farida2014
•
الخيالة الي اعصابها على نار يقولو حامل بولد عندنا لان هرمون التيستيرون مرتفع عندها وهذا هرمون الذكورة
الخياله اذا تشوفين نفسك تنسين وعادي تكونين طبيعيه خليها بالسابع السونار
اما بتجلسين على اعصابك ومتنكده لا شوفي الحين وارتاحي وعيشي واقعك
اسال الله ان يبشرك بالولد الصالح اللهم امين
اما بتجلسين على اعصابك ومتنكده لا شوفي الحين وارتاحي وعيشي واقعك
اسال الله ان يبشرك بالولد الصالح اللهم امين
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم اخواتي
ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟
انا كانت دورتي طبيعية
من فكرت بالحمل وخصوصا بالذكر
وجبت اشياء وغسولات
اتفاجأ بان التبويض ضعيف او بالاصح قالت الدكتورة مافي تبويض :(
كانت بويضه وحدة باليوم 13 حجمها 5 ملم
الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانية في اليوم ال 17 شافت بويضه وحدة حجمها 3 ملم :(
وبعدها مانزلت الدورة
عشمت نفسي بالحمل
واليوم نزلت الدورة بعد تاخير شهر ونصف تقريبا
اش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله ييسرلي ولكم بهالشهر المبارك
كيفكم اخواتي
ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟
انا كانت دورتي طبيعية
من فكرت بالحمل وخصوصا بالذكر
وجبت اشياء وغسولات
اتفاجأ بان التبويض ضعيف او بالاصح قالت الدكتورة مافي تبويض :(
كانت بويضه وحدة باليوم 13 حجمها 5 ملم
الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانية في اليوم ال 17 شافت بويضه وحدة حجمها 3 ملم :(
وبعدها مانزلت الدورة
عشمت نفسي بالحمل
واليوم نزلت الدورة بعد تاخير شهر ونصف تقريبا
اش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله ييسرلي ولكم بهالشهر المبارك
سوسو1429هـ :
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟ انا كانت دورتي طبيعية من فكرت بالحمل وخصوصا بالذكر وجبت اشياء وغسولات اتفاجأ بان التبويض ضعيف او بالاصح قالت الدكتورة مافي تبويض :( كانت بويضه وحدة باليوم 13 حجمها 5 ملم الشهر اللي بعده رحت لدكتورة ثانية في اليوم ال 17 شافت بويضه وحدة حجمها 3 ملم :( وبعدها مانزلت الدورة عشمت نفسي بالحمل واليوم نزلت الدورة بعد تاخير شهر ونصف تقريبا اش تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله ييسرلي ولكم بهالشهر المباركالسلام عليكم ورحمة الله كيفكم اخواتي ينفع اكو معكم بالتجمع ؟؟ انا كانت دورتي طبيعية ...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
حياك بيننا ياعسل ..
انصحك بحبوب رويال جلي ممتاز لزياده الخصوبه عند المراءه والرجل ..
انا مثلك عندي ضعف تبويض ولااحمل الا بمنشطات ومن بعد استخدامي لها صار حجم البويضه ممتاز ..وحملت وكله بفضل ربي سبحانه ..
كل يوم اخذي حبه بعد الفطور ..وتراها من انواع الفيتامينات ...ابحثي عنها وشوفي وش فوايدها ..
لاتنسيني من دعواتك اني اللي ببطني ولد ..
حياك بيننا ياعسل ..
انصحك بحبوب رويال جلي ممتاز لزياده الخصوبه عند المراءه والرجل ..
انا مثلك عندي ضعف تبويض ولااحمل الا بمنشطات ومن بعد استخدامي لها صار حجم البويضه ممتاز ..وحملت وكله بفضل ربي سبحانه ..
كل يوم اخذي حبه بعد الفطور ..وتراها من انواع الفيتامينات ...ابحثي عنها وشوفي وش فوايدها ..
لاتنسيني من دعواتك اني اللي ببطني ولد ..
الصفحة الأخيرة