انا اقصد ان الحليب ما يكون بودر( مجفف ) مثل حليب نيدو
بل يكون حليب طازج
وشكرا على دعواتك الغالية
والف مبروك و بالتوفيق :24: :24: :24:
:26: :26: :26:
miramam
•
أحلى بنوته .........صراحه مشكلتك نفس مشكلتي وأنا بعد بتزوج بعد كم شهر بس عادي لاتنحرجين روحي طبيبه جلديه كويسه زي ما بسوي إنشاء الله (((كسلانه مادري متى أبغى أروح))........المهم بقلك أنا إستخدمت طريقه الجلسرين مع الليمون مع ماء الورد خلطتهم مع بعض وسرت أحطهم على هذي المناطق قبل النوم وأنام فيهم والله العضيم إن اللون الغامق فتح عندي أحسن من أول مع إني إستخدمتها إسبوعين بس يعني لو إستمريت أكيد بيفيد أكثر بس لازم تروحين طبيبه عشان الحبوب وأنا بعد لأنها ماراحت مني والله يوفق الجميع:24: :24:
للعلم أنا أخذت هذي الوصفه من منتدانا الغالي:24:
للعلم أنا أخذت هذي الوصفه من منتدانا الغالي:24:
ثااااااااااااااااااااانننننننننننككككككككسسسسسسسسسسس على المعلومه الحللللللللللووووووه:27:
الصفحة الأخيرة
وانا ماعندي فكره
بسسس قلت ارد عليك وابارك لك:27: :26: