Aml al7ob
Aml al7ob
شمس وقمره ربي يكتبلك الحمل السليم المعافى وطريقه السجود سمعت انها تفيد للرحم المقلوب  شماليه  الحمل الضعيف ما يستمر فالارتفاع يعني انا لما صارلي ماكملت كم يوم ونزل مثل دوره وهم أساسا يفحصون عشان يتطمنوون انه الهرمون مازال يرتفع وربي يثبت حملك ان شاء الله 
شمس وقمره ربي يكتبلك الحمل السليم المعافى وطريقه السجود سمعت انها تفيد للرحم...
Unusual girl
أكيد أمك تحبك بس ما تعرف كيف تعبرلك 
ونحن نحب بناتنا الحمدلله وبالعكس مافي حد يكره عياله 
وعلى فكره كل مجتمعاتنا نفس الشي البنت تتربى وهي كله يقولون لها انتظري لين ماتتزوجين لا تعتقدين انه بس عشان انتي بنت وأمك على بالك ماتحبك صدقيني أمك تحبك وما تستغني عنك انا أكلمك وانا ام لانه الام شعورها غير بس اعذريها ما تعرف تعبر عن حبها 

الله يحنن قلبها عليكم ًويسخرها لكم 
ويهديكي وتدرسي وتكملي دراستك وتحققي كل احلامك 
إيبرو
إيبرو
يابنات أمس صار الجماع 17 من الدوره أخده التركيبه وغسول الكربونات بس ماسويت حميه أخدت أبر تفجير رحت اشوف البويضه ثاني يوم مانزلت ردت الدكتوره عطتني أبر تفجير وأبره ثانيه مادري حق ايه دعواتكم لي ربي يرزقني ويرزق كم الولد الصالح بحق هذا الشهر الفضيل الجماع صار بعد اخد الإبر التفجيريه الثانيه ب 24 ساعه الدكتوره قالت لو البويضه نزلت خلاص وصار الجماع يرجح الأنثى لازم الجماع للي تبغا ولد قبل ماتنزل البويضه أو تكون توها نازلة والجماع بطريقه السجود بآخر الحمل ينفع للي رحمها مقلوب انا حطيت مخده تحت ظهري وصار التوت دعواتكم الله يكتبلي الحمل
يابنات أمس صار الجماع 17 من الدوره أخده التركيبه وغسول الكربونات بس ماسويت حميه أخدت أبر تفجير...
كلامك صحيح وانا سمعت من شيخ فسر حديث اذا علا ماء الرجل قال اللي تريد ولد يكون قبل نزول البويضه لان ماء الرجل علا واللي تريد بنت يكون بعد نزول البويضه لان ماء المرأه علا وسبق فبتكون بنت فأنا حبيت أعطيكو الفسير الصحيح وأنا نزلت موضوع بمعنى الحديث لكن كل الحوائيات قالولي الشيخ انسان وممكن يغلط بالفسير لكن انا الحين تأكدت من تفسيره وحبيبت أوصل المعلومه للجميع وتستنفعوا فيها
وما أريد غير دعوة خير
ام الاشبال السته
ياااعمري تأثرت بكلامك
الله يهدي امك وكل من على شاكلتها
البنات هم زينه الحياه 
انا ام بنات وابي عيال وابي برضه بنات
من يمل من نعم الله؟؟
يازين البنات ووجودهم بالبيت وحركاتهم ومشاكلهم
وياحلو العيال بعد،،هههههه
الانسان دايم طماع يبي كل شي
دعواتك ياختي لامك والله يهديها ويلين قلبها لكم
ماتدري لومانفعها بحياتها وبعد مماتها الاهالبنات
وذكريها بان البنات حسنات والاولاد نعم
والانسان يحاسب على النعم
اسال الله ان يهدي نفسها ويقر عينها بكم ويسعدكم بها ويسعدها بكم
Aml al7ob
Aml al7ob
اتجاه 
يجزاك الله كل خير ويرزقك الولد الصالح يارب 
انا راح ارجع للدكتوره واعرض نتائج فحوصاتي على دكتوره ثانيه 

وربي يكتب لي اللي فيه الخير 


مطبخ 

ربي يهون حملك يارب ويتتملج على خير 
كل ما اقرأ تجربتك أقول يبيلي ارجع للقسط الهندي كعلاج لأغلب المشاكل 

ودي أبدا رياضه المشي بس ألهمه أبد ما تساعد خصوصا في رمضان 
كارهه وزني وأحس حملي مرتبط بالوزن لازم انزل كم كيلو وأكيد راح تفرق 
Aml al7ob
Aml al7ob
اتجاه  يجزاك الله كل خير ويرزقك الولد الصالح يارب  انا راح ارجع للدكتوره واعرض نتائج فحوصاتي على دكتوره ثانيه  وربي يكتب لي اللي فيه الخير  مطبخ  ربي يهون حملك يارب ويتتملج على خير  كل ما اقرأ تجربتك أقول يبيلي ارجع للقسط الهندي كعلاج لأغلب المشاكل  ودي أبدا رياضه المشي بس ألهمه أبد ما تساعد خصوصا في رمضان  كارهه وزني وأحس حملي مرتبط بالوزن لازم انزل كم كيلو وأكيد راح تفرق 
اتجاه  يجزاك الله كل خير ويرزقك الولد الصالح يارب  انا راح ارجع للدكتوره واعرض نتائج فحوصاتي...
ايبرو 

من هالشي يوم انه البنات انتظروا يشوفون البويضة انفجرت صار حملهم ببنت 

انا مادري ليش ولا مره رحت وتابعت وكله أكسل ونفسي بالحمل 

ومتامله ربي يرزقني ويرزق كل خواتي بالملف ان شاء الله