روعـــــــــه
اختى الغاليه احسن حل اتصلى على دكتورة جلديه وخليها تعطيك اسم مرهم وانت اشتريه واستعمليه اكيد مفعووووله راح يكون اسرع ومن غير وساخه ولكلكه الحليب فى الملابس

:24: والف مبروك
a7la_banoOoOta
a7la_banoOoOta
ثانكس بنوووتااااااااات حبايبي واللله :27:
بس بنوتاااات ممكن تفيدوني اكثر؟ ترى باقيني بالضبط 3 اشهر على الملجه و انا متفشله يا وييلييي
باااااااي
hisham_84
hisham_84
انا كمان نفس مشكلتك واتمنى حد يدلني على كريم من الصيدليه لان المفعول هايكون اسرع
الوفــــاء
الوفــــاء
عزيزتي الف مبروك والله يوفقك ويسعدك:26:

مثل ماقالو البنات المنتدي فيه خلطات ووصفات كثيره انتي اختاري الي يناسبك منها بس حبيت انصحك ان بهاذي الفتره حاولي تكون ملابسك الداخليه مصنوعه من القطن الخالص ويكون لونها فاتح مثل الابيض او البيج لانى لاحظت ان لون الملابس ياثر علي الجلد وياريت تكون اكثرها شورت قطني

هاذي بعض نصائحي وعن تجربه شخصيه منى

وفقك الله وبارك لك وبارك عليك وجمع بينكم بالخير:24:
a7la_banoOoOta
a7la_banoOoOta
مشكووورين يا حبايبي و الله يخليكم لي يا رب:27: