ام هشوم22
ام هشوم22
شمس اخذتها اليوم والبارح مانفعتني يارب رحمتك بس مدري وش اسمها خاصه للوحم

امل الحب اميين يارب ويرزقك بالولد


رفيف ياربي والله للحين تعبانه حتى بجامتي احسها ثقيله علي الله ياجرنا بس
عتآق الخيل
عتآق الخيل
صباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم قالت لي حمل ضعيف وش معنىاه ويوم دخلت البيت نزلت على افرازات البنيه وش اسوي دورة والا حمل
عتآق الخيل
عتآق الخيل
ولافيه الالام دورة ولا علامات حمل
إيبرو
إيبرو
صباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم قالت لي حمل ضعيف وش معنىاه ويوم دخلت البيت نزلت على افرازات البنيه وش اسوي دورة والا حمل
صباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم...
عيدي التحليل
Aml al7ob
Aml al7ob
عتاق 

لو حمل ضعيف ماراح يستمر ينزل مثل الدوره 
بس مرات يصير التلقيح متأخر فيرجعون يفحصون الهرمون مره ثاني بعد 48 ساعه للتأكد انه الحمل طبيعي