أنا جيتكم عشان أوضح لكم انه الي تسونه مو من صالح بناتكم أبدا إذا عرفوا عنه .
عموما انا اسفة اذا كان أسلوبي ما أعجبكم .
بس أبي أوضح لكم انه الجنين روح و لازم يحترم و البيبي روح و لازم يحترم .
انا اسفة و أعتذر
. انا امي نفسكم و انتم أحسن تقولون بناتنا نور عينا أنا امي و لا مرره قالت لي أنها فرحانة فيني عمري 19 و إلى الان تقولي ليتك ولد كل ما تولد وحدة من خواتي اشوفها تصيح و تتشكى و تطلب مني و من الناس يدعون لها ما عرفتها بطفولتي ابد .ولدت أخوي و الله أول مره أشوف أمي كذا تضحك و تبتسم يوم ولادتها أول مره أشوف أمي أم . ما عمري شفتها مهتمة لاخواتي لصغار يوم كانوا رضع بس اخوي لو يغص غصة وحدة تفز . ما شفتها أم إلا مع اخوي رضعتها من صدرها لمن ما شبع و أخواتي تفطمهم بمره . حتى الحين كبرت و أسوي لها كل شئ و الى الآن تقولي ليتك ولد .
ودي اكره نفسي مثل ما امي تكرهني عشان أكون متفاهمة معها
تأثرت كثير و كرهت البيت لو بيدي اهج منه هجيت أبي أكبر بسرعة أروح ابتعاث ، اشتغل بره بس أهج من الوضع العنصري . نفسيتي بجد تعبانة . حتى اذا قلت لها ابي اكمل ماستر تقولي تزوجي و ادرسي اقولها دراستي صعبة و ما ينفع زواج تقولي لو ادري كذا كان ما خليتك تدرسين تخصص علمي و صعب .
لو كنت ولد كان قالت لي الله يوفقك ادرس الي تبي صير دكتور الله يوفقك
يعني يا أكون زوجة او لد عشان تنظر لي بسعادة
أنا أنصحكم لا تتشكون قدام بناتكم اضحكوا اضحكوا ترى البزر يفهم
ادري اني مريضة ما عندي الشجاعة اروح دكتور نفسي . انصحوني كيف اتأقلم مع الوضع كيف أنسى ، كيف اطنش ؟
انا اسفة ارجع اعتذر المرة الثانية اتمنى انكم تسامحوني
بس بجد محتاجة نصيحتكم .
انتظر نصايحكم
حبببتي الله يهدي امك بالعكس البنت روح البيت وهي الحنان وهي اللي تنفع اهلها وتحن عليهم اكثربس مهما سارلاتخلين شي ياثرعلى نفسيتك واحمدي ربي انك سليمه معافاه وادعي ربك يهدي امك ويحنن قلبها عليكم بعدين التمسي لها العذرتري المجتمع مايرحم وهواللي زرع العنصريه وكل مره تسمع كلام وهالشي يزيدالظغط عليها بس انتو اثبتو لها ان البنت غيربروها واخدموها ومافي شي يضيع عندرب العباد
ياقلبي تعوذي من الشيطان واتركي عنك الوساوس
هذي امك امك ماعرفتي الامومه عشان تعرفي ايش يعني امك
حملت ولدت وربت وتعبت وسهرت اليالي عليك حرام عليك تضلميها
عشان قالت انها تمنتك ولد
اه ياعسي امهاتنا الجنه جربنا وعرفنا ليش ربي وصف الحمل انه وهن على وهن
وليش الرسول صلى الله عليه وسلم
كرر الام ثلاث مرات
في الحديث المشهور
جاء رجل الى النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( من احق الناس بحسن صحابتي قال امك قال ثم من قال امك قال الرجل ثم من قال امك وفي الرابعه قال ابيك)
بري امك يبرك اولادك
اسعي الاسعادها يسعدك الله
هذي امك امك ماعرفتي الامومه عشان تعرفي ايش يعني امك
حملت ولدت وربت وتعبت وسهرت اليالي عليك حرام عليك تضلميها
عشان قالت انها تمنتك ولد
اه ياعسي امهاتنا الجنه جربنا وعرفنا ليش ربي وصف الحمل انه وهن على وهن
وليش الرسول صلى الله عليه وسلم
كرر الام ثلاث مرات
في الحديث المشهور
جاء رجل الى النبي صلى الله عليه وسلم فقال ( من احق الناس بحسن صحابتي قال امك قال ثم من قال امك قال الرجل ثم من قال امك وفي الرابعه قال ابيك)
بري امك يبرك اولادك
اسعي الاسعادها يسعدك الله
الصفحة الأخيرة
ام صبا
سلامتك حبيبتي ماتشوفي شروان شاء الله ينزل بدون عمليه والله يرزقك بعده بالحمل بالولدالصالح
امل الحب
اناعلى بكري اخذتها3سنين وبعدها جتني لخبطه بالدوره وسويت فحص هرمونات طلع عندي كسل بالغده وتعالجت وحملت بعد سنه ونص وهالمره استخدمتها 3سنين بس جلست سته شهوروحملت
الله يرزقكم جميعا بالاولادالصالحين ويقرعينكم بصلاحهم