رنودة
تراني بشرت اميرة الاحساس
ههههههههههههههههه
يالله متحمسين؟؟؟
هذا الجزء السادس بالطريق

باقي فرح
•

باقي فرح
•
الحلقــــــــــة الســــادســــــــــــــــة
ابوي: ماترد ياحمار ...اكلمك والا اكلم الجدار...
نواف: سم يبه ... مانيب رايح للاستراحة متواعد مع ربعي
بنطلع... وبرجع انام بالبيت ..موب هذا اللي تبيه..
شفت ابوي معصب مرررررة..قلت ابخفف من غضبه..
نواف:اذا امداني ان شاء الله... مريت اسلم على امي لولوة وعماتي ..
ابوي معصب: لاتمر ابد ...الله لايرحم وجهك..اشهد انك مانتب رجال..
امي : صل على النبي ياسعود...ماصار شئ..وسع صدرك!!
وتلتفت على البنات يالله ..خلونا نمشي ..
نواف..اتصل بشاكر قل له يجهز السيارة..دام ابوك مشغوول..
دقيت عليه وقلت له..
ابوي ...طلع وصفق الباب..لدرجة حسيت ان البيت بينهار علينا...
اووف الله يعينه ويعيننا على هالعصبية..
طيب مابي ارووح للاستراحة غصب!!!
امي: يالله وش تنطرن ..قومن تحركن !!
طلعت مشاعل وبشاير..ونجود وقفت تلبس عبايتها..
لكن خلود..مقابلة التلفزيون وشكلها سارحة بعالم ثااااااااااااني ولاهي معنا...
امي: خلود يالله يمة تراج قطعتينا....!!
توها خلود انتبهت انها موجودة معنا يوم قاالت: هااااااااه..
امي: وشوهااااااه ..ليش مالبستي ..
يمه ترانا حيل متاخرين قومي تحركي ...خلصينا..
خلود: ماني رااااااااااايحة ...
وقامت بكسل وصعدت الدرج...
ناظرت نجود وبسرعة نزلت عيونها..
حسبي الله عليك انت وفهد ...
طلعت وانا تفكيري يدور حول شئ واحد
..........ابوي.......
يوم عن يوم..تنشد الشعرة بيني وبينه..انا خلاص كبرت..بستقل بعيش حياتي..
لمتى يتحكم بي..تعبت والله تعبت...
لاني اللي سويت اللي براسي وارتحت..ولاني اللي ارضيت ابوي وارتاااااااح..
تقابلت مع الشباب بمنتزة بالثمامة..لعبنا بالدبابات..صراحة وناااااااااسة ..فوووق هالطعوس تحس بالانطلاق..والحرية..لااشارات ..لاسيارات تسقط عليك..لا حدود وارصفة تحد حريتك..وااااااو ...تحس انك شئ..وانا اطعّس..والف يمين ويسار..مدري ليه جت على بالي اريج الخبلة ههههههههههه يوم هي تناقز بالاستراحة..حسيتها تحس بنفس احساسي الان..
اثرها كانت مبسووووطة...
مدري..ليه ..صورتها مافارقت خيالي عقب ذاك الموقف هههههههههههه ..
صدق انها خبلة..بس حركاتها حلووووووووة..
اووووووف ياساتر والله اني بغيت ادخل بشجرة..
الله يقطع بليسك يااريجووه..
وقفت وشلت النظارات الشمسية ..ولمحت بنات يمشن من بعيد..والهواء يطير عباياتهن..للحظة مرت تمنيت اريج تكون معهن..وتجي لمي!!!
لا لا لا يانواف
...شكل الشمس صكتك بضربة وبديت تخذرف...
شغلت الدباب..ورجعت احلق في فضاااااااء الحرية والمتعة....
بعدها رحنا نتعشى بمطعم..الدعوة قطّة..كلنا مفلسين ..هههههههههه
شباب الثانوية منين بيحصلونها ..عاد شاورما وبيبسي ياسلالالالالالالام..
ولااطلق مطعم ايطالي ..طلعنا وتوزعنا بسيارتين..
قمنا نفحط..يووووووه والله ياعليهم حركاااااات خطيرة ..وااااااااو قمة الاثاااااااارة...
مر الوقت بسرعة ..صحيح الطلعة مع احمد وثامر وسالم غير..بس عاااااااد ريحة ابو علي ولاعدمه...اهم شئ اغير جووووو...ولاقعدة البيت..
