ثانكس بنوووتااااااااات حبايبي واللله :27:
بس بنوتاااات ممكن تفيدوني اكثر؟ ترى باقيني بالضبط 3 اشهر على الملجه و انا متفشله يا وييلييي
باااااااي
عزيزتي الف مبروك والله يوفقك ويسعدك:26:
مثل ماقالو البنات المنتدي فيه خلطات ووصفات كثيره انتي اختاري الي يناسبك منها بس حبيت انصحك ان بهاذي الفتره حاولي تكون ملابسك الداخليه مصنوعه من القطن الخالص ويكون لونها فاتح مثل الابيض او البيج لانى لاحظت ان لون الملابس ياثر علي الجلد وياريت تكون اكثرها شورت قطني
هاذي بعض نصائحي وعن تجربه شخصيه منى
وفقك الله وبارك لك وبارك عليك وجمع بينكم بالخير:24:
مثل ماقالو البنات المنتدي فيه خلطات ووصفات كثيره انتي اختاري الي يناسبك منها بس حبيت انصحك ان بهاذي الفتره حاولي تكون ملابسك الداخليه مصنوعه من القطن الخالص ويكون لونها فاتح مثل الابيض او البيج لانى لاحظت ان لون الملابس ياثر علي الجلد وياريت تكون اكثرها شورت قطني
هاذي بعض نصائحي وعن تجربه شخصيه منى
وفقك الله وبارك لك وبارك عليك وجمع بينكم بالخير:24:
الصفحة الأخيرة
:24: والف مبروك