ام هشوم22
•
بنانيه اسال الله ان يرزقك بالحمل بالولد الصالح وكل متاخره وبنات الملف اجمعين
بنانيه ابدي توت من اليوم يمكن تبيويض واستمري الى يوم15والافضل استخيري والله يرزقك ماتتمنين لأنك تستخدمين منشطات طبيعيه يمكن تقدم التبويض
عتاق الخيل
انا بحملي بنتي الاولى كان تحليل يقول حمل ضعيف وبعد خمس ايام عدت تحليل وبرضوه قالت حمل ضعيف وسويت سونار ولقيت كيس الجنيين له 27 يوم وقالت عدت تحليل وطلع حمل
اكيد حملك متاخر مدام ماينزل شي منك باذن الله حمل متاخر بس كلي مثبتت وروحي الدكتوره تشوف الكيس الحمل
امل
الحبوب اسمها ديفستون اذا دوره تنزلها اذا حمل تثبته
حبيبه امها
يامرحبا كيفك ياوحشه وش خبار زوجك وصحته الله يرزقك الولد صالح يارب
انا بحملي بنتي الاولى كان تحليل يقول حمل ضعيف وبعد خمس ايام عدت تحليل وبرضوه قالت حمل ضعيف وسويت سونار ولقيت كيس الجنيين له 27 يوم وقالت عدت تحليل وطلع حمل
اكيد حملك متاخر مدام ماينزل شي منك باذن الله حمل متاخر بس كلي مثبتت وروحي الدكتوره تشوف الكيس الحمل
امل
الحبوب اسمها ديفستون اذا دوره تنزلها اذا حمل تثبته
حبيبه امها
يامرحبا كيفك ياوحشه وش خبار زوجك وصحته الله يرزقك الولد صالح يارب
اهليين موزه
كيفك وكيف العروسه ماكبرت عشان تنضمي لنا
يارب في هذا الشهر الفضيل يرزقك ويرزقني باولاد الذكور تامين الخلقه
كيفك وكيف العروسه ماكبرت عشان تنضمي لنا
يارب في هذا الشهر الفضيل يرزقك ويرزقني باولاد الذكور تامين الخلقه
الصفحة الأخيرة