على الساعة 11..اعتذرت منهم..ودي امر الاستراحة بسلم على امي وعماتي..
رغم خوفي من ابوي ..يفشلني ..قدامهم ..تنهدت..
وقفت سيارتي قدام باب الاستراحة..حطيت يدي على الباب بنزل..
بس شئ منعني..مدري وشو..!!
لاتقول اريج..ترى والله يانواف بطراااااااق..
مدري ..والله مدري..هي رغبات والا توجسات من مواقف ابوي قدام الناس..
وليش عاااااد احط نفسي بهالمواقف!!
انت رجال يانواف..
لازم تقرر حياتك بنفسك..وانا قررت ماادخل الاستراحة الحين..
شغلت سيارتي..وطوالي على البيت...بكرى امر امي لولوة واسلم عليهاااااااا..
طيب اريج ماراح تكون بكرى ببيت امي لولوة!!
صرخت على روحي..نواف وبعدين!!!!
دخلت البيت..هاااادئ..ظلالالالالام...شكلهم مابعد رجعوا من الاستراحة..رقيت لغرفتي..بدخل النت...شفت غرفة خلود مشغلة انوارها..ذكرت انها ماراحت...
طقيت بابها...وانتظرررررت..مافيه رد..
نواف: خلووووووووود!!!
خلود بصوت واطي:هلا!!
نواف: ممكن ادخل....!!!
مرت دقايق ...والهدوء سيد الموقف..
خفت عليها..وش بها سكتت!!
رجعت اقول..خلود..وش بك!!!
فجأة انفتح الباب...وتلاقت عيوننا....
نزلت عيونها بالارض بسرعة..
وهي تقول..اعذرني نواف..ابي اقعد لحااااااااااالي..
وصكت الباب!!!
ليه!!! لايكون عشان موضوع نجود..
لو تموت هالعنز ماتعرس قبلهااااااا
ااااااااااااخ ..بس ..وين ابوي يشوف اللي اشوفه
*****************
الخميس
الاستراحة
سلمان
5.00 عصراً
*******************
من وصلنا الاستراحة وفارس يلج علينا قوموا نلعب كورة..باكنجهام على غفلة
سلمان: الحين يوم انك تفقع رووسنا بهالكورة ..ايقالك تعرف تلعب!!
فارس وهو يناقز على باله يسخن: انا ردي افعال ماهيب اقوال...
فيصل وهو يضحك: الله الله ..تكفوون قوموا خلونا نتفرج على هالافعال
وانقسمنا فريقين ..ولقرادة حظي صرت مع فارس وفهد كل واحد اردى من الثاني..المتردية والنطيحة ومااكل السبع ...طبعا انا السبع بينهم
والفريق الثاني ..فيصل..طارق..زيااد ....طبعاً اعتبروا فارق العمر واللياقة والخبرة ..
لعبنا لعب الله لايوركم هالخبل فارس قال افعال قال ..الا اقوال ..((جمع قوول))
كل شوي داخل علينا هدف ..والنتيجة 8\0 ضدنا ..شلت الكورة ورميتها على فارس..شاتها وطيرها لقسم الحريم ..ياربيه هالصعيدي.. ..تصدقوون لوحطينا امي لولوة حارس كان اصرف..هي وعصاها
فيصل: والله يافاااارس مدري وين رعاية الشباب عن مواهبك...
خلهم يلحقون عليك قبل لايبدا كاس العالم ..بالمانيا...
فارس: لاتتطنز ...تراك اردى من ..البركة باخوي زياد..لو ماهوب معكم كان خسرتوا....
فيصل: تكفى بس ...مهزوم ولك وجه تلّج..
عقبها ..دخلنا الخيمة ..تقهوينا ..وسولفنا..عاد فارس..معروف لقط جريدة الرياض..وعلى طوووووووول..باقي فرح..والله ياهو غثنااااااا..
انا اتمنى هالباقي زعل تغير وقتها ماتكتب يوم الخميس..
غثنا بها هالفاااارس...اكلمه والا ماكلمه..
عيونه ولاترمش ..شاخصة على هالجريدة..
زهقت منه ولفيت للشباب...ابرك من وجهه
سلمان: اقوول ..من شاف مباراة الهلال امس!!
