اهبال شقحه في المدينـــــه الترفيهيه

الترفيه والتسلية

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام بنوتات حواء

ما تحسون الواحه خثيثه تدرون ليه لاني منذو مبطي ما كتب ماضوع

فا حبيت اكتب وونسكم ثقه هااا

نيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها ( ضحكه مطيريه )

المهم ياهي علوم صارت بالكويت يهي هبال

ياهي هروج

اقول اسمعوا القصه من طق طق لي السلام عليكن


هذا يوم الاثنين الذي مضى رحنا المدينه الترفيهيه

تجهزنا وانطلقنا بالسوبر يا هي عفسه بس المهم

رحنا فرشنا فرشتنا وقعدنا عجايزنا وشربت لي قهوه علشان

افصل على كيف كيفي

المهم
والله ونروح نركب لعبة السندباد البحري (هي عباره عن مركبات على شكل

سفينه تدخل من بوابه ويوجد من بعدها تماثيل وشغلات )

المهم
والله يابنات انا حنا كلنا ملينا خمس مركبات انا وبنات عماني وخواتي

عااد انا انهبلت صرت انزا من المركبه واروح اركض الحق السفينه
وكان يصيح على اللي بالعبه المصري أركبي يابت

المهم عاد كنت انا واللي معي اخر المركبات

والله يوم طلعت وكنت واقفه والبنات يصفقون واللي تصفر ( طبعن بنات عمي )

وانا ارفع ايدي لا داعي للتصفيق

ويوم نزلنا ونروح لقطار الموت

وما ادراك ما قطار الموت ويوم رحت وكنا نستنا

ما خليت احد بحاله

ومن البنات اللي تحرشت فيهم

وحده كانت بطه لابسه شنقوط( بنطلون) وبدي ماكو كموم اي كت

وشوفي عاد الجسم ولا واللي قاهرني تتدلع

كان انزل راسي عليها وانا مبطله حلقي واقول لها ودا من ايه لموأخذه

وتطالعني وتقول : الحمد لله والشكر
وانا اطالعها واقول : مو لايق بنات هالبس مع وحده مسلمه
كان تقول : الهيلق
قلت: الهيلق والله اللي جابته امك يمال الضربه

كان تنط وحده من بنات عمي تقول الاخت : حليمه بولند

كان أرد : لا هذي حليمه بولند XXL

والله انبط انا من الضحك وبنات عمي ضحك عبط بس علشان اغيضها كان تصيح
وحده ما اعرفها :
هههههههههههههههههه بعدي والله حيلك فيها

وانا اقول : تسلمين تعالي عاونيني

والله ونركب القطار وكانت البنت البطه قدامي ( مقروده)

وقلت لها لو سمحتي اختي انا الحديده ذي ما تحميني

فلو سمحتي يعني لو انزلق ولا شي امسكيني بأيك فيك
الخير والبركه

كان تمشي اللعبه وقعدت اصيح أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

وبنات عمي يقولون شقحه تو الناس

وانا اقول تحميه بس

وتبدأ اللعبه واصياح واقرب من عند راس البنت واصيح فجرت اذنها

والله ونطلع ونشوف صورنا اللي مسويا عيونهاحول ( هذي انا)

واللي طلع نص وجهها وبلاوي

المهم ونروح لعبه ثانيه المنخل ( هي لعبه هزازه)

