انا جربت قناع للوجه ومره حلو اعطاني نعومة وتوحيد لون وصفاء واشراقه للوجه ومن اول او ثاني استخدام بانت النتيجه وانا استخدمه يومي .. الا وهو ( ملعقة قشطه +ملعقة زبادي+ملعقة موية نعناع+ملعقة موية ورد+نشاء لحد ما يختلط عشان ملعقتين الماء بتخليها خفيفه فاضيفي النشاء حتى يثقلها شوي )حطيها على وجهك لييييين تنشف بعدين اغسلي وجهك ., وتكونين مجهزه لك قوالب ثلج ( قالب موية نعناع+قالب موية ورد ,, تجيبين قالب موية النعناع اول ,, بعد ما تغسلين وجهك بالصابون وتميعين القالب عليه .. بعديت تغسلينه بموية بارده او فاتره بس لا تكون دافيه او حاره اوك ,, بعدين جيبي قالب موية الورد وميعي كمان .. وبعدها حطي على وجهك اللوشن اللي تشتخدمينها انا استخدم هذا ( واحد للنهار وواحد لليل انتي استخدمي اللي يناسبك بالوقت اللي حطيتي فيه القناع اذا نهار او ليل )
بعدين للشفايف استخدمي عسل يجنن يجنن .. انا الحمد الله شفايفي معد تتشقق ابد والسبب اني لما احط القناع احط على شفايفي عسل بعدين اخليه لما تتشربه الشفايف واحسه بدا يجف شوي .. واحط زياده ,, وكلما نشف احط زياده لين تنشف الخلطه اللي على وجهي ,, وبعد ما اغسل وجهي واميع عليه قوالب الثلج امرر القوالب على شفاتي ولين حطين اولاي على وجهي ويديني ,, اقوم اجيب فازلين واحطه على شفايفي شوي مو كثير ,, بعدين احط قلوس من بودي شوب اوي اي قلوس عندك .. وانعمي بشفايف مثل الفراوله ..
والله يابنات عن تجربه مني انا ,, شيء مو طبيعي .. وبرضوه سمعت عن زيت الزيتون انك تحطينه حول ( السره )قريتها بالمنتدى ,,وسويتها مرتين حلوه والله ,,
وسواد العيون ,, استخدمي فيتامين سي من بودي شوب حلو .. وبرضوه حطي على عيونك من القناع مافيه مشكله بس انتبهي لا تدخلينه بعينك ,,
والغذاء له دور ,, خلي غذائك صحي راح تلاقين نتيجه
هذا اللي عندي واتمنى افيدكم به ..
وعساكم على القوه يارب
في اشيا اساسيه لنضاره البشره
المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :)
اكل الصحي يبين ع وجه
الترطيييييييييييب
حطيلج علبه فيها ماي ورد ورشي على وجهج كل شوي حطيها في مكان واضح كل مامريتي رشي منها
اشتري لج غسول لنوع بشرتج في غسول تبيض البشره استفسري بالصيدليات
اشتري كريم حمايه من الشمس
اشتري كريم للبشره للنهار والليل
انا احيانا استخدم كريمات اولاي عجيبه للاهتمام بالبشره
ولازم تشترين كريم للسواد تحت العيون
وحطي عاد ماسكات طبيعيه ع حسب بشرتج
مرات احط روووووب ومرات عسل والخ
ايه واستخدمت زيت جنين القمح عجيب يفتح البشرة حتى السواد تحت العيون تروووح
لاتنسين تسوين تظيف بشرة بعياده
انتي استمري لمده شهر جذيه وصدقيني بتشوفين فرررق واااضح
اي سؤال ع خاص يمكن مارجع للمووووضوع
لاتنسين صلاه وقراه القران ينورون الوجه
تحياتي
المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :)
اكل الصحي يبين ع وجه
الترطيييييييييييب
حطيلج علبه فيها ماي ورد ورشي على وجهج كل شوي حطيها في مكان واضح كل مامريتي رشي منها
اشتري لج غسول لنوع بشرتج في غسول تبيض البشره استفسري بالصيدليات
اشتري كريم حمايه من الشمس
اشتري كريم للبشره للنهار والليل
انا احيانا استخدم كريمات اولاي عجيبه للاهتمام بالبشره
ولازم تشترين كريم للسواد تحت العيون
وحطي عاد ماسكات طبيعيه ع حسب بشرتج
مرات احط روووووب ومرات عسل والخ
ايه واستخدمت زيت جنين القمح عجيب يفتح البشرة حتى السواد تحت العيون تروووح
لاتنسين تسوين تظيف بشرة بعياده
انتي استمري لمده شهر جذيه وصدقيني بتشوفين فرررق واااضح
اي سؤال ع خاص يمكن مارجع للمووووضوع
لاتنسين صلاه وقراه القران ينورون الوجه
تحياتي
نسيت بالنسبه للشفايف هم تبي ترطيب
اخذي لج مرطب للشفايف طبي
حطي عسل عليها
بس علطول مرطب ولاتحطين لسانج ع شفايفج خخخخ بس صج ينشفها من تحسين انشفت حطي مرطب
خليه معاج علطول
اخذي لج مرطب للشفايف طبي
حطي عسل عليها
بس علطول مرطب ولاتحطين لسانج ع شفايفج خخخخ بس صج ينشفها من تحسين انشفت حطي مرطب
خليه معاج علطول
الصفحة الأخيرة
يــآرب يتحقققققققققق بس وتصير بشرتي بشرة انسسآن لانها انعدمممت