فيصل: ماحصلي والله ..وش صاار!!
سلمان: ابد ..كالعادة ..لجة وصجة ولازم الحكم ظالمهم ..
زياد معصب: ايه صدق ..والله انه مضيع عليهم فاول...
سلمان: والله يالتمياط ..ضيع هدف ولااحلى...
فارس واخيرا ترك الجريدة
وقال: اقوول ..خلوني بس العب بتشوفون بانفسكم الفن على اصوله
فيصل..يتواسى على المركى: ههههههههههههههاي عسى الاقوال موب الافعال...
الا ماقلت لنا وش عندها باقي زعل اليوم...
فارس: اقول اللي مايعرف الصقر يشويه..
فيصل: صقر عاااااااد!!! قل غراب ..قل بومة..يمكن تمشي...
فارس: البومة وجهك والله..انت وش عرفك بالادب..
وقام وهو شايل الجريدة وطلع...
ضحكنا على خالي فيصل ...دايما لابغى يقهر فارس..سب هالباقي زعل..وفارس ينهبل وتطلع جنيته..ولاتقول يدافع عن عروسته ههههههههههههه
طاحت عيوني على فهد..ساااااااااااارح اخينا في الله ومهوب معنا...
ويلعب بالسبحة ..اكيد ياعمي من قدك ..سارح بالعروس..
عاااد انا اللي يسمعني يقول وافقوا خلالاص..
بس مدري شكل خالي سعود..ماعنده مانع..الا نواف اللي شكله موموافق!!
عقب المغرب رحنا نسلم على امي لولوة وخالاتي..
طارق: وشلونك يايمه ووشلون السكر معك!!
امي: طيبة غزال..يارب لك الحمد
فارس يضحك: دام الدعوة غزلان ..اجل مانقصك الا العرسان
امي: وانتم بكم خير...ماواحد ..قال ازوج امي احسن العرسان..
سلمان: صدق يمه!! والله ياعندي لك عريس ...طلقة..((ادري موب لقطة))...
بس كم تعطيني..ابوسعيد ..جارنا الاول..ببيتنا القديم..
فارس: لا والله هذاك ماوراه الاالفقر..نبي واحد وراوه دراهم..ويفرك باصابعه قرنقش عشان نبحبحها شوي..اقول يمه..انا اللي عندي لك ابو صالح ..
المذن حق مسجدنا ..صلاة وعبادة يالله من فضلك..وخيرخيركثير!!
سلمان: حراام عليك تزوجها ذاك الشايب ..تبي تدفن زهرة شبابها معه..
فيصل: والله اشوف سوق الخطابات اشتغل؟؟؟
امي: انت انثبر... وش حارق رزك!! ابعرس وبجيب لك اخو يلعب معك !!
ضحكنا وسولفنا مع امي لولوة ..بعدين دق جوال خالتي هدى وطلعت..
ناظرها خالي ابوفهد ..وقرب لامي
وقال: هاه..يمه وش قلتي بموضوع هدى؟؟
فيصل معصب: تكفى يابو فهد..فكنا واللي يرحم والدينك..
ابوفهد: انت اللي فكنا ...ماتشوف حالتها ماترحمها..خلها توسع صدرها
امي لولوة: الله لايرحمك ياكبير المهبّل..يوم انك تشور عليها هالشور..
ابوفهد: افااااااااا يايمه..هذا بدال قولت جزاك الله خير
امي لولوة: صك هالسالفة ..بعدين نهرج بها..
ولاتفكر انها بتسويها دام راسي يشم الهواء..
هاذي بنتي ياعلي..والمرحوم موصيني عليها ..تجي انت وتخربها علي..
وش السالفة..خراب ومرحوم..حكيت راسي
شكل الموضوع فيه اثارة..شميت ريحة شئ..قربت من عمي فيصل
سلمان: فصول ..وش السالفة!!
فيصل وهو يهوجس: انثبر..ترى مالي خلقك
تفشلت والله خصوصا
هالخبل فارس يراقبني وانفجر يضحك..
سلمان: هين يافويرس..المرة الجاية ..منيب لاعب معكم..بلعب مع حبيب البي فيصل..اللي مايخبي علي شئ..ئول ياحبيبي ..سرك ببير..
فيصل: سلمان تكفى نقطنا بسكاتك....
لا شكل الموضوع خطير..لازم اعرف لازم ماقدر انااااااام الليلة..
