شوق ناصر .
شوق ناصر .
همس حب
يعني ماحملتي الله يعوضك خير يارب
حس الحمل بالبنت اسهل من الولد بس انتي شكل تبويضك
بعد الدوره الله برزقك بتوام البنات الجميلات دلوعات صالحات يارب العالمين
االخياله
االخياله
عتاق انتظري وشوفي تحليل الحمل 
واذا كان حمل 
تعالي نفسر حالتك صرنا خبره بهالمواضيع 
من كثر مانقرا 
ومع ان داخلنا مقتنعين ان ربي رايد لنا الخير 
وكل شي بيده 
بلاتبويض بلاتفجير بلا اكل بلا غسول 
امنت بالله وحده الي بيجيب لنا الولد 
ام احلى كادي
ام احلى كادي
ام احلى كادي ام هشوم مشكوررين الحبوب رويال جلي اخذها عادي من الصيدليه وباول يوم دوره ؟ بدون استشاره 
ام احلى كادي ام هشوم مشكوررين الحبوب رويال جلي اخذها عادي من الصيدليه وباول يوم دوره...
اخذيها من الصيدليه هي عباره عن فيتامين ..كل يوم اخذي حبه بعد الفطور ..ممتازه ..
كان عندي ضعف تبويض شديد ولازم كلوميد ..
بس استمريت عليها شهر والشهر الثاني حملت وكله بفضل ربي ..
ولمن سويت سونار كان حجم البويضه وحده ١٨ والثانيه ١٧ ..يعني تبويض ممتاز
دعواتك والله يفرح قلبك بماتمنيتي..
ام هشوم22
ام هشوم22
عتاق اذا مافي توت قبل اليوم 15 ان شالله ولد

طبعا التبويض يقدم اذا خذيتي منشطات او اعشاب فالك اجمل ولد
آم صبا
آم صبا
السلام عليكم

صبايا النزف ما وقف واليوم الدكتوره سوتلي فحص حمل وطلع حمل خارج الرحم


الله يعوضني الحمد لله ع كل حال