ونركبها ويعني انا قويه وقفت ولا تصيح بنت عمي شقحه اقعدي يوزعونها بالبلوتوث

والله وابي اركض اقعد ولا اشتغلت اللعبه

وشوفي عااد خواتي

متمسكلن بالحديد من فوق والله تقول ولاده

وانا استعبط

يانوره زوي واد انشالله واد

وتقعد نوره تصايح بس والله انهبلنا

ويوم اني طلعت ولا اشوف البطه تضحك وقلت لها جين جين يصير خير وراك وراك


ورحت عنها وبعدين رحنا لعبة السيارات المتصادمه

وكل بنات عمي علي

توحدوا فيني

بس يدعموني وانا اصيح يالربع ابكن الفزعه


والله ويجي واحد ذيب يا بعدي اسمه علي عمره 9 سنين هو وربعه

وعلى البنات وانا يوم راحو عني قمت اقحص

والله ولا تقحيص بو زقم


شي افا عليكن

وبعدها رحنا نبي نشتري فشار وعسكريم ولا اشوف وحده حاظنه خويتها

الامر عادي رحت وجيت وجبت الفشار وهي لا لحين حا ضنتها


كاناروح لها قلت لو سمحتي ممكن سوال قالت اسألي

قلت ليه تحظنبنها قالت بردانه ادفيها

كان اصيح شمه تعالي دفيهم كلهم قلت عندي حجم كبير يكفيكم تبون قالت لا مشكوره


وقلت ترى هذا عيب ومو حلو بحقك الناس تطالعك وانتي كذا

قالت: مشكوره ورحت عنها

وبعدها لعبنا لعبة السيارات الوروبيه

والله اهبال كنت انا قاعده وره علبونه كشخه يعني

ويوم وصلنا لبرج ايفل كان اقول وقفوا خلوني اصور عشان احط الصوره بالمنتدى

جيت بوقف ولا اللي يطلع لي رجال روعني قال امشي

والله وندوس حدنا

المهم

ورحنا لعبنالعبة وراعين الطياره اللي تطير لا تشوفين شكلنا اهبال

وبعدها رحنا حق التصوير والله صورنا كلنا بنقاباتنا صورتنا اهبال بس شوفي الحركات

اللي سوها

وبعدهارحنا السينما العجيبه

ياهو اهبال

تروع دخلنا فلم رعب والله بس القاعه ضحك على تعليقاتنا

قلبناها من رعب اللي كميودي ضحك بس

يعني نتطنز على الوحش

ونشبه افلانه بهذا

وطلعنا ولعبنا ألعاب واجد وكلها مواقف بس

الوقت لا يسعني وايدي عورتني بس بذكر موقف واحد وانهي الرحله

هذا الموقف بالجندول

كنا صافين وكان قدامنا مصريتين وهذا بنت الحلال كل ما شافت مصريه نادتها

لين صار اللي قدامنا عشرين

كان اصيح عليها قلت شنو هذا ما تعبرين الناس اللي وراك

كان تصيح ايه لايكون بس اللعبه بسمك ولا بسم ابوكي

قلت لا والله بسم ديرتي يالغاليه

كان تصيح قلت لا تصيحين لا ألحين اكنسل اقامتك واسفرك لديرتك

كان تقول : نــــــــــــــــــــــــــــــعم يا ختي ايه

قلت واللهمن قال ايه سمع

والله واطلع من مكاني واروح قدام المصريه وانادي بنات عمي

وانادي ناس ما اعرفهم اعناد فيها ويقعدون يغنون المصريات

والله كان احتر

وقلت والله لا اغني وطني حبيبي

والله اغنيها وتخيلي كلنا وبنات اللي دخلتهم اعناد

وبعدها قلبنا ابدوي

ويوم لعبت وخلصت

قمت اطالعها واحرها

وبعدها تعشينا ورحنا لبيتنا


وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو بكره انشالله نروح

البحاره واقول لكم القصه

والمواقف ان حصل مواقف حلو
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسال مجرب
اسال مجرب
يااااااااااااااااااااااااااا عمري يا شقوحه شلونج شخبارج شمسويه الا على فكره توني ادري انج كويتيه

قصصج ابداااااااااااااااااااااع تحياتي
شاهي مزبوط
شاهي مزبوط
يا سلام كده الوناسه ولا بلاش
خذيني معكي تكفين
ابي وناسه ابي سعه صدر
الله يهنيك يا شيخه
mahfoudah
mahfoudah
:27: شكرا اختي على هذا الرحله المضحكه والله يختي إني ادور موضيعك في المنتدى لما شفة موضوعك فرحة ونحن نتظر موضيعك الجايه :39:
منيره العنزي
منيره العنزي
والله المنتدى ولا شي من غير شقوووووووووووووووووووووحه .............

وتحياتي يالغاليه...............
زائرة
والله ان دمج خفيف :D
تسلمينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن :39:
شقوحة انا انشاء الله بروح الكويت في شهر سبعة عندنا بالسعودية وراح اكون عند خوالي ولنشاء الله القاك في المدينة الترفيهية***** :39:
بس ماراح اقولك اي يوم لاني مدري :(
هههههه :)