عتآق الخيل
•
ام هشوم دورتي كل سته من الشهر تنزل متى يوم الاباضه وكم بين الدورتين اخاف اني حامل وانا ماسويت شي
Aml al7ob :
ام فهارس ربي يسخره ويحنن قلبه عليج وربي يرزقج الحمل عاجلا غير اجلام فهارس ربي يسخره ويحنن قلبه عليج وربي يرزقج الحمل عاجلا غير اجل
ام هشوم
ربي يجعل اللي في بطنك ولد سليم معافى يارب
انا مستمره على البقره الحمدلله بس في رمضان احاول اركز على الختمه
وما عندي ماي زمزم ان شاء الله ربي يكتبلي عمره وأقدر أخذ ماي زمزم معاي و يشفيني ربي من هالخلل
وربي يكتب الحمل لكل منتظره الحمل عاجلا غير اجل
ربي يجعل اللي في بطنك ولد سليم معافى يارب
انا مستمره على البقره الحمدلله بس في رمضان احاول اركز على الختمه
وما عندي ماي زمزم ان شاء الله ربي يكتبلي عمره وأقدر أخذ ماي زمزم معاي و يشفيني ربي من هالخلل
وربي يكتب الحمل لكل منتظره الحمل عاجلا غير اجل
ام فهارس
•
دموع الفرح
لاتزعلين وسعي صدرك وكل من ينتضر بنت بكره تضمون بناتكم وتحسين بذنب مثل ماصارلي والله ثم والله انهم يوسعون الصدر هذي بنتي كل ماتضايقت رحت اضمها وحسيت السعاده
صحيح اني بمشي بالاسباب عشان زوجي الله يكبر عقله يارب
لاتزعلين وسعي صدرك وكل من ينتضر بنت بكره تضمون بناتكم وتحسين بذنب مثل ماصارلي والله ثم والله انهم يوسعون الصدر هذي بنتي كل ماتضايقت رحت اضمها وحسيت السعاده
صحيح اني بمشي بالاسباب عشان زوجي الله يكبر عقله يارب
،
السلام عليكم أخواتي
انا بحكي لكم عن تجربتي في عملية اطفال الانابيب و فصل الاجنة لتحديد نوع الجنس
المهم ، انا ولله الحمد عندي اولاد لكن ما عندي بنات ، اتجنن لما أشوف البنات و طعامتهم ( الله يرزقني )
أختكم ام فهد ( اللي هي انا ) جربت مثلكم متابعة و حمية و و و الخ لكن الله ما أراد احمل في بنت
عندي ولدي الصغير كمل سنة من شهر الله يحفظه و يبارك لي فيهم كلهم
قبل كم شهر رحت لمستشفى الحبيب عشان اعمل اطفال انابيب ، و باختصار تابعت و ابر و و و. الخ
المهم ، سبحان الله باقي10 بويضات عندي اللي فحصوهم ، فقط بنت وحدة و الباقي اولاد
كملت مع الطبيب و عمل التلقيح ، و اهتميت في نفسي و حركتي و تغذيتي و شربت نشا و خس ووو كلام كثير
لكن بعد كل هذا الله ما أراد احمل في بنت ، انا واثقة في رحمة ربي و ان اللي يختاره لي هو الخير اكيد
وبس ، حبيت ادردش معكم و يمكن أفيد وحده فيكم او كلامي فيه خير لكم
كل عطايا ربي خير بنت او ولد ، المهم حسن الخلق و الخلُق
والشهر عليكم مبارك الله يجعلنا من صوامه و قوامه
،،
السلام عليكم أخواتي
انا بحكي لكم عن تجربتي في عملية اطفال الانابيب و فصل الاجنة لتحديد نوع الجنس
المهم ، انا ولله الحمد عندي اولاد لكن ما عندي بنات ، اتجنن لما أشوف البنات و طعامتهم ( الله يرزقني )
أختكم ام فهد ( اللي هي انا ) جربت مثلكم متابعة و حمية و و و الخ لكن الله ما أراد احمل في بنت
عندي ولدي الصغير كمل سنة من شهر الله يحفظه و يبارك لي فيهم كلهم
قبل كم شهر رحت لمستشفى الحبيب عشان اعمل اطفال انابيب ، و باختصار تابعت و ابر و و و. الخ
المهم ، سبحان الله باقي10 بويضات عندي اللي فحصوهم ، فقط بنت وحدة و الباقي اولاد
كملت مع الطبيب و عمل التلقيح ، و اهتميت في نفسي و حركتي و تغذيتي و شربت نشا و خس ووو كلام كثير
لكن بعد كل هذا الله ما أراد احمل في بنت ، انا واثقة في رحمة ربي و ان اللي يختاره لي هو الخير اكيد
وبس ، حبيت ادردش معكم و يمكن أفيد وحده فيكم او كلامي فيه خير لكم
كل عطايا ربي خير بنت او ولد ، المهم حسن الخلق و الخلُق
والشهر عليكم مبارك الله يجعلنا من صوامه و قوامه
،،
سلام عليكم
يابنات أمس أخدت أبر تفجير قوه 5000 واليوم رحت الدكتوره لسه البويضات مانزلت رجعت كتبت لي الدكتوره آبرتين تفجير وكتبت لي ابره اسمها سيتروتايد من يعرف هالابره ليش عطتني هي وعادي أمس أخدت أبر تفجير واليوم أخدت يش رأيكم
يابنات أمس أخدت أبر تفجير قوه 5000 واليوم رحت الدكتوره لسه البويضات مانزلت رجعت كتبت لي الدكتوره آبرتين تفجير وكتبت لي ابره اسمها سيتروتايد من يعرف هالابره ليش عطتني هي وعادي أمس أخدت أبر تفجير واليوم أخدت يش رأيكم
الصفحة الأخيرة