@شمس المحبة@
@شمس المحبة@
السلام عليكم
اخباركم


ام هشوم الله يعينك وخوذى بعد السحور حبوب نافدوكسين وكولي موز مرااا رهيب يخفف الغثيان


انا للحين مو حاسه بشي
مدري لاني اول مره احمل واكون مرتاحه من شغل البيت وحوسته
و حتى المطبخ ماادخله عندي شغاله ماشاء الله عليه
الحمدالله مريحتن الله يسخره لي يارب
Aml al7ob
Aml al7ob
هلا بك يالغلا نسوكه طمنيني عليكي وعلى زوجك عساه بخير  ربي يتمملج حملج يارب ويجعله ذكر سليم معافى يارب  ويرزقني ويرزق خواتي المنتظرات 
هلا بك يالغلا نسوكه طمنيني عليكي وعلى زوجك عساه بخير  ربي يتمملج حملج يارب ويجعله ذكر سليم...
ام هشوم 

ربي يفرحك بجية هشوم ان شاء الله 

ربي يخفف عليكي الوحم ومثل ماقالت شواقه عليكي بالسوائل تشربين الماي دفعات من بعد الإفطار الى وقت السحور وان شاء الله يخف هالجفاف 
Aml al7ob
Aml al7ob
ام هشوم  ربي يفرحك بجية هشوم ان شاء الله  ربي يخفف عليكي الوحم ومثل ماقالت شواقه عليكي بالسوائل تشربين الماي دفعات من بعد الإفطار الى وقت السحور وان شاء الله يخف هالجفاف 
ام هشوم  ربي يفرحك بجية هشوم ان شاء الله  ربي يخفف عليكي الوحم ومثل ماقالت شواقه عليكي...
شمس 

ربي يريحك والله هالشغالات راحه الحمدلله خصوصا وقت الحمل لأني اتعب ًوالحمدلله ربي وفقني بشغاله ولا شغل البيت متعب خصوصا بوجود أطفال ماشاء الله مايخلون شي في مكانه مع لعبهم 

بنات انا الدوره للحين ما نزلت شو الدواء اللي اخذه وينزلها 
رفيف 12
رفيف 12
ام هشووم
انا نفسك مابينا الايوم والله امس شوي وابكي عند امي وقالت تحملي العيال مايجون ببلاش وعلطول من بيتهم على الصيدليه اخذت حبوب الغثيان والله ريحتني مرره اكلها قبل لاافطر
ولا قبل شربت على الفطور شوربه وفطاير احس بغت تطلع عيوني
جربي الحبوب مره رهيبه
رفيف 12
رفيف 12
وسبحان الله كل عيالي احمل فيهم برمضان واولدهم في شهر 5 ونساتي تكون في رمضان الكل يضحك علي بس سبحان الله كلها تجي كذا