عصفورة ايموني
عصفورة ايموني
ماله دخل شكل البنت الثانية الي فهمته حتى بالبيت عدوانية شوفي اخصائية سلوك اطفال تفيدك
ماله دخل شكل البنت الثانية الي فهمته حتى بالبيت عدوانية شوفي اخصائية سلوك اطفال تفيدك
يختي اقولك اخاف تصير عدوانيه والا هي حبوبه وهاديه بس فاجاتني بحركتها هذي لما بتضرب البنت
عصفورة ايموني
عصفورة ايموني
يسعدكم الي رديتو ويخلي لكم اطفالكم بس ابغى ردود اكثر
mira1400
mira1400
طريقه تعامل الطفل مع الغير تكون اساسها تربيه اهله له يعني الطفل الي يعيش في بيئه هاديه والحوار هو الاساس يكون طفل سوي وخالي من العقد وذكي اما الطفل الي يعيش في بيئه كلها ضغوط ومشاكل وعصبيه وضرب بيكون طفل عدائي ومتردد ...حاولي تربين بنتك بطريقه صحيحه بالذات الخمس سنوات الاولى لانها مهمه جدا لتكوين الشخصيه الله يعينك صعب جدا تكونين هاديه وانتي عندك اطفال ورا بعض بس قد ماتقدري اعطي نفسك فرصه .
مدمنه عالم حواء
مدمنه عالم حواء
قربي منها اكثر ولاتعصبي عليها هدي شوي املكي اعصابك ولك الاجر
تاج الأخلاق
تاج الأخلاق
لا تضربيها اذا غلطت بس ازعلي عليها وعاقبيها بالحرمان من شي تحبه فقط .ولاتصارخي كثير في البيت حاولي تمسكي اعصابك ولا تعاملي اللي اصغر منها بحرص شديد قدامها ولا تبيني لها اهتمامك فيها خلي المدح لها وراح تتعدل