منجا5555
منجا5555
وانا لم لثلاث بنات والرابعه توفت
حااامل واتمنى ولد اخ لبناتي
واسكت العالم بسسس مو كره للبنت
قالت لي الطبيبه 70بالميه ولد تتوقعون
باذن الله صحيح
شمس وقمره
شمس وقمره
الهم فيني انتي من المدينه 
! .. همسة حب .. !
! .. همسة حب .. !
همس حب يعني ماحملتي الله يعوضك خير يارب حس الحمل بالبنت اسهل من الولد بس انتي شكل تبويضك بعد الدوره الله برزقك بتوام البنات الجميلات دلوعات صالحات يارب العالمين
همس حب يعني ماحملتي الله يعوضك خير يارب حس الحمل بالبنت اسهل من الولد بس انتي شكل تبويضك...
،،

اي والله ما حملت ، الحمد لله على ما قدّر

امين ، الله يجزاك خير على هذي الدعوة والله فرحت
و اسأل الله يرزقك بخير و افضل مما تتمنينه لنفسك




،
unusual girle
unusual girle
اتجاه الخير و حكاية احساس وAmal Al7ob و ام الاشبال الستة شكرا لكم من قلبي بجد الواحد يمكن يكون مسيطر على تفكيره الوسواس . الله يوفقكم و يرزقكم الاولاد . 
ان شاء الله بحاول اجاهد نفسي . يا رب اقدر اغير نفسي و كلامكم ريحني كثير . 
الله يوفقكم و يتقبل منكم صالح الاعمال 
شوق ناصر .
شوق ناصر .
أنا جيتكم عشان أوضح لكم انه الي تسونه مو من صالح بناتكم أبدا إذا عرفوا عنه .  عموما انا اسفة اذا كان أسلوبي ما أعجبكم . بس أبي أوضح لكم انه الجنين روح و لازم يحترم و البيبي روح و لازم يحترم .  انا اسفة و أعتذر  . انا امي نفسكم  و انتم أحسن تقولون بناتنا نور عينا أنا امي و لا مرره قالت لي أنها فرحانة فيني عمري 19 و إلى الان تقولي ليتك ولد  كل ما تولد وحدة من خواتي اشوفها تصيح و تتشكى  و تطلب مني و من الناس يدعون لها ما عرفتها بطفولتي ابد .ولدت أخوي و الله أول مره أشوف أمي كذا تضحك و تبتسم يوم ولادتها أول مره أشوف أمي أم . ما عمري شفتها مهتمة لاخواتي لصغار يوم كانوا رضع بس اخوي لو يغص غصة وحدة تفز . ما شفتها أم إلا مع اخوي رضعتها من صدرها لمن ما شبع و أخواتي تفطمهم بمره . حتى الحين كبرت و أسوي لها كل شئ و الى الآن تقولي ليتك ولد .  ودي اكره نفسي مثل ما امي تكرهني عشان أكون متفاهمة معها   تأثرت كثير و كرهت البيت لو بيدي اهج منه هجيت أبي أكبر بسرعة أروح ابتعاث ، اشتغل بره بس أهج من الوضع العنصري . نفسيتي بجد تعبانة . حتى اذا قلت لها ابي اكمل ماستر تقولي  تزوجي و ادرسي اقولها دراستي صعبة و ما ينفع زواج تقولي لو ادري كذا كان ما خليتك تدرسين تخصص علمي و صعب .  لو كنت ولد كان قالت لي الله يوفقك ادرس الي تبي صير دكتور الله يوفقك  يعني يا أكون زوجة او لد عشان تنظر لي بسعادة  أنا أنصحكم لا تتشكون قدام بناتكم اضحكوا اضحكوا ترى البزر يفهم ادري اني مريضة ما عندي الشجاعة اروح دكتور نفسي . انصحوني كيف اتأقلم مع الوضع كيف أنسى ، كيف اطنش ؟ انا اسفة ارجع اعتذر المرة الثانية اتمنى انكم تسامحوني  بس بجد محتاجة نصيحتكم . انتظر نصايحكم 
أنا جيتكم عشان أوضح لكم انه الي تسونه مو من صالح بناتكم أبدا إذا عرفوا عنه .  عموما انا اسفة اذا...
عرفت ان عندك عقده
بس بقولك حاجه انتي صغيره وماتدري وش مرت فيه امك المجتمع مايرحم وخاصه اهل الزوج ترى امك عانت اشد منك ولما تقول ياليتك ولد من ثقتها فيك وحبه لك
انا عنيت علشان احمل من الكلام ويوم حملت عنيت من ام زوجي علشان خلفت بنت وانا حملي صعب جدا وحملي هاذا بعد تاخرت وحملت بنتي احبها اموت فيهااا والله ثلاث مرات نهرت من شده خوفي عليها وانا دايم يقولولي انتي قويه بعد ماجبتها صرت ضعيفه جدا من حبي لها احب البنات تمنى عندي ست بنات الان ماعندنا بنات بالعايله بس المجتمع مايرحم ابغى ولد واحد ماراح ادور غيره
الله يهديك ماتعرفين الكلام هاذا الا اذا تزوجتي
وامك وجميع الامهااات ترى يشوفون سعادت البنت بزواج مايرتاحون الا اذا تزوجت
لا تدخلي بناس تجيك دعوه من وحده مالهاحول ولا قوه ماتدرين عن ظروفهاااا نصيحه لك الوجه الله
ادعي ربك ان يسخرلك الزوج صالح ولايحرمك الذريه الطيبه ولاتعاني مثل امك ادعي بذكور والاناث
امك عانت اشد المعاناه لاتلومينهاااا ارحميهااا عمتي من حبها البنتها الكبيره تقول ياليتك ولد وشريلك سياره البنت ماتاثرت بالعكس تفتخر بكلام امهاااا
الله يرزقك ماتمنين ياااارب