالحليب ولا صار شي قلت لا كذا كثيييير
واهلي ما غير يدقون ها ولدتي جان البنت في طلق .....قلت للزوجو علا المستشفا وهو انبسط قال ناخذ الشنطه بدخلك تنويم وخلهن يعطونك طلق صناعي خخخخخخ طفففش يبي الفكه وجات معي حماتي لان اهلي بعيدين
ودخلت علا الدكتوره وشرحت لها وقالت يلا نحلي خخخ اقصد نفحص وكالعاده انبطحت علا السرير وفحصتني وقالت مافيه ولاده ووضعك
نفس ماهو :09: قمممت التحطيم والإباده والفشيله
عاد انا هنا خلااص قلتلها مقدر اتحمل الالم ابغا طلق صناعي قالت ما يصير في حالتك بتقلب قيصري وقالت لي لا تمشين اليوم ولا بكره علشان الم ظهرك ريحي وباكتب لك مرهم للالم وروحي سوي تخطيط لنبضات الجنين
طبعا رحت اسوي التخطيط والتخطيط موجود في قسم الولاده:icon33:
خلصت ورجعت للدكتوره وقالت الحمدلله كل شي طبيعي وسليم تعاليلي يوم الربوعرهذت الكلام كام يوم الاثنين في الليل
طلعت من عندها محطمه ورحنا بيت اهل زوجي وقعدنا للساعه 2 وبعدين رجعنا البيت
انا قد مره قريت لوحده هنا الله يجزاها كل خير انها تتنقع بمويه حاره شوي وخاصه الظهر وسبحن الله يساعد في فتح الرحم( للعلم سالت الدكتوره وقالت ممكن لكنه غير مثبت علميا وانا اقوللها م م ج ( ما عندك ما عند جدتي))
اخذت طشت كبير من عند عمتي علشان اخذ راحتي فيه احسن من البانيو وكل وحده علت راحتها
هذا الكلام الساعه ثنتين في الليل وقبل لا ادخل الحمام احم احم قلت للزوجو ابغاك بسالفه يعني لتزم تساعد شوي بعد ما اطلع خخخخخ عاد هو فهم قمة الاحراج.. لانهم يقولون الجماع يفتح الرحم وخاصه المني رغم اني طفشاااانه نفسي وقرفانه بس شسوي ابي اخلص
قعدت في الحمام وانا فاتحه المويه الحاره وموجهه الدش علا ظهري الين ما غلقت المويه الحاره
وطلعت واحم احم صار ذاك الشي ومارحت غسلت رقدت علا ظهري ورفعت رجولي نص ساعه بعدين تعبت ونزلتهم وحطيت مخدان تحتهم ورقدت علت الساعه ثلاثه وشي علا آذان الفجر قمت علا ضغط في بطني مع مغص انا هنا قلت رجعنا للافلام الهنديه وشكله مافيه شي كالعاده
حاولت انام لكن الالم يزيد نع ضغط قلت خليني اقوم احسن رحت لزوجي وقلتله في الام تجيني بادخل اتنقع في المويه الحاره واذا زاد الالم نروح المستشفا واذا راح خلاص
دخلت الحمام ولمن مسحت لقيت خط دم وشوي بني
قلت لزوجي خلك مستعد
دخلت وتنقعت بالمويه الحااااره الين ما غلقت وصار يزيد الالم ويتقارب
قلت اتحملي يا بنت الله يستر
قومت عيالي للروضه وانا كل شوي انكمش من الالم لبستهن وفطرتهم والالم يزيد حياتي خافو علي وصرت مع كل طلقه ادعي
وصليت مدري عادي او لا بس ما كنت ادري اني ولاده ان شالله ربي يتقبلها
وزوجي قال يلا قلت لا خليني اصبر الين الساعه 8 تجي دكتورتي الدكتوره ملكه في العدواني
ورحت استشورت وكل شوي انكمش من الالم فايقه خخخ بس شسوي شعري مويه
وسويت لي كاس زعتر مع حليب واكلت تمر
وجات الساعه 8 وقلت ياا مشينا وزوجي يقول شكله مافي شي بغيت اذبحه خخخخ
وصلت المستشفا طبعا الزوجو ما عنده واحد اثنين يقول ولاده ولاده ولاده خخخخ انا اقوله اصبر نشوف الدكتوره تفحصني قال لا
الممرضه قالت في دم قلتلها ايه نزل شوي حولوني علا طول تنويم
دخلت القسم الجميل ولبسوني اللبس الجميل وجات الممرضه تفحص وقالت 5 ولاده انا هنا تشنجت وابكييييييييي ابكيي والله جاني خوف مو طبيعي وخنقه
وقعدت ادعي واقرا سورة الزلزله والالم يزيد كل دقيقتين وحطولي الابره الشرجيه الجميله وطبعا صرت سري مري علا الحمام حتا لو ما في شي من الخوف مو قادره اقعد مدري ليه ارتاح في الحمام ههههههه وربي اضحك اروح الحمام واقعد علا الكبنيه وامسك المغسله الين ما تروح الطلقه واطلع من الحمام وهكذا
وصار الالم يزيد وصرت اصيح واتضارب مع الممرضان ابغا ابرة الظهر ويقولون لا ما يصير بغيت اكلهم
الين الساعه عشره ونص جان الدكتوره الله يسعدها وفحصت وانا اصبح اقوللها ابغا ابرة الظهر تقولي حاااضر تعالي معايا اديكي الابره ورحت للغرفه والحمدلله تيسرت الامور وولدت علا خير
وجبت احلا نانا
ادري طولت عليكم بس حبيت تستفيدون من قصت ولادتي وتتاكدون ان اذا ربي اراد شي بساعه ودقيقه معينه مهما حاولتو ما رح يصير الا بموعده
انا ام اثنين سانتي خخخخ فاكريني،،روقو بكوب نسكافيه واقرو قصت ولادتي+ سر فتح الرحم
101
13K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


حمدالله ع السلااامه ومبروووك ع البنوته
ههههههههههههه وضحكتيني باسلووووبح واااايد حلووو
ههههههههههههه وضحكتيني باسلووووبح واااايد حلووو


الصفحة الأخيرة
وعقبال ماتشوفينها عرووس على الكوشه