ان لم تستحي ففعل ماشئت .......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي قد حكيت لكم عن بنت عمتي
هذا موضوعي الاول عن بنت عمتي قبل شهور
ماعرفت كيف انسخ الرابط مو راضي يطلع معي رابط
بس بضع لكم
نسخ للقصة علشان تعرفون القصة عدل وتقدرو تعطوني حل
اهلين صبايا كيفكم
المهم بدخل بالسالفة على طووول
طبعا هالسالفة بنت عمتي قصتها وتبي رايكم بسالفة كلها
النفسيات فضلا لا يردون
ابي الحكيمات هم يلي يردون لان هالشي مصيري تماما
انا انسانة متزوجة وعندي من الاولاد 3
اكبرهم يدرس والباقي لا
كلهم اطفال كنت بحياتي سعيدة ويضرب فيني المثل
صحيح هناك مشاكل بيني وبين زوجي لكن كانت تنحل بسرعة وبعدها ترجع المياة لمجاريها
ماحسيت ان زوجي متغير ابداااا
فجاه قال اما تتصلي على اهلك ياخذونك او انا بنفسي ارجعك لاهلك
وش السبب الله العالم
سالته قال مافي شي بس النفس عافتك طبعا جلست ولا اتصلت باهلي ولا قلت انت وديني لاهلي
سكت بشوف اخرتها
وجلست على اعصابي 3اسابيع وهو كل يوم يسمعني نفس الموال اطلعي
فارقيني
حسيت ان الامر وصل للمرحلة لا حل له
رحت لامه وهي ست طيبة جدا حتى اخته تكلمت معه وهو راسة الف سيف تطلع من حياتي
كلمته قال لا احد يتدخل
وفعلا قلت رجعني انت بعد ماشفت ان المسالة وصلت لمرحلة مافيها حل
رجعت بيت اهلي بعد مرور شهرين وبدات المدرسة قلت يمكن يرجع يكلم
ابدااا ولا كانه له زوجة اصلا
الا اسمع خبر زواجه من وحدة مانعرفها ولا عمري سمعت باسم عائلتها
اتصلت علي اخته وهي صديقة لي وقالت ان ملك انصدمت بقوة وبكيت واتصلت عليه
مايرد واحيانا يعطيني مشغول
وعرفت من اخته ان العروس شارطة ماتتم الخطبة الا بطلاقي
طيب كيف عرفها
قالت ان العروس الجديدة لاخته انهم يعرفون بعض من قبل الزواج مكالمات فقط\
يعني المياة تمشي من تحتي وانا ياغافل لكم الله ولا حسيت بتغير ولا شي
والمهم هو تزوج وانا عشت عند اهلي
هو لا صرف ولا كلم ولا حتى يتطمن على اولاده
كانت تجيني اخباره انه مبسوط وان زوجتة حامل وانها جابت بنوتة وحملت ثاني
وانا على الرف
كلمت واحد من اخواني يكلمه ابي طلاقي
رفض قال لالا لما تدخل الاربعين علشان ماتلقي زوج يرضى فيها
وكلت امري لله
الا يوم جاء يوم من الايام الا يتصل على ثابت البيت ويكلم امي انه بيرجعني وانه فقدني وفقد اولاده
يلي مايعرف باي صف هم
طلب يكلمهم ورفضو كلهم
وقال احبها وكلام كثير
الان انتي مكاني ترجعي
انا رفضت ارجع واصريت على طلاقي
اكيد بتقولو ليه ماطلبت الطلاق
كلمت محامي يقول انك اذا طلبتي الطلاق هو يطلب حضانة الاولاد
يالله ايش رايكم


هذي قصتها الاولى
اكمل لكم
جاء كذا مرة وطلب يشوف العيال رفضو
وغصب طلعت العيال له طبعا بحضور اخوي الكبير

جلسو جنب اخوي طبيعي مايعرفونه
طلب يرجعني ورفضت
وجاء ثاني مرة
وطلب يشوفوني ورفضتة وطلبت طلاقي
الان جتني رسائل تهديد من الحيوانه زوجتة تهدد
كيف عرفت برقمها عن طريق البرنامج يطلع الاسماء
من كذا رقم شي من ارقام اهلها شي رقم باسم احد من نفس العائلة
تهدد لو ترجعي له والله اسحرك
اولا الامر مارديت وعطيتها حظر
وبعدا ارقام حول 6 ارقام تهديد
رديت عليها وقلت انتي متعرفة عليه انتي اخذتي زوجي مني
مو انا داخله عليك
ردت رد زبالة نفسها
قالت لنا سنين مع بعض نكلم بعض ونخونك
قلت اكيد مو هي مو معقولة تعترف الاعتراف
طلعت الرقم من مكتب اتصالات عندنا
وفعلا الرقم باسمها
الان ياخواتي
اخر مرة جاء قبل اسبوع تقريبا
وجاي معه 4 من عيال عمي واسطة يعني واحد منهم اخوي من الرضاعة
وقال الشروط يلي تبي كيفها تتدلل ام فلان
شرطت شروط تعجيزية بشوف حسن نيته
قلت طلاق زوجتة
الغريب وافق وافق
اية تم
وشرطت شروط تعجيزية مثل ماقلت لكم
ووافق عليهن كلهم
الان ياخواتي هالحيوانه وش الحل معها
وتهديدها لي طبعا كل برود كاست حقاتها صورتهم في جوالي
كل رقم يجي تهديد من قبلها احظره
يجي رقم جديد وهكذا
من غير الكلام الزبالة يلي تكتبة
مرة ارسلت لي طبعا من رقم جديد
فيديو إباحي
وش الحل الى الان ماسكة نفسي عنها
ابي حل ياخواتي
كل وحدة ترد تحط نفسها مكان بنت عمتي
54
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~(اكليل الورد)~~
~~(اكليل الورد)~~
وينكم صبايا
~~(اكليل الورد)~~
~~(اكليل الورد)~~
هي جلست سنين ماتحتاجة
لكن الظروف تغيرت الان نوعا ما
اخواتي يلي تدخل ماترد
تدعي لبنت عمتي يكفيها شر هذي يلي ماتخاف الله
oumjana
oumjana
الله يعينك
yosra00
yosra00
غيري رقمك. وطلعي رقم تحت اسم حد تاني
واذا بترجعي لزوجك خدي حقك وحق السنين الي مرت.  هاد ازا وافقتي على الرجعه. 
واستخيري. انتي ادرى بوضعك. 
حواء وام ادم
حواء وام ادم
الله يكفيها الشر ويكتب لها الاصلح لها ويعوضها