سنوايت ٢٣
سنوايت ٢٣
كمعنى حلو بس كنطق يعتبر ثقيل ومايناسب جيلها
حرام تظلمها قديم جدا تسمي اسم مناسب لبنات جيلها عشان ماتحس بالنقص اذا كبرت
بنتي قطعة من روحي
اسم حلو ليه هيبه ماعليك من اللي تقولك قديم ولا ثقيل ولا كبير اذا عاجبك سميه انا اقولك الاسم حلو وتوكلي على الله وربي يقومك بالسلامة وتفرحي فيها يارب 🌸🌸
#ام سوسو
#ام سوسو
الي عندي يبون يغيرون اساميهم يقولون ماحبيناه
طبعا اساميهم شيخه
متفائلة 4
متفائلة 4
كمعنى حلو بس كنطق يعتبر ثقيل ومايناسب جيلها حرام تظلمها قديم جدا تسمي اسم مناسب لبنات جيلها عشان ماتحس بالنقص اذا كبرت
كمعنى حلو بس كنطق يعتبر ثقيل ومايناسب جيلها حرام تظلمها قديم جدا تسمي اسم مناسب لبنات جيلها عشان...
زييتونه
زييتونه
حلووو بس كبير عليها
👍❤️