صباح الخير
انا طبيبة مصرية 2 كنت اقوم بالاجابة عن اسئلة الامهات عن الرضاعة الطبيعية لاكثر من اربع اجزاء
و عندى مشكلة فى كلمة السر ولا اعرف من اراسل
ممكن حد من المشرفات تراسلنى؟
طبيبة مصرية2 @tbyb_msry2
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الخير الاخضر
•
رفع
الله يجزاك كل خير بسببك سبت الرضاعة وصرت أرضع ولدي طبيعي وصرت مانصح بالرضاعة الصناعي أبداً واحذر جميع الأمهات منه
الصفحة الأخيرة