يابنات أمس صار الجماع 17 من الدوره أخده التركيبه وغسول الكربونات بس ماسويت حميه أخدت أبر تفجير رحت اشوف البويضه ثاني يوم مانزلت ردت الدكتوره عطتني أبر تفجير وأبره ثانيه مادري حق ايه دعواتكم لي ربي يرزقني ويرزق كم الولد الصالح بحق هذا الشهر الفضيل الجماع صار بعد اخد الإبر التفجيريه الثانيه ب 24 ساعه الدكتوره قالت لو البويضه نزلت خلاص وصار الجماع يرجح الأنثى لازم الجماع للي تبغا ولد قبل ماتنزل البويضه أو تكون توها نازلة والجماع بطريقه السجود بآخر الحمل ينفع للي رحمها مقلوب انا حطيت مخده تحت ظهري وصار التوت دعواتكم الله يكتبلي الحمل
يابنات أمس صار الجماع 17 من الدوره أخده التركيبه وغسول الكربونات بس ماسويت حميه أخدت أبر تفجير...
أكيد أمك تحبك بس ما تعرف كيف تعبرلك
ونحن نحب بناتنا الحمدلله وبالعكس مافي حد يكره عياله
وعلى فكره كل مجتمعاتنا نفس الشي البنت تتربى وهي كله يقولون لها انتظري لين ماتتزوجين لا تعتقدين انه بس عشان انتي بنت وأمك على بالك ماتحبك صدقيني أمك تحبك وما تستغني عنك انا أكلمك وانا ام لانه الام شعورها غير بس اعذريها ما تعرف تعبر عن حبها
الله يحنن قلبها عليكم ًويسخرها لكم
ويهديكي وتدرسي وتكملي دراستك وتحققي كل احلامك