صباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم قالت لي حمل ضعيف وش معنىاه ويوم دخلت البيت نزلت على افرازات البنيه وش اسوي دورة والا حمل
إيبرو
•
عتآق الخيل :
صباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم قالت لي حمل ضعيف وش معنىاه ويوم دخلت البيت نزلت على افرازات البنيه وش اسوي دورة والا حملصباح الخير تأخرت الدورة وسويت تحليل منزلي طلع خط خفيف مرره واليوم رحت للمستوصف سوت تحليل حمل دم...
عيدي التحليل
عتاق
لو حمل ضعيف ماراح يستمر ينزل مثل الدوره
بس مرات يصير التلقيح متأخر فيرجعون يفحصون الهرمون مره ثاني بعد 48 ساعه للتأكد انه الحمل طبيعي
لو حمل ضعيف ماراح يستمر ينزل مثل الدوره
بس مرات يصير التلقيح متأخر فيرجعون يفحصون الهرمون مره ثاني بعد 48 ساعه للتأكد انه الحمل طبيعي
الصفحة الأخيرة
امل الحب اميين يارب ويرزقك بالولد
رفيف ياربي والله للحين تعبانه حتى بجامتي احسها ثقيله علي الله ياجرنا بس