بعثرينـــي ..واجمعينــي ...وانســـي مـــن تكونـــي ومـــن اكـــون ... روااااايه بقلمي

الأسرة والمجتمع

مدخل (لا تقل حبيبى
لأن الأحــبـــآب قــ ـــد تـتــفــرق ...
لا تقــ ــل صـديــقــي لأن .. .. الأصــدقــ ــاء قــ ــد تـتـنــآزع.. ..
لا تقــ ــل.. .. رفـيــقــي لأن آلـطـريــق.. .. قـ ــد تـنــتــهي ..
قــل يا إلهى . ..لان الله لا يفارقك .. ..اذا حمدته يجازيك و اذا ابتعد يناديك
لا اله الا الله)
قصتي من نسج الخيال هي من عدة اجزاء لاني احس كذا بيكون متعه اكثر كل يوم جزء اتمنى تعجبكم ياااارب



ام عبدالله : يلا يلا لاتناموا جهز الغدا سمو بالله
محمد : يمي يمي الله ياماما لو تعرفين شقد جوعاااااااان
ام عبدالله : صحتين عقلبك يابعد عمري
ريم: بابا دريت انو خالد ولد عمي خطب ندى
محمد واللقمه غصت بحلقه وصار يكح .... الكل صار يسمي عليه وقامت اخته ليان جابتله كاس ماي... قاللها ووجهه مقلوب انتي ميييين قالك ؟؟؟؟؟؟
ريم: ندى بنت عمي كنا نسولف سوا وقالتلي
محمد : ايش قالتلك!!؟؟
ريم: قالتلي انو خالد متقدم يخطبها و.. ..
محمد قاطعها اييييييه وبعدين !!!!!
ريم : ولاشي اهلها مررررره عاجبهم بس هي تقول مو قاعده افكر بشي لسه صغيره وخايفه عالاخر
ابو عبدالله : محمد شفيك سويت تحقيق وش اللي يهمك انت
محمد حس باحراج : لا يالغالي مايهمني ابد بس تفاجأت
قام عن السفره امه نادته وين رايح هاذا اللي ميت جوع
محمد : تسلم ايدك يما بس بلحق اريح شوي قبل الدوام عليكم بالعافيه
.....................

محمد طلع على غرفته رمى نفسه على سريره وراح ينجن .... طيب كيف وليش وعشان ايش ومين ولمين وعشان مين ؟؟؟؟؟
كان يعشق ندى عشق جنوني بس كاتم مشاعره بقلبه آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
محمد من كثر التفكير ارتفعت حرارته وتقلب سبعميه قلبه اخر شي قام ومسك موبايله واتصل على اخته اميره
كان يعتبرها اقرب وحده لقلبه
اميره : هلا حموده
محمد: اميره ضروري اشوفك
اميره: مرره مشغوله عندي تصحيح..... في شي!!!!!
محمد: راح انجن انا اللي احبها انا اللي بتذبحني اللهفه والشوق عشان اشوف عيونها انا اللي ماانام الليل وانا افكر فيها راح انجن يااميره راح انجن ليش خالد ليش؟؟
اميره: اهدا اهدا وفهمني ايش صاير!!
محمد : خالد خطب ندى .. ندددى حبيبتي انا
اميره: محمد بلا جنان ماحد درا عن هوا دارك خالد دكتور وانت بعدك ماخلصت دراستك حتى كلمه احبك هي ماسمعتها منك عشان تحطك بحساباتها
محمد: كيف اقولها احبك صعبه علي اجرح برائتها ..
اميره : طيب لاتضايق عمرك روح كلم عمي قلو انا احب بنتك وشاريها وبدخل من الباب
محمد: انتي ايش قاعده تقولي!!!! اكلمه بصفتي ايش ولا من اي باب ادخل عليه اقوله بابا عليه دين مليونين ريال وانا قاعد ادرس واشتغل عشان اساعده... اقوله ياريت ياعمي تخطبني بنتك بدون مهر بدون خطوبه لانه حالتي على قدي... ولا ايش رايك اقوله ارفض الدكتور واستناني سنتين لحد ماتخرج واصير مهندس!!!!!!!!!
اميره: جرب عمي مو طماع و يشتري رجال
محمد : بالله يااميره لاتزوديها علي خلقه تعبان وضايقه فيني الوسيعه ...يلا سلام
سكر من عندها ورجع عسريره مو قادر يغفى ... صداااااع وحراااااااره وقلق وخووووف .. مشاعره تتخبط جواته
....................

بعدها بيومين
ندى ماسكه كتابها وتدرس عندها امتحانات ساعه تدرس و10 ساعات تفكر
دخل عليها ابوها
ابو احمد: عمك ينتظر ردك يبا
ندى: بابا مو قادره استوعب الموضوع حرام انا لسه بثاني ثانوي حتى مدرسه ماخلصت وخالد كبيييير علي و جددددددددي عالاخر مو لايقلي
ابو احمد انا مااغصبك على شي استخيري وقرري بس لاتتاخري عشان نعطيهم رد يالغاليه
شوي رن موبايل ندى
غاليه: هلا وغلا ندوش
ندى: هلابك
غاليه: اش بك لساتك تفكري ذبحتينا واحنا نستنى
ندى: تفكيري مشتت مو قادرة استوعب الموضوع
غاليه: مستغربه انو اخوي الدكتور قرر يخطبك
ندى: غاليه بليز مااحب هالاسلوب واللي خلق اخوك خلق الف غيره
غاليه : سووري ندى اش فيك امزح
ندى: رجاءا انا عندي امتحانات وابي ادرس مع السلامه
سكرت السماعه وهي حدها مقهورة قامت توضت وصلت استخاره
...........................

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
208
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المنتظر8
ام المنتظر8
حلوووه


ننتظر البقيه
candi99
candi99
لعيونكم العصريات بنزل جزء ثاني
وهج السنين ياقلبي انا قلت خياااااااال يعني في الخيال تلاقي واحد كذا هههههههههه
متفائلة ^^
متفائلة ^^
باين ان القصة حلوة من أولها تشويق
ننتظر الجزء الثاني
مشكورة
candi99
candi99
) ربـــي لا تــحــرمــنــي روحــا لا اسـتــطــيــع الـعـيــش بــدونــهــا , وعــشــقــتــهــا حــتى الادمــان(
(2)

كانت ندى حدها مكتئبه زاد عندها الخوف والقلق بعد الصلاه وصارت تبكي راحت عند ابوها
طبعا ندوش دلوعه بابا مايهون عليه يشوف دمعتها ضمها قالها اشفيك
قالت بابا انا مابي خالد مو قادره ارتاح مابي اتزوج
ابو احمد: فديتك يبا القرار بيدك ماحد يغصبك
مسك التلفون ودق على اخوه وخبره انو مافي نصيب
ابو خالد: ليش ياخوي اشرطوا باللي تبون
ابو احمد : عزيز وغالي والله مانلقى احسن من نسبكم بس هذا قرار البنت ماقدر اغصبها
ابو خالد: لعله خير مع السلامه
........................
محمد طبعا حرارته مرتفعه غاب عن محاضراته ودوامه وحالته حاله
اميره كانت الوحيده اللي تعرف سبب ارتفاع حرارته
راحت عند ريم قالتلها انتي تموني على ندى اتصلي فيها سوي نفسك بتسولفي واساليها ايش صار على خطبتها من خالد
ريم وانتي ايش حاشرك
اميره: اتصلي وخلصيني بروح اسوي كمادات لمحمد ارجع الاقيك مسكره موتقعدي ساعه تقرقري
اتصلت ريم على ندى
ريم: ندوش كيف الدراسه وكيف العريس
ندى : والله ياريومه بعد ماراح العريس صارت الدراسه اووووكي
ريم: مافهمت
ندى: يعني خلاص بابا من 3 ايام تقريبا كلم عمي وقاله مافي نصيب .. والله هم وانزاح ..خالد مابقى الا خالد اصلا وهو قاعد مع عمامي حده ممل وسيريوز وعملي عالاخر تخيلي عاد
ريم : ههههههه اي والله بس يالخبله خالد دكتور والاهم انو حلو مايتفوت
ندى: شوفوا عاد خلصنا من غاليه جتنا هاذي ........ حبيبتي مخليه الدكاتره لكم بس فكوني
وبعد حديث مطول سكرت ريم السماعه واخيرا وفتحت اللاب توب ونست اميره..... دخلت عليها اميره وهي معصبه عالاخر انت وينك صارلي ساعه استنى
ريم: ههههههههه سوري امورتي خذتنا السوالف
اميره: طيب ايش الزبده !!!!!
ريم : زبدة ايش!!!!!!!
اميره: الموضوع اللي اتصلتي عشانه!!!!!!
ريم: احنا تكلمنا بمواضيع كثير........ ااى ااى تذكرت مافي شي رفضوهم
اميره تبدلت كشرتها بابتسامه عريضه وقالت احلفي
ريم : احلف على ايش الله يهداك هو موضوع يستاهل حلفان
.........................

دخلت اميره على محمد كان قاعد ينزل كم بلوزته لانو تو متوضي للصلاه
مبين على وجهه التعب والارهاق قالتله حموووووووووود عندي لك خبريه بطيرك من الفرح
محمد ببرود: قولي
اميرة: ندوشتك رفضت خالد
محمد: رفع عيونه نبنظرة استغراب ممزوجه بفرح: كييييف!! مين قاللك!!!
اميرة: يوووه يامحمد طبعك ماتغيره لازم تجاوب باسئله طب قول الله يبشرك بالخير
محمد تنهد تنهيده طويييييييله وابتسم: الله يسعدك يااميره على هالخبر صارلي اسبوع النوم مجافيني كنت خايف... خايف انصدم... خايف كل شي حلمت فيه يضيع بلحظه... خايف اصحى من النوم يقولولي قلبك خذوووه منك
اميره: والله يامحمد لو تحبها من جد كان ماكتفت ايدينك وقعدت تطالع من بعيد !!!!!!! احمد ربك انو هالمرة خالد ماناسسبها يمكن الجاي يكون احلى وتطير فعلا
محمد رمى المخده بوجهها وقالها قومي قومي ضيعتي علي الصلاه
قام يصلي وتركها ...
.......................
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
بدايه موفقه عزيزتي

بأنتظار التكمله