ايه ..شكل فارس يدري..نقزت وقعدت جنبه..وقلت: فارس ياعزيزي ..والله باقي فرح عليها ابداااااااااع خطير...((وش اسوي بفارس مايلين لما نمدحها))
فارس: اقول اقلب وجهك..ابداعها خطير ومايحتاج شهادة امثالك
ابوي: ماترد ياحمار ...اكلمك والا اكلم الجدار...
نواف: سم يبه ... مانيب رايح للاستراحة متواعد مع ربعي
بنطلع... وبرجع انام بالبيت ..موب هذا اللي تبيه..
شفت ابوي معصب مرررررة..قلت ابخفف من غضبه..
نواف:اذا امداني ان شاء الله... مريت اسلم على امي لولوة وعماتي ..
ابوي معصب: لاتمر ابد ...الله لايرحم وجهك..اشهد انك مانتب رجال..
امي : صل على النبي ياسعود...ماصار شئ..وسع صدرك!!
وتلتفت على البنات يالله ..خلونا نمشي ..
نواف..اتصل بشاكر قل له يجهز السيارة..دام ابوك مشغوول..
دقيت عليه وقلت له..
ابوي ...طلع وصفق الباب..لدرجة حسيت ان البيت بينهار علينا...
اووف الله يعينه ويعيننا على هالعصبية..
طيب مابي ارووح للاستراحة غصب!!!
امي: يالله وش تنطرن ..قومن تحركن !!
طلعت مشاعل وبشاير..ونجود وقفت تلبس عبايتها..
لكن خلود..مقابلة التلفزيون وشكلها سارحة بعالم ثااااااااااااني ولاهي معنا...
امي: خلود يالله يمة تراج قطعتينا....!!
توها خلود انتبهت انها موجودة معنا يوم قاالت: هااااااااه..
امي: وشوهااااااه ..ليش مالبستي ..
يمه ترانا حيل متاخرين قومي تحركي ...خلصينا..
خلود: ماني رااااااااااايحة ...
وقامت بكسل وصعدت الدرج...
ناظرت نجود وبسرعة نزلت عيونها..
حسبي الله عليك انت وفهد ...
طلعت وانا تفكيري يدور حول شئ واحد
..........ابوي.......
يوم عن يوم..تنشد الشعرة بيني وبينه..انا خلاص كبرت..بستقل بعيش حياتي..
لمتى يتحكم بي..تعبت والله تعبت...
لاني اللي سويت اللي براسي وارتحت..ولاني اللي ارضيت ابوي وارتاااااااح..
تقابلت مع الشباب بمنتزة بالثمامة..لعبنا بالدبابات..صراحة وناااااااااسة ..فوووق هالطعوس تحس بالانطلاق..والحرية..لااشارات ..لاسيارات تسقط عليك..لا حدود وارصفة تحد حريتك..وااااااو ...تحس انك شئ..وانا اطعّس..والف يمين ويسار..مدري ليه جت على بالي اريج الخبلة ههههههههههه يوم هي تناقز بالاستراحة..حسيتها تحس بنفس احساسي الان..
اثرها كانت مبسووووطة...
مدري..ليه ..صورتها مافارقت خيالي عقب ذاك الموقف هههههههههههه ..
صدق انها خبلة..بس حركاتها حلووووووووة..
اووووووف ياساتر والله اني بغيت ادخل بشجرة..
الله يقطع بليسك يااريجووه..
وقفت وشلت النظارات الشمسية ..ولمحت بنات يمشن من بعيد..والهواء يطير عباياتهن..للحظة مرت تمنيت اريج تكون معهن..وتجي لمي!!!
لا لا لا يانواف
...شكل الشمس صكتك بضربة وبديت تخذرف...
شغلت الدباب..ورجعت احلق في فضاااااااء الحرية والمتعة....
بعدها رحنا نتعشى بمطعم..الدعوة قطّة..كلنا مفلسين ..هههههههههه
شباب الثانوية منين بيحصلونها ..عاد شاورما وبيبسي ياسلالالالالالالام..
ولااطلق مطعم ايطالي ..طلعنا وتوزعنا بسيارتين..
قمنا نفحط..يووووووه والله ياعليهم حركاااااات خطيرة ..وااااااااو قمة الاثاااااااارة...
