نور الامارات
نور الامارات
الله ايعينج وايعينا على هالسمنه والى انعرفه بالصبر والاراده القويه كل شي يتحقق باذن الله
بنت الكويت جزاج الله الف خير على هالريجيم وانتى فعلا ما اتقصرين مع اي بنت لا خلينا منج
* عـطـرالبـوادي *
يااا هلااااا وغلاااااا دانه حبيبتي
الله يوفقج يااارب وتضعفين
بس أهم شي لا تتحبطين وحطي في بالج أن السمنه يمكن أنج تتخلصين منها بالإراده
تفائلي عطي نفسج مده مو تقولين أسبوع وأضعف .....
خليج واثقه أنج تقدرين تفتكين من السمنه
يعني ماشاالله عليج قدرتي تنزلين من وزنج 14 كيلو
وان شاالله تقدرين أكثر
ولا تحسسين نفسج أنج بروحج كلنا معاج :27:
@ الرسامة @
@ الرسامة @
يا عزيزتي انا كنت امتن منج والحمدلله نزلت وزني لكن ببطء لاني انا احب الاكل

شوفي الرابط هذا واتمنى انه يفيدج


بلا ريجيم بلا بلوط 0000 تعالو وشرط انكم تضعفون معاي ولا تمتنون مرة ثانية
نبــــــــــض
دانة حبيبتي

إنسي الماضي وفكري بالحاضر والمستقبل

إبتدي حياتك من جديد

إبتعدي عن الحرمان

جربي ريجيم إسبوع وبعده خذي يوم راحه وجذي لين توصلين الوزن المطلوب

إنتي جمعتي هالكيلوات بسنين ومستحيل يروحون بين يوم وليله

ترى إللي يروح بسرعه يرجع بسرعه

جربي رجيم بنت الكويت و إلا رجيم الرسامه أو أي رجيم يعجبك من المنتدى

بس اهم شي تكونين مقتنعه ومعنوياتج مرتفعه

ولاتنسين الإراده

وبالتوفيق
فلوووووونه
فلوووووونه
دانه حبيبتى ..

هلا والله خيتوووووو انا اقول القسم منور من زمان ما شفناااج ..بس يوم شفناج سمعنا اخبار مو حلوووه مو طيبه ليش يا حبيبتى هالاحباط وين عزيمتج وين ارادتج وين اعتمادج على رب العالمين خلى ارادتج قووويه وتحملى وصبرى وقلى لنفسج كله يهووون عشان اضعف واتحدى الى يقولى انى ارداتى ضعيفه وبين لهم انى غيير انا قويه واتحدى المتن والاكل الى يشهىىى الى يضعف ارادتنااااااااااا :23: .. صج الاكل حلووو بس الاحلى الضعف الرشااقه ..
وان شالله حبيبتى انشوفج المره اليايه باخباااااار طيبه ومفرررررحه والله يوفقج ان شالله برجيم حلووووو ومريح مو متعب عشان لا تملين ..الله يوفقج :41: