السلام عليكم
هلا اختي .أسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي اخاك ......ويجعل ما أصابه تكفيرله .
.......
أختي أم مشاعل نعم التطعيم ضروري جداً ويكون على ثلاث مراحل ..
shahd
•
حبيبتي كوين رهف الله يعافي اخوج ان شاء الله اختي انا اعرف واحد عنده التهاب الكبد الوبائي C ووصفت له الهندباء وهي عشبه بتحصلينها في سوق الخضره عند اللي يبيعون البقدونس والكزبره والخبيز وطريقتها هي تغلينها في ماء وتحلينها بعسل او بأي شي تحبينه ويشربها ثلاث مرات في اليوم ويكثر من اكل السكريات الطبيعيه مثل العسل والدبس والتمر والزبيب ويكثر من أكل العنب وخصوصا على الفطور .....والأخ اللي وصفت له الوصفه الحمد لله في تحسن مستمر ونسيت اقولج ابعديه عن الملفوف والخل نهائي والله يعافي كل مسلم ومسلمه ان شاء الله .....
دموع
•
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
أسألك الله العظيم رب العرش العظيم ان تشفي اخاها
الصفحة الأخيرة
بس الوقاية هي أفضل.. لأني سمعت عن تطعيم للكبد الوبائي.. وإنه يعطى على جرعات محددة..
انا طبعا ماتطعمت.. ولا أقدر الحين لأني حامل
بس ضرررررررررررررررروري .. اننا نهتم بالتطعيم إن وجد
ولا وش رايكم؟؟