مر الوقت بسرعة ..صحيح الطلعة مع احمد وثامر وسالم غير..بس عاااااااد ريحة ابو علي ولاعدمه...اهم شئ اغير جووووو...ولاقعدة البيت..
على الساعة 11..اعتذرت منهم..ودي امر الاستراحة بسلم على امي وعماتي..
رغم خوفي من ابوي ..يفشلني ..قدامهم ..تنهدت..
وقفت سيارتي قدام باب الاستراحة..حطيت يدي على الباب بنزل..
بس شئ منعني..مدري وشو..!!
لاتقول اريج..ترى والله يانواف بطراااااااق..
مدري ..والله مدري..هي رغبات والا توجسات من مواقف ابوي قدام الناس..
وليش عاااااد احط نفسي بهالمواقف!!
انت رجال يانواف..
لازم تقرر حياتك بنفسك..وانا قررت ماادخل الاستراحة الحين..
شغلت سيارتي..وطوالي على البيت...بكرى امر امي لولوة واسلم عليهاااااااا..
طيب اريج ماراح تكون بكرى ببيت امي لولوة!!
صرخت على روحي..نواف وبعدين!!!!
دخلت البيت..هاااادئ..ظلالالالالام...شكلهم مابعد رجعوا من الاستراحة..رقيت لغرفتي..بدخل النت...شفت غرفة خلود مشغلة انوارها..ذكرت انها ماراحت...
طقيت بابها...وانتظرررررت..مافيه رد..
نواف: خلووووووووود!!!
خلود بصوت واطي:هلا!!
نواف: ممكن ادخل....!!!
مرت دقايق ...والهدوء سيد الموقف..
خفت عليها..وش بها سكتت!!
رجعت اقول..خلود..وش بك!!!
فجأة انفتح الباب...وتلاقت عيوننا....
نزلت عيونها بالارض بسرعة..
وهي تقول..اعذرني نواف..ابي اقعد لحااااااااااالي..
وصكت الباب!!!
ليه!!! لايكون عشان موضوع نجود..
لو تموت هالعنز ماتعرس قبلهااااااا
ااااااااااااخ ..بس ..وين ابوي يشوف اللي اشوفه
*****************
الخميس
الاستراحة
سلمان
5.00 عصراً
*******************
من وصلنا الاستراحة وفارس يلج علينا قوموا نلعب كورة..باكنجهام على غفلة
سلمان: الحين يوم انك تفقع رووسنا بهالكورة ..ايقالك تعرف تلعب!!
فارس وهو يناقز على باله يسخن: انا ردي افعال ماهيب اقوال...
فيصل وهو يضحك: الله الله ..تكفوون قوموا خلونا نتفرج على هالافعال
وانقسمنا فريقين ..ولقرادة حظي صرت مع فارس وفهد كل واحد اردى من الثاني..المتردية والنطيحة ومااكل السبع ...طبعا انا السبع بينهم
والفريق الثاني ..فيصل..طارق..زيااد ....طبعاً اعتبروا فارق العمر واللياقة والخبرة ..
لعبنا لعب الله لايوركم هالخبل فارس قال افعال قال ..الا اقوال ..((جمع قوول))
كل شوي داخل علينا هدف ..والنتيجة 8\0 ضدنا ..شلت الكورة ورميتها على فارس..شاتها وطيرها لقسم الحريم ..ياربيه هالصعيدي.. ..تصدقوون لوحطينا امي لولوة حارس كان اصرف..هي وعصاها
فيصل: والله يافاااارس مدري وين رعاية الشباب عن مواهبك...
خلهم يلحقون عليك قبل لايبدا كاس العالم ..بالمانيا...
فارس: لاتتطنز ...تراك اردى من ..البركة باخوي زياد..لو ماهوب معكم كان خسرتوا....
فيصل: تكفى بس ...مهزوم ولك وجه تلّج..
عقبها ..دخلنا الخيمة ..تقهوينا ..وسولفنا..عاد فارس..معروف لقط جريدة الرياض..وعلى طوووووووول..باقي فرح..والله ياهو غثنااااااا..
انا اتمنى هالباقي زعل تغير وقتها ماتكتب يوم الخميس..
غثنا بها هالفاااارس...اكلمه والا ماكلمه..
عيونه ولاترمش ..شاخصة على هالجريدة..
