عتآق الخيل
عتآق الخيل
يعني لو بيصير حمل هلى كلامه نازله والا باليوم اللي حسيت بإلم نزول البويضه الحين ابعيش بحيره وسؤالي يصير التبويض تقدم علشان اخذت اعشاب مع اني حاسه انه تكذب علي يوم تقول انه نازله
عتآق الخيل
عتآق الخيل
انا كل شهر اتابع ولاتظهر البويضه الا باليوم الخامس عشر من الدورة ويطلع مقاسه 18 واسأل اقول ليش ماتبين اول قالت احتمال تصير وراءماتبين كذا دكتورة صار لي معه الحين لو يصير حمل اكيد بنت مع اني متفأله بعطاء ربي قادر على ان يرزقنا بغير حول منا ولاقوه
عتآق الخيل
عتآق الخيل
شمس وقمر ليش مرتين خلاص تؤكلي على الله
سوسو1429هـ
سوسو1429هـ
ام احلى كادي

ام هشوم


مشكوررين


الحبوب رويال جلي اخذها عادي من الصيدليه وباول يوم دوره ؟ بدون استشاره 
اسيرة غرام
اسيرة غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي ام الاشبال معكم اولا