عصفورة ايموني
•
يختي اقولك اخاف تصير عدوانيه والا هي حبوبه وهاديه بس فاجاتني بحركتها هذي لما بتضرب البنت
mira1400
•
طريقه تعامل الطفل مع الغير تكون اساسها تربيه اهله له يعني الطفل الي يعيش في بيئه هاديه والحوار هو الاساس يكون طفل سوي وخالي من العقد وذكي اما الطفل الي يعيش في بيئه كلها ضغوط ومشاكل وعصبيه وضرب بيكون طفل عدائي ومتردد ...حاولي تربين بنتك بطريقه صحيحه بالذات الخمس سنوات الاولى لانها مهمه جدا لتكوين الشخصيه الله يعينك صعب جدا تكونين هاديه وانتي عندك اطفال ورا بعض بس قد ماتقدري اعطي نفسك فرصه .
لا تضربيها اذا غلطت بس ازعلي عليها وعاقبيها بالحرمان من شي تحبه فقط .ولاتصارخي كثير في البيت حاولي تمسكي اعصابك ولا تعاملي اللي اصغر منها بحرص شديد قدامها ولا تبيني لها اهتمامك فيها خلي المدح لها وراح تتعدل
الصفحة الأخيرة