زهقت منه ولفيت للشباب...ابرك من وجهه
سلمان: اقوول ..من شاف مباراة الهلال امس!!
فيصل: ماحصلي والله ..وش صاار!!
سلمان: ابد ..كالعادة ..لجة وصجة ولازم الحكم ظالمهم ..
زياد معصب: ايه صدق ..والله انه مضيع عليهم فاول...
سلمان: والله يالتمياط ..ضيع هدف ولااحلى...
فارس واخيرا ترك الجريدة
وقال: اقوول ..خلوني بس العب بتشوفون بانفسكم الفن على اصوله
فيصل..يتواسى على المركى: ههههههههههههههاي عسى الاقوال موب الافعال...
الا ماقلت لنا وش عندها باقي زعل اليوم...
فارس: اقول اللي مايعرف الصقر يشويه..
فيصل: صقر عاااااااد!!! قل غراب ..قل بومة..يمكن تمشي...
فارس: البومة وجهك والله..انت وش عرفك بالادب..
وقام وهو شايل الجريدة وطلع...
ضحكنا على خالي فيصل ...دايما لابغى يقهر فارس..سب هالباقي زعل..وفارس ينهبل وتطلع جنيته..ولاتقول يدافع عن عروسته ههههههههههههه
طاحت عيوني على فهد..ساااااااااااارح اخينا في الله ومهوب معنا...
ويلعب بالسبحة ..اكيد ياعمي من قدك ..سارح بالعروس..
عاااد انا اللي يسمعني يقول وافقوا خلالاص..
بس مدري شكل خالي سعود..ماعنده مانع..الا نواف اللي شكله موموافق!!
عقب المغرب رحنا نسلم على امي لولوة وخالاتي..
طارق: وشلونك يايمه ووشلون السكر معك!!
امي: طيبة غزال..يارب لك الحمد
فارس يضحك: دام الدعوة غزلان ..اجل مانقصك الا العرسان
امي: وانتم بكم خير...ماواحد ..قال ازوج امي احسن العرسان..
سلمان: صدق يمه!! والله ياعندي لك عريس ...طلقة..((ادري موب لقطة))...
بس كم تعطيني..ابوسعيد ..جارنا الاول..ببيتنا القديم..
فارس: لا والله هذاك ماوراه الاالفقر..نبي واحد وراوه دراهم..ويفرك باصابعه قرنقش عشان نبحبحها شوي..اقول يمه..انا اللي عندي لك ابو صالح ..
المذن حق مسجدنا ..صلاة وعبادة يالله من فضلك..وخيرخيركثير!!
سلمان: حراام عليك تزوجها ذاك الشايب ..تبي تدفن زهرة شبابها معه..
فيصل: والله اشوف سوق الخطابات اشتغل؟؟؟
امي: انت انثبر... وش حارق رزك!! ابعرس وبجيب لك اخو يلعب معك !!
ضحكنا وسولفنا مع امي لولوة ..بعدين دق جوال خالتي هدى وطلعت..
ناظرها خالي ابوفهد ..وقرب لامي
وقال: هاه..يمه وش قلتي بموضوع هدى؟؟
فيصل معصب: تكفى يابو فهد..فكنا واللي يرحم والدينك..
ابوفهد: انت اللي فكنا ...ماتشوف حالتها ماترحمها..خلها توسع صدرها
امي لولوة: الله لايرحمك ياكبير المهبّل..يوم انك تشور عليها هالشور..
ابوفهد: افااااااااا يايمه..هذا بدال قولت جزاك الله خير
امي لولوة: صك هالسالفة ..بعدين نهرج بها..
ولاتفكر انها بتسويها دام راسي يشم الهواء..
هاذي بنتي ياعلي..والمرحوم موصيني عليها ..تجي انت وتخربها علي..
وش السالفة..خراب ومرحوم..حكيت راسي
شكل الموضوع فيه اثارة..شميت ريحة شئ..قربت من عمي فيصل
سلمان: فصول ..وش السالفة!!
فيصل وهو يهوجس: انثبر..ترى مالي خلقك
تفشلت والله خصوصا
هالخبل فارس يراقبني وانفجر يضحك..
سلمان: هين يافويرس..المرة الجاية ..منيب لاعب معكم..بلعب مع حبيب البي فيصل..اللي مايخبي علي شئ..ئول ياحبيبي ..سرك ببير..
