* Roy *

* Roy * @roy_13

عضوة جديدة

بشروني ، ما ادري وين الله حاطني فيه [emo

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا لي ٤ سنوات زواج بدون حمل ، زوجي عنده لزوجة وانخفاض بالعدد ٢٨ مليون فقط ، والتهابات والحركة ٧٠٪‏ عالجنا اللزوجة وباقي العدد .. الزبدة ماصار لقاء بيني وبين زوجي الا قبل يومين او كذا من الدورة ومرة اول اسبوع من رمضان .. الدورة المفروض تجي الأحد اللي فات والى الان ما جت .. حللت اليوم صباح تحليل منزلي وهذي النتيجة هل يعتبر حمل او لا ؟ حسبت خمس دقايق بالظبط وهذي النتيجة


8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

anima mia
anima mia
حمل مبروك
رعشة خريف
رعشة خريف
هذا حمل
الله يتمم لك ويفرح قلبك
لارا@
لارا@
ماعندي علم بس بدعي لك انو ربنا يرزقك الذرية الصالحة المعافاة.
خذني في حضنك حبيبي
الف. مليوون مبروككككك حامل..روحي حللي دم وبشرينا الله يتمم حملك يارب
روعة 67
روعة 67
حامل