"عنود92"
"عنود92"
موفقه ان شاء الله:26:
همس الامارات
همس الامارات
السلام عليكم
اختي يجب ان تعرفي ان حبوب الريديكتيل تسبب القلق و قله النوم
:29:
فلوووووونه
فلوووووونه
الله يوفقج ان شالله وتوصلين لى الوزن المطلوب :26:
** أم نوره
** أم نوره
اختي الغالية نور الامارات

(((وحتى الان تعطى للذين يعانون من امراض نفسيه )))
على العكس حبيبتي هي لا تستخدم ابدا للذين يعانون من امراض نفسيه هل قرأتي تعليمات الدواء التي في الورقه مع علبة الدواء مكتوب عليها انها تحظر على من يعانون من الامراض النفسية كالاكتئاب والخوف الرهابي والقلق الكبير الناتج عن الاكتئاب يمنع عنهم اخذ الدواء.

أيضا تمنع عمن لديهم ضغط دم وايضا عمن لديهم امراض القلب او ضيق الشرايين وغيره والحمد لله كل هذا لا اعاني منه.

احتمال ان من استخدموه كان لديهم مرض من الامراض التي يحظر معها اخذ الدواء وما كانوا يعرفون هالشي عن نفسهم وظهر معهم مع الدواء. وايضا هناك امراض اخرى كثيرة على من يوجد لديه اي مرض منها عدم اخذ الدواء نهائيا.

ايضا تعليمات الدواء انه بحال شعورك باي اعراض غير طبيعية عليك بتوقف الدواء فورا وعدم الاستمرار فيه.

انا شاكره لك نصيحتك وهذا هو اليوم الرابع وللان لم اشعر بدوخه ولا اي قلق انام بشكل طبيعي جدا بل نمت امس بشكل مبكر عن كل يوم وايضا لم اشعر باي مغض او دوار او تغير في خفقات القلب او النبض او الضغط. والحمد لله على كل حال وباذن الله لا يحصل اي مكروه.

شكرا لكم كثيراااا واشكر نصيحتك
** أم نوره
** أم نوره
أهداب الغالية
شكرا للنصيحة انتِ عاد من الحمل عاد انا مو من الحمل قبل الحمل وكذا ايش اسوي لازم انزل باذن الله.

شكرا غاليه



همس الامارات الغاليه
انا سمعت انها سببت قلق للكثير لكن هذا اليوم الرابع والحمد لله انام بشكل طبيعي وبالعكس امس نمت مبكر عن كل يوم.



فلووونه تسلمين :)