فيصل: سلمان تكفى نقطنا بسكاتك....
لا شكل الموضوع خطير..لازم اعرف لازم ماقدر انااااااام الليلة..
ايه ..شكل فارس يدري..نقزت وقعدت جنبه..وقلت: فارس ياعزيزي ..والله باقي فرح عليها ابداااااااااع خطير...((وش اسوي بفارس مايلين لما نمدحها))
فارس: اقول اقلب وجهك..ابداعها خطير ومايحتاج شهادة امثالك

باقي فرح
•
***************
الخميس
خلــــــود
8.30 مساءاً
**************
اكيد متحمسين تبون تدرون وش اللي صارلي عقب ماخطب فهد اختي نجود!!
رحمة بقلوبكم ..شلت هالمقطع حتى مااضايقكم...
بغرفتي القاتلة بصمتها..باحساسي النازف..بقلبي المكلوم..اقلب بين يدي ديوان الشاعرة مليحة الفودري..قلبت صفحاته..وطاحت عيني على قصيدتها
لا تعتذر هذي جروح قديمة
ماعاد في قلبي للاعذار معنا
ليه العذروالقلب يكفيه ظيمه
دام الهوى في خطوته ماتبعنا
يوم الليالي من هوانا عقيمة
الكون ضاق بهمنا ماوسعنا
ياما زرعنا بالدروب العتيمه
وياللاسف مافادنا مازرعنا
لك في خفوق كل قدر وحشيمه
ياريت تسئل قلبك اشلون ضعنا
مدري ليه حسيت مليحة تعنيني بقصيدتها..شهقت ..
وبديت مشوار الدمع اللي مشيته من اسبوووع ..من ذاك المساء ..اللي وصلني فيه الخبر!!
غمضت عيوني..ماني مصدقة فهد يرفضني وانا اللي رفضت كل خطابي بانتظاره...
معقول .. ماكان يبادلني شعوري..اااه ياحبي المخدوووع...
قلبي يرجف..بعنف..اطرافي تهتز..احس بشئ يطعنني
عجزت القى كلمات توصف مشاعري لكم..
غمضت عيوني واستسلمت بضعف ..احس بمرارة ...وزفرات حارة
شهقت وبكيت..
وصدري يعلو ويهبط بكل عنف ..
مسكين انت ياقلبي...!!
حسيت بصداااع من كثر الصياح.. وصرخت بصمت.."ااااااااه ...ياربي ارحم ضعفي"...رفعت يدي بصعوبة ..ناظرت ساعتي ..
صارت الساعة عشر..بالليل..
قاومت ضعفي ..وحزني وحرتي ووحدتي ..
سحبت رجولي وجلست على مكتبي..
خليني افضفض لصديقي القلم..وابث الورق الامي..
هالحين مقدر اشكي لهيفاء غدر اخوها ...ولالهدى طعم الخيانة ....
مسكت قلمي ..وراسي مصدع..وعيوني مليانة دموووع...
شلت طباقة القلم وسحبت ورقة ..وسميت بالله
"لاتسالوني لماذا اصرخ..ولما كل هذا العذاب..
ولاعن حزني..وقلبي المثخن بالجراح..من غدرالاحباب..
لاتسالوني لما ابكي..واتالم اليوم واشكي..
لاتسالوني عن القهر والوجع الذي يعشعش في صدري..
لاتسالوني عن عيني الملئ بالدمع..
ولاعن امواجها الهادرة..ولاعن قطرات حبي النازفة..غدر..
اقولها اليوم..كلي ندم..
كلي عذاب..والم..
انني في يوم قد احببتك!!!!
ومن بين البشر اخترتك..
وبالحب واللقاء انتظرتك..
فقط انت من يدري..عن الم الوجع وقصة الدمع..
انت فقط من يدري اني اعيش الان ..اتعس لحظات عمري..
اعلم انك الان مستمتعا تقرا سطوري..
وانها لاتهمك في شئ..فهي لاتعدو حروفا باهتة على صحيفة يومية..
ُتقرا لثوان ٍ ..ثم تُرمى..كما رميت بالخيانة حبي..
احقا بعتني ..بعت قلبي المحمل حبا وعشقا..
لاول سائل ..ياتيك هذا المساء..!!
ابعتني !! لتقبض ثمن حبي..وتشتري به قلبها..
ذلك القلب الذي شاركني رحم امي..وشاركني كل لحظات حياتي!!!
وهاهي الان تشاركني فيك!!!
قل بربك ايها القاسي ..قسوة الصخر..
اترى حروفي الان ..امامك..وهي .تئن وتبكي.,,تنزف وتتوجع وتشكي
مهلا ..رويدك رويدك..ايها الجاحد .. الناسي..
لاترحل..قبل ان تقول..وداعاً..
وداعاً ..لحبي الساكن في قبري..قبلي..
باقي فرح..قد انجرح.."
باقي فرح
للتواصل: @hotmail.comباقي فرح"
تاملت اسمي..باقي فرح..اي فرح بقى لي بهالدنيا!!
اليوم خميس ..واهلي مجتمعين بالاستراحة واكيد هو موجود..
ويفكر فيها وانه مايفصل بينهم الا جدار..وقريبا هالجدار بينهار...
وبتصير عروسته..
صرخت باعلى صوت...."بــــــــــــــــــــــــس ياخلود ارحميني"...
ورميت قلمي ..وطحت على الارض ..اصيح ..وشعري تناثر على وجهي..
مدري كم من الوقت مر..لاني غبت في نوبات حزني..والمي..
سمعت طرقات على الباب...لا...تكفون خلوني لاحزاني..
مابي اشوف احد..انا مجروحة وجرحي عميييييق...عمق حبي له..
سمعت صوت نواف..شكله ملزم..مسحت عيوني..وحاولت ابتسم ..
بين دموعي..ابي البس قناعي..بس حزني لبسني...والهم غطاني..
اعتذرت منه ..وجلست على طاولتي..مدري احس الكون ضاق علي..
حسيت بجدران الغرفة ..تقترب مني اكثر واكثر..حتى ضغطتني..
وصرخت..من الالم..من القهر..من الحرة..
رفعت راسي..وشفت جوالي اللي كان على الصامت ..يضي الظلام بانواره..
من المتصل..من اللي جاي يتشمت على حبي..واحلامي..المبعثرة بين قطرات دمعي..رفعته ..وشفت اخر مخلووووووق ممكن يمر على بالي..
عبير!!!!!!!
ليش الان ياعبير!!
ارجوووووك اتركيني لاحزاني..ماعاد لي بهالدنيا غيرهااااااا
مارديت..كاني استمتع وانا اشوف احد يطلبني وارفضه..هل هي هستيريا الصدمة!!
معقول ياخلود تفكرين بهالطريقة..!! ايه ..مو فهد رفضني!!
بس انا ما وماراح اطلبه..خلالالالالالاص..
رفعت الاقلام وجفت الصحف..
وصلني مسج عبير...
((خلود..دقيت بس مارديتي ..وينك !! اكيد مهيصة بالاستراحة ..طيب ..
ترى بكرى برسل لك ملازم نظرية المصفوفات ..
عشان امتحان الاثنين لاتنسين تجيبينها يوم السبت للجامعة..محبتك عبير))
ملازم!!! امتحااااااااااان!!!
انااااااااااا وين وانتي ووووووووووووووين ياعبير!!!!
الخميس
خلــــــود
8.30 مساءاً
**************
اكيد متحمسين تبون تدرون وش اللي صارلي عقب ماخطب فهد اختي نجود!!
رحمة بقلوبكم ..شلت هالمقطع حتى مااضايقكم...
بغرفتي القاتلة بصمتها..باحساسي النازف..بقلبي المكلوم..اقلب بين يدي ديوان الشاعرة مليحة الفودري..قلبت صفحاته..وطاحت عيني على قصيدتها
لا تعتذر هذي جروح قديمة
ماعاد في قلبي للاعذار معنا
ليه العذروالقلب يكفيه ظيمه
دام الهوى في خطوته ماتبعنا
يوم الليالي من هوانا عقيمة
الكون ضاق بهمنا ماوسعنا
ياما زرعنا بالدروب العتيمه
وياللاسف مافادنا مازرعنا
لك في خفوق كل قدر وحشيمه
ياريت تسئل قلبك اشلون ضعنا
مدري ليه حسيت مليحة تعنيني بقصيدتها..شهقت ..
وبديت مشوار الدمع اللي مشيته من اسبوووع ..من ذاك المساء ..اللي وصلني فيه الخبر!!
غمضت عيوني..