شمس وقمره
شمس وقمره
بنات امانه ردوا علي 
وسن الغامدي
وسن الغامدي
بنات من جد الإبر التفجيريه عذاب نفسي؟؟

ليش؟
! .. همسة حب .. !
! .. همسة حب .. !
همسه حب بكم كلفت العمليه وعند مين وزوجك عندها مشاكل او انتي
همسه حب بكم كلفت العمليه وعند مين وزوجك عندها مشاكل او انتي
،



ام هشوم

بالضبط حبيبتي مثل ما ذكرت الأخت استثنائية
بعد تلقيح الاجنة لم يظهر لي غير جنين بنت واحده
ولم يحصل حمل ، ولله الحمد

،

ما اعرف بالضبط عزيزتي لكن ليست اقل من 22000 الف ريال
ما عندي و لا عند زوجي اي مشاكل ولكن طمعنا بفضل الله ان يرزقنا بالبنت كما رزقنا بالاولاد

والحمد لله على كل حال و كل فضل و كل ما رزقنا او منع عنا


،
ام هشوم22
ام هشوم22
شمس وقمره
ماعندي علم بالابره بس ليش تاخذيها مره ثانيه احس دكتورتك ماعندها سالفه حاولي تغيرينها
عتآق الخيل
عتآق الخيل
ام هشوم رحت له باليوم الخامس عشر قالت نزلت واشوف ماء البويضه الحقي عليه وصار توت وبعده بيومين حسيت بإلم نزول البويضه وصار بعد اربع وعشرين ساعه طبعا بدون غسول ولاحميه ولا شراب وحاسه اني حامل 😤