unusual girle
unusual girle
ما تبليت عليكم هذا كلامكم . ما كنتم تدعون يخطأ السونار !!!
ما تراضون بعض بجملة (الله يزقك برهااا و يرزقك بعدها بتوأم ذكور ) 
على ايش تدعين علي سارقة حلالك !!
االخياله
االخياله
وفيه بتجمع البنات 
اذا صار ولد 
الله يرزقك بره ويرزقك بعده توام بنات 
وش المشكله 
انا من صغري واقول يارب ترزقني7 بنات 
بس الانسان يتمنى يخلط بين الجنسين 
الله يرزقنا 
ويسامحك ياختي 
اهم شي حسن الخلق 
الله بصلحهم اولاد وبنات 
حكاية احساااااس
الله يهديك ياختي من حقهم يتمنون الله يرزقهم

اسلوبك اعوذ بالله داخله عليهم هجوم وتقولي ليش تدعون على

لاحول والا قوة الا بالله

رب كلمه قالت لصاحبها دعني
شوق ناصر .
شوق ناصر .
ما تبليت عليكم هذا كلامكم . ما كنتم تدعون يخطأ السونار !!! ما تراضون بعض بجملة (الله يزقك برهااا و يرزقك بعدها بتوأم ذكور )  على ايش تدعين علي سارقة حلالك !!
ما تبليت عليكم هذا كلامكم . ما كنتم تدعون يخطأ السونار !!! ما تراضون بعض بجملة (الله يزقك برهااا...
ماكنت ادري عن ظروفك وانك عندك عقده من امك الله يسامح امك ويسامحك
بس سؤال
هل هو حرام ان ندعي بالولد هاتي دليل على ذالك ان مايجوز وعيب الدعاء ان الوحده تدعي انها يجيها ولد
ايش فيها اذا قلنا كذا الله يرزقك برها ويرزقك بعدها بتوام ذكور
انا مابي توام ابي واحد بس يكفيني وراح الدعي الى ان يجي
الله يحفضلي بناتي ويخليهم لي ويرزقهن اخ لهن بار تقي
Aml al7ob
Aml al7ob
الله يهديها والله نحن نموووووت فالبنات وربي يخفظلنا بناتنا يارب 
ولما وحده تطلع حامل ببنت بالعكس ندعيلها 

مب زين عليج تحكمين علينا وإنتي ماقريتي مواضيعنا