ام شبوطي
ام شبوطي
وينك كملي الروايه اندمجت مع القصصه بقوووووووووووووه

صراحه اهنيك عالاسلوب والخيال الخصب الواسع ..

بس احس النهايه موحلوه تهئ تهئ >>>فالك ماقبلنااااااااه
candi99
candi99
نورتو قصتي يابنات
ام شطومي بالعكس النهايه بتعجبك >>(انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد) ~~ تابعيني
candi99
candi99
اجمل شي في الوجود ان تقول من قلبك .........
........... لااله الا الله محمد رسول الله
)6(

الاياااااام صارت تركض ومحمد عنده فاينل وحده داااااايخ من الدراسه وحدددددده مبسوط لانه بيتخرج كان شاد حيله عالاخر
وجاء اخر يوم بالامتحاااااانات كانت ايام صعبه بس عدت

محمد: ماما الله يسعدك ادعيلي محتاج دعاك يالغاليه

ام عبدالله: الله يوفقك ويجعلك تجيب اعلى الدرجات ويجعل كل خطاك سهاله يارب

محمد باس راسها وطلع ويفكر ايش حيصير بعد هاليوووووووووووووووووم
..............
رجع عالبيت ونام بعدها يومين ........لما صحصح وعوووض النوم اللي ناقصه صار يشيك عجواله لقى مسكول من صاحبه فيصل اتصل عليه قاله الححححححححححححق قووووووووووووم نزلوالدرجات وانت راسب بمادتين

محمد وجهه اسود قول قسم ؟؟؟؟؟

فيصل ماقدر يمسك نفسه: هههههههههههههه صراحه خايف عليك تجيك سكته ولا كنت بكمل مزح

محمد: الله يلعن ابليسك خرعتني والله كنت بتجلطني

فيصل : وال هالكثر تبي الفكه!!! اطمنك لسه مانزل شي

محمد: لا بس عندي الاهم من التخرج

فيصل ياسيدي تحمل بروحك اشوفك على خير وتبشرنا ان شاء الله
..............

ريم دخلت على محمد وكان قاعد يطلع ملابس بياخذ دش

ريم: حموووود

محمد: خير

ريم: ابي اطلع مع صاحبتي وابيك توصلني
محمد: استاذنتي من بابا

ريم: ايه قلي شوفي اخوك

محمد: مين بيروح معك !!!

ريم : ماحد بس انا وداليا صاحبتي

محمد: وين بتروحوا

ريم: بنروح الدانوب

محمد: متى بتروحوا

ريم : الحين اذا ماعندك مانع

محمد : لا لاالحين ولا بعدين

ريم: كل هالتحقيق وبالاخر لا ولا لازم اقعد اترجاك ساعه

محمد: تصدقين جاي عبالي تترجيني .... تعالي بوسي ايدي

ريم وهي طالعه : الله لايحوجني لك

محمد: هههههههههههههههههه تعالي يالخبله امزح معك شدعوه كم ريوم عندي انا

ابتسمت ريم والله عارفه اخوي قلبه كبير

محمد : اااااااااااااااااااه بس انتي ادعيلي يتحقق اللي بقلبي......... نص ساعه وتكوني جاهزة عندي مشاوير بمر على ابوي بالمكتب مابي تاخير
ريم : اووووكي

............................................
وصل محمد عالمكتب عند ابوه

محمد: السلام عليكم

ابو عبدالله: وعليكم السلام هلا حمووود

محمد: شخبارك بابا

الاب: الحمدلله

محمد: مابطول عليك بدخل بالموضوع عطول

الاب : تفضل

محمد : يبا اابي اخطب ندى بنت عمي

الاب : علامه تعجب واستغراب وفرح: الساعه المباركه يبا بس مو كانو بدري عليك تو الناس

محمد: بدري من عمرك يبا .. انا تخرجت خلاص وكلها ان شاء الله كم يوم واشتغل يعني ليش استنى وبصراحه انا خاطري فيها اخاف تطير

الاب: على بركة الله بس خليني اخذ منه موعد زياره وارد عليك

محمد : الله يحفضك ويخليك لنا يبا
....................
محمد مبسسسسوط والدنيا مو سايعته من الفرحه......... كان عندو امل فضييييييييييع وكان متخيل انو قرب اليوم اللي حيكونوا تحت سقف واحد ... ويفرشلها الارض ورود..... ويطلعها فوق السحاب...... ويدللها لحد مااتقول ارحمني اكتفيت .............
ابو عبدالله اخد موعد من اخوه وقرر يوم السبت راح يكون
محمد استلم شهادته وحضر السي في وقدمه بكل الوزارات والمؤوسسات وكان ينتظر اي اتصال!!!!!!!!
من يوم الثلاثاء ليوم السبت كانت ايام طويييييييييييييله بالنسبه لمحمد
صباح السبت .... حموووده صاحي مبسوط ومروق حده نزل افطر مع اهله
محمد: الله ايش هالاكلات اللي تجنن
ليان: الحمدلله والشكر اول مرة تاكل بيض
محمد: لا بس اليوم له طعم خاص
ليان: ههههه من جد ضحكتني ليش هو البيض يختلف طعمه ترا كله بيض دجاج
ريم : ليان اتركي الولد بحاله اليوم فمه اللي له طعم ثاني عشان كذا حاسس بنكهه خاصه
محمد : والله من جد انتم يالبنات ماينفع الواحد يمدح فيكم شي....... احسن شي الواحد ياكل وهو ساكت ويقوم بدون حتى مايقول تسلم هالايدين ماتعرفو شي اسمو مجامله !!!!!
طلع محمد وراح على سعد الدين واحتار ايش ياخذ اخر شي اخذ صندوق خشب مليان شوكليت ومغلف بشرايط بنفسجي مع بوكيه ورد اوف وايت وبنفسجي
ومر عالحلاق حلق دقنه وزبط السكسوكه وراح المغسله غسل سيارته ومر عالشغل اخد اجازة اووووف كان عنده مشاوير كثير
رجع البيت هلكان ونام عشان العصر بيروحوا بيت عمه
.....................
أم غلا 1408
أم غلا 1408
فوق
جروح ماتنمحي
جروح ماتنمحي
كملي يالغلا