روعة اليمن
•
خبرينا كيف صار معك كذا عشان نستفيد
نور._.
•
انا جربت يانسون شمر سمسم طحينة طحينيةكلها ماسوت شي الكمون كويس بس وجع جنوبيالحلبة روعه سببت صداع لي واسهال لطفلتي غير الريحهمادري وش اسوي نفسي لرجع ارضع لي 3 شهور وزياده موقفه وطفلتي نست الرضاعه الطبيعيه
جنوبيه♡
•
حياك الله دكتورتنا انا حامل في الشهر الثامن هل يضر اخذ الادويه المدره للحليب قبل ما اضع لان طفلي الاول كان صدري ناشف و تعبت و جربت اشياء كثيره و ما طلع حليب و اخاف هذي المره تصير مثل الي قبل 😢 الله يوفقك و يكتب اجرك
الصفحة الأخيرة