يااا هلااااا وغلاااااا دانه حبيبتي
الله يوفقج يااارب وتضعفين
بس أهم شي لا تتحبطين وحطي في بالج أن السمنه يمكن أنج تتخلصين منها بالإراده
تفائلي عطي نفسج مده مو تقولين أسبوع وأضعف .....
خليج واثقه أنج تقدرين تفتكين من السمنه
يعني ماشاالله عليج قدرتي تنزلين من وزنج 14 كيلو
وان شاالله تقدرين أكثر
ولا تحسسين نفسج أنج بروحج كلنا معاج :27:
يا عزيزتي انا كنت امتن منج والحمدلله نزلت وزني لكن ببطء لاني انا احب الاكل
شوفي الرابط هذا واتمنى انه يفيدج
بلا ريجيم بلا بلوط 0000 تعالو وشرط انكم تضعفون معاي ولا تمتنون مرة ثانية
شوفي الرابط هذا واتمنى انه يفيدج
بلا ريجيم بلا بلوط 0000 تعالو وشرط انكم تضعفون معاي ولا تمتنون مرة ثانية
دانة حبيبتي
إنسي الماضي وفكري بالحاضر والمستقبل
إبتدي حياتك من جديد
إبتعدي عن الحرمان
جربي ريجيم إسبوع وبعده خذي يوم راحه وجذي لين توصلين الوزن المطلوب
إنتي جمعتي هالكيلوات بسنين ومستحيل يروحون بين يوم وليله
ترى إللي يروح بسرعه يرجع بسرعه
جربي رجيم بنت الكويت و إلا رجيم الرسامه أو أي رجيم يعجبك من المنتدى
بس اهم شي تكونين مقتنعه ومعنوياتج مرتفعه
ولاتنسين الإراده
وبالتوفيق
إنسي الماضي وفكري بالحاضر والمستقبل
إبتدي حياتك من جديد
إبتعدي عن الحرمان
جربي ريجيم إسبوع وبعده خذي يوم راحه وجذي لين توصلين الوزن المطلوب
إنتي جمعتي هالكيلوات بسنين ومستحيل يروحون بين يوم وليله
ترى إللي يروح بسرعه يرجع بسرعه
جربي رجيم بنت الكويت و إلا رجيم الرسامه أو أي رجيم يعجبك من المنتدى
بس اهم شي تكونين مقتنعه ومعنوياتج مرتفعه
ولاتنسين الإراده
وبالتوفيق
دانه حبيبتى ..
هلا والله خيتوووووو انا اقول القسم منور من زمان ما شفناااج ..بس يوم شفناج سمعنا اخبار مو حلوووه مو طيبه ليش يا حبيبتى هالاحباط وين عزيمتج وين ارادتج وين اعتمادج على رب العالمين خلى ارادتج قووويه وتحملى وصبرى وقلى لنفسج كله يهووون عشان اضعف واتحدى الى يقولى انى ارداتى ضعيفه وبين لهم انى غيير انا قويه واتحدى المتن والاكل الى يشهىىى الى يضعف ارادتنااااااااااا :23: .. صج الاكل حلووو بس الاحلى الضعف الرشااقه ..
وان شالله حبيبتى انشوفج المره اليايه باخباااااار طيبه ومفرررررحه والله يوفقج ان شالله برجيم حلووووو ومريح مو متعب عشان لا تملين ..الله يوفقج :41:
هلا والله خيتوووووو انا اقول القسم منور من زمان ما شفناااج ..بس يوم شفناج سمعنا اخبار مو حلوووه مو طيبه ليش يا حبيبتى هالاحباط وين عزيمتج وين ارادتج وين اعتمادج على رب العالمين خلى ارادتج قووويه وتحملى وصبرى وقلى لنفسج كله يهووون عشان اضعف واتحدى الى يقولى انى ارداتى ضعيفه وبين لهم انى غيير انا قويه واتحدى المتن والاكل الى يشهىىى الى يضعف ارادتنااااااااااا :23: .. صج الاكل حلووو بس الاحلى الضعف الرشااقه ..
وان شالله حبيبتى انشوفج المره اليايه باخباااااار طيبه ومفرررررحه والله يوفقج ان شالله برجيم حلووووو ومريح مو متعب عشان لا تملين ..الله يوفقج :41:
الصفحة الأخيرة
بنت الكويت جزاج الله الف خير على هالريجيم وانتى فعلا ما اتقصرين مع اي بنت لا خلينا منج