شمس المحبة
الوحم احس به على خفيف اذا اكلت احس بغثيان واذا مااكلت شي ارتاح
واحس بدوخه
بس احس هااليومين بحساسيه من تحت والله بهذلتني وجربت المويه والملح ولا نفعت بناااات من جاه كذا
رفيف 12
•
حالمه ربي يرزقك بالجنه ويبشرك باحلا ولد
ام فهارس صحيح قالتنا في بطنها بنت ولاعاد رجعت الله يطمنا عليها
شمس معي غثيان بس بسيط بس نوم وارهاق مستمرر وتعب الله يعين وبنتظر رمضان يخلص وبروح اشوف النبض الله يبلغنا بالذكور الصالحين
ام فهارس صحيح قالتنا في بطنها بنت ولاعاد رجعت الله يطمنا عليها
شمس معي غثيان بس بسيط بس نوم وارهاق مستمرر وتعب الله يعين وبنتظر رمضان يخلص وبروح اشوف النبض الله يبلغنا بالذكور الصالحين
الخياله
تعوذي من شيطان وتركي زوجك لايهج من البيت وخليك مسالمه ومن متى الرجال السعوديين يساعدون مايساعدون
مدلعين زين يوم توظفوا انتي اذا شفتي نفسك متوتره روحي سوي شي تحبينه واكثري الاستغفار
واقلمي نفسك انها بنت لا تعشمين
الله يرزقك الولد ويفرح قلبك
تعوذي من شيطان وتركي زوجك لايهج من البيت وخليك مسالمه ومن متى الرجال السعوديين يساعدون مايساعدون
مدلعين زين يوم توظفوا انتي اذا شفتي نفسك متوتره روحي سوي شي تحبينه واكثري الاستغفار
واقلمي نفسك انها بنت لا تعشمين
الله يرزقك الولد ويفرح قلبك
الصفحة الأخيرة
اختى هدوء البحر
اصبري ياقلبي أسبوع ومن بعدا تأكدي وربي يبشرك بما يسرك
ام هشوم ورفيف 12
هل حسيتو بالوحم والا لسا ؟؟؟؟؟؟
انا مااحس بشي ابداااا
توى داخله الأسبوع الخامس وعلى نهايه الشهر ابروح ان شاء الله اطمن على النبض