Aml al7ob
Aml al7ob
الله يهديها والله نحن نموووووت فالبنات وربي يخفظلنا بناتنا يارب  ولما وحده تطلع حامل ببنت بالعكس ندعيلها  مب زين عليج تحكمين علينا وإنتي ماقريتي مواضيعنا 
الله يهديها والله نحن نموووووت فالبنات وربي يخفظلنا بناتنا يارب  ولما وحده تطلع حامل ببنت بالعكس...
بنات بسالكم 

اللي عانت عقب حبوب الحمل كم خذت وقت لين تعدلت هرموناتها وانتظمت دورتها

للحين الدوره ما نزلت وطبعا مافي حمل فحصت سابع يوم تأخير وأساسا مافي علامات حمل

شو تنصحوني أسوي 
واللي اخذوا علاجات تنشيطية في مثل حالتي يصير ولا أساسا مايصير 
unusual girle
unusual girle
عارفة فيه تجمع بنات وشايفته بس تراهم ما وصلوا للحالة الي انتم وصلتوا لها تجمعهم بارد و ما يرتفع عايشين حياتهم و مو مستميتين على الموضوع . 
في فرق بين التمني و التباكي .
ترى الرجال إذا صار عنده 5 أولاد بيرفع راسه و لا راح يروح يشتكي للناس بيفتخر فيهم و راح يكونون واثقين من أنفسهم .
بس البنات هم الي مو شايفين الضحكة لا بوجه أمهم و لا أبوهم. 
حكاية احساااااس
انتي مسويه العضويه عشان تهاجمي الناس كل انسان حر فتفكيره كل ماشفتي موضوع لام تتمني ولد هاجمتيها

اعوذ بالله روحي اشغلي نفسك بشي يفيدك واتركي الخلق للخالق

استغفر الله
مسفهلة
مسفهلة
عارفة فيه تجمع بنات وشايفته بس تراهم ما وصلوا للحالة الي انتم وصلتوا لها تجمعهم بارد و ما يرتفع عايشين حياتهم و مو مستميتين على الموضوع .  في فرق بين التمني و التباكي . ترى الرجال إذا صار عنده 5 أولاد بيرفع راسه و لا راح يروح يشتكي للناس بيفتخر فيهم و راح يكونون واثقين من أنفسهم . بس البنات هم الي مو شايفين الضحكة لا بوجه أمهم و لا أبوهم. 
عارفة فيه تجمع بنات وشايفته بس تراهم ما وصلوا للحالة الي انتم وصلتوا لها تجمعهم بارد و ما يرتفع...
اللي تتمنى الولد مو معناه ماتحب البنت لكن لأسبابها الخاصة ودها تجيب ولد اما انها راح تضطر تحمل بعدها أو ظروفها الصحية ماتساعدها تحمل كثير او أي سبب آخر
وزكريا عليه السلام تمنى الولد ودعا ربي يرزقه الولد
إذا في بالك شي يا أختي انصحي بالتي هي أحسن وبالكلمة الطيبة والروح البشوشة وغلبي حسن الظن
هذا هدي النبي صلى الله عليه وسلم في النصح
والله يوفقنا في هالشهر للعمل بالطاعة ويقبل دعواتنا ودعوات المسلمين أجمعين
شمس وقمره
شمس وقمره
يابنات أمس صار الجماع 17 من الدوره أخده التركيبه وغسول الكربونات بس ماسويت حميه أخدت أبر تفجير رحت اشوف البويضه ثاني يوم مانزلت ردت الدكتوره عطتني أبر تفجير وأبره ثانيه مادري حق ايه دعواتكم لي ربي يرزقني ويرزق كم الولد الصالح بحق هذا الشهر الفضيل الجماع صار بعد اخد الإبر التفجيريه الثانيه ب 24 ساعه الدكتوره قالت لو البويضه نزلت خلاص وصار الجماع يرجح الأنثى لازم الجماع للي تبغا ولد قبل ماتنزل البويضه أو تكون توها نازلة والجماع بطريقه السجود بآخر الحمل ينفع للي رحمها مقلوب انا حطيت مخده تحت ظهري وصار التوت دعواتكم الله يكتبلي الحمل