umsuod
umsuod
السلام عليكم
ام احلى كادي الله يفرحك بولد سليم
اختي فريده تقصدين الي عصبيه تنجب اولاد
farida2014
farida2014
umsuod umsuod :
السلام عليكم ام احلى كادي الله يفرحك بولد سليم اختي فريده تقصدين الي عصبيه تنجب اولاد
السلام عليكم ام احلى كادي الله يفرحك بولد سليم اختي فريده تقصدين الي عصبيه تنجب اولاد
لا حبيبتي اقصد الي حامل وتزيد عصبيتها في الحمل هنا يكون الهرمون الذكورة عندها مرتفع
ام هشوم22
ام هشوم22
سوسو حياك معنا

جربي الاناناس ممتاز لتبويض وجربي رويال جلي ان شالله تنفع معك والتفكير حاولي تشغلي نفسك علشان ماتتلخبط هرموناتك
umsuod
umsuod
فديتك انا من احمل لين اولد وانا عصبيه. والحمدالله اجيب بنت الله يطعمني الولد السليم ويطعم اخواتي وكل من تتمنا الحمل
إيبرو
إيبرو
السلام عليكم...متابعتكم من زمان ودايما ادعيلكم بالولد الصالح السليم المعافى....الله ييسر اموركم ويشرح صدوركم وينوّلكم مرااادكم ياارب!!
السلام عليكم...متابعتكم من زمان ودايما ادعيلكم بالولد الصالح السليم المعافى....الله ييسر اموركم...
هدوء البحر ربي يعوضك
أم هشوم متى ولادتك حبيبتي