ممكن تتقبلين نصيحتي وقفي عن هذي الحبوب فهي خطرة جداً وهي سابقا وحتى الان تعطى للذين يعانون من امراض نفسيه والذين تستدعي حالتهم نزول الوزن السريع من اجل اجراء عمليه انا استخدمتهم بغيت اموت والله العظيم جابت لى جفاف وارتعاش وسرعه في دقات القلب وتعرق ودوخة ورفعت الضغط على والله واصلاً هي لا تستخدم للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم هي بصراحة تسد الشهيه ولكن شو فايدة تخسري عمرج لما تعبت وسرت المستشفى الحكومي توام قالوا لى مجموعة من الاطباء هذي الحبوب خطرة جدا جدا ولا تعطى الا بوصفه طبيب وللأسف الى واصفها لى دكتور تغذيه في ابوظبي واسئل مجرب ولا تسئل طبيب
نصيحه لوجه الله ابتعدي عن الحبوب انا صرفها لي الدكتور والله بغيت اموت وابتعدت عنها وإذا كانت شهيتك مفتوحه اكثري من اكل الخيار او الخس
والله يحقق لك ولي ولجميع السمان النحافه انا ببداء في الرجيم الكيميائي يوم السبت إن شاء الله ابغى انزل 25 ك هذا كله من الحمل والله يساعدك ويساعدني
:27: :26: :27: :24:
والله يحقق لك ولي ولجميع السمان النحافه انا ببداء في الرجيم الكيميائي يوم السبت إن شاء الله ابغى انزل 25 ك هذا كله من الحمل والله يساعدك ويساعدني
:27: :26: :27: :24:
الصفحة الأخيرة
تسلمون يا رائعات
على فكره هذا اليوم الاول وللحين ما حسيت اي دوخه او لوعان نفس لاني سمعت انه اغلب البنات اللي اخذوا الحبه صارلهم دوخه خفيفه او لوعة نفس او قلق لين الحين الحمد لله كله تمام وما حسيت باي شي من هالاعراض :)