farida2014
farida2014
هدوء لاتسوين شي  يمكن يبين  واذا لاقدر الله وصار مافيه بينزل بنفسه  لاتلعبين بنفسك والتنظيف  ويارب طمنك يارب  شوق والله محتاره اسوي او لا  بس شكلي باجلها  ويمكن انتظر الولاده  الخوف مو طبيعي عندي  الحين نفسيتي زفت من لاشي  ماغير اكفخ بهالبزران  وزوجي الله يصلحها ماغير مشاكل انا وياه ليل نهار  مايقدر اني حامل ووحم ونفسيه زفت  ياربي متى تجي شغالتي  وتكون طيبه وتحب الصغار ونظيفه وسنعه بالشغل  لاتزيد النفسيه عندي عاد انا خلقه ماطيق الشغالات  بس يارب تطرحني بوحده مافيها عيوب يارب  يارب تفرحني بالولد وسلامته  يارب تهدي اعصابي وتبردها صايره نار  وترزق المنتظرات  وترزق الي تبي ولد والي تبي بنت كل واحد تعطيه مراده 
هدوء لاتسوين شي  يمكن يبين  واذا لاقدر الله وصار مافيه بينزل بنفسه  لاتلعبين بنفسك...
الخيالة الي اعصابها على نار يقولو حامل بولد عندنا لان هرمون التيستيرون مرتفع عندها وهذا هرمون الذكورة
ام هشوم22
ام هشوم22
ميان الله يسمع منك
جزاك الله خيير
ام هشوم22
ام هشوم22
الخياله اذا تشوفين نفسك تنسين وعادي تكونين طبيعيه خليها بالسابع السونار
اما بتجلسين على اعصابك ومتنكده لا شوفي الحين وارتاحي وعيشي واقعك

اسال الله ان يبشرك بالولد الصالح اللهم امين
سوسو1429هـ
سوسو1429هـ
السلام عليكم ورحمة الله


كيفكم اخواتي

ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟



انا كانت دورتي طبيعية


من فكرت بالحمل وخصوصا بالذكر

وجبت اشياء وغسولات



اتفاجأ بان التبويض ضعيف او بالاصح قالت الدكتورة مافي تبويض :(


كانت بويضه وحدة باليوم 13 حجمها 5 ملم

الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانية في اليوم ال 17 شافت بويضه وحدة حجمها 3 ملم :(


وبعدها مانزلت الدورة


عشمت نفسي بالحمل


واليوم نزلت الدورة بعد تاخير شهر ونصف تقريبا


اش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الله ييسرلي ولكم بهالشهر المبارك
ام احلى كادي
ام احلى كادي
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟ انا كانت دورتي طبيعية من فكرت بالحمل وخصوصا بالذكر وجبت اشياء وغسولات اتفاجأ بان التبويض ضعيف او بالاصح قالت الدكتورة مافي تبويض :( كانت بويضه وحدة باليوم 13 حجمها 5 ملم الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانية في اليوم ال 17 شافت بويضه وحدة حجمها 3 ملم :( وبعدها مانزلت الدورة عشمت نفسي بالحمل واليوم نزلت الدورة بعد تاخير شهر ونصف تقريبا اش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله ييسرلي ولكم بهالشهر المبارك
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟ انا كانت دورتي طبيعية ...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
حياك بيننا ياعسل ..
انصحك بحبوب رويال جلي ممتاز لزياده الخصوبه عند المراءه والرجل ..
انا مثلك عندي ضعف تبويض ولااحمل الا بمنشطات ومن بعد استخدامي لها صار حجم البويضه ممتاز ..وحملت وكله بفضل ربي سبحانه ..
كل يوم اخذي حبه بعد الفطور ..وتراها من انواع الفيتامينات ...ابحثي عنها وشوفي وش فوايدها ..
لاتنسيني من دعواتك اني اللي ببطني ولد ..