السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ممكن وصفه حلوه ومجربه لـ بشره صافيه و خاليه من البقع و الحبوب و تخلي الوجه ابيض و منعششش و حيوي..
و كمان إبي للسواد اللي تحت العيون .. لأنه فيني بس خفيف!
و ممكن خلطه تخلي الشفايف ورديه و ناعمه وبدون جفاف و تشققات.....؟
بليز ردو أنتظركم :44:
أحلى دعوات للي تفيدني:27:
جروح و ألام @groh_o_alam
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
شام مول
•
حبيبتي يمكن كلامي تعتبريه تنظيري
بس عن تجربة مع الخلطات والكريمات
لازم لازم تهتمي بنومك + شرب الماء + أكل فواكه وخضار
بس عن تجربة مع الخلطات والكريمات
لازم لازم تهتمي بنومك + شرب الماء + أكل فواكه وخضار
الصفحة الأخيرة
بشره خاليه من المشاكل والحبوب
وشفايف ورديه ان شاء الله يساااااااعدونا