الهم فيني
الهم فيني
شمس وقمر مين الدكتوره الي تبعين عندها التبويض
الهم فيني
الهم فيني
تكفوووون في الشهر الي تدلني على دكتوره شاطره في متابعة التبويض والله لادعي له ويفرج ربي همها ويرزقه ويحقق على الي في بالها
رفيف 12
رفيف 12
الهم فيني
روحي لمنى الريس كويسه
ام هشوم22
ام هشوم22
حبيبتي انا امي وابوي كانو يتمنوني ولد وكانو متوقعين اني ولد وطلعت بنت وامي كانت تقولي كنت اتمناك ولدت بس ماجاتني الحاله النفسيه اللي عندك واتهجم على العالم عمرك صغير ومراهقه يبيلك ذرة عقل زياده بالعكس انا احب امي وابوي واضحك اذا قالو لي كنا نتمنى انك ولد واقول كنت الحين مع عيال الحاره بس مايزعجني الموضوع ابدا عندي اربع بنات مدلعتهم واحبهم وماقصر ماعهم وانا ضد التفريق البنت عن الولد عندي كلهم سوا بس برضو اتمنى الولد لان التنويع مطلوب وحتى بنتي الكبيره اقولها ادعي ربي يرزقني بالولد وتقول يارب عمرها ماتحسست برغم انها اصغر منك ب10 سنوات يعني طفله الله يشفيك ويحنن امك عليك
منجا5555
منجا5555
اسمعو قصة اختي ربي يحفظها
جابت البكر ولد وتسع بنات بعده تخيلو لدرجة البنات الاخير مااحد يجيها ملو وتخلف وعادات وتقاليد كنا نرحمها وهي اختي الوحيده وسبع ذكوور اخواني المهم تعالو شوفو صرفهم وابوهم متوسط الحال المهم ولدت بعد التسع ولدين صار عندها تسع بنات وثلاث ذكور والله كلنا نصرف ونساااعدها والكل ينظر لها الله يعين ابوهم لدرجة وحده تقول عساك ماتشوفين غير هالبنت بوحده من بناتها
مرة السنين تتوقعون وين البنات
الاولى باستراليا تعينت معيده بالكليه
وراحت تكمل وقبل ماتروح اثثت البيت
وقدمت لامها شغاله
الثانيه طب اسنان رابع سنه
الثالثه اخصائية علاج طبيعي
والرابعه اقسم باالله كرمت من قبل اميره الاولى ع المنطقه
والباقيات بالمدرسه
تقول 9 كانهم وحده
وثلاث اولاد عن ميه
صارة هي تعطينا وتمد علينا من خير الله ثم بناتها اللهم لك الحمد