عتآق الخيل
عتآق الخيل
Aml al7 ob
مافيه الحين بس الالام خفيفه
حزام الامان
حزام الامان
مرحبا
ابغى اسالكم انا الدوره جتني الشهر اللي فات تاريخ 6 والشهر هذا جتني بتاريخ 5 بس الساعه 3 الفجر شرفت
متى يبدا. التبويض عندي وعادي استخدم مي وملح غسول بدال البيكربونات
NS.AK
NS.AK
ام هشوم
موجوده ي عسل حاليا في الاسبوع العاشر البه يتمم لي ولك ع خير يارب ويرزقنا الذكور الصالحين

امل الحب
الله يسعدك انا بخير انتي كيفك وايش مسويه
وزوجي الحمد لله لكن من حملت طلق العلاجات وكل شي الله يهديه .. ويرزقك يالغاليه تسلمين ع هالدعوه ..اسم الحبوب الي تنزل الدوره او تثبت الحمل الدفاستون ..

حبيبه امها
والله وحشتيني الله يفرحني فيك قريب وفعلا ضروري زوجك يعيد التحليل وان شاء الله تبشرينا قريب بحملك وكبوكه ونجوده وجميع المنتظرات

عتاق الخيل
يارب يثبت حملك الافضل تكوني ع المثبتات وماتتحركي كثير وان شاء الله ترتفع نسبه الحمل عندك
ام هشوم22
ام هشوم22
حزام طول دورتك 29اعتقد والتبويض 16 17 18
نسوكه الله يتمم عليك ويرزقك بالولد الصالح


الخياله ماسويتي سونار لجنس البيبي


دمووع الفرح طمنينا عليك
بنانايه
بنانايه
السلام عليكم كيفكم يااااحلي صبايا
ام هشوم وباقي الحوامل الله يخفف عليكم الوحام ويسهل عليكم

والله يرزقني وباقي البنات بالحمل هذا الشهر

انا اليوم 12 من الدوره من امس تنزل علي افرازااات كثيره ولزجه مرره

طول دورتي 30 يوم لمن سالت الدكتوره سلفا
قالت لي يبدا تبوضك 12يوليو والتوت 15/16/17/ يعني باقي عليه 5ايام رجعت اسالهاا ماعاد ردت علي عسي المانع خير
حتي علي الايميل ارسلهاا ماترد
وانا مركزه علي التلبينه والاناناس والزنجبيل والشاي الاخضر

تكفوون يابنااات والله انا في حيرر ه

ادعووولي الله يرزقني الحمل هذا الشهر خلا ص شويتن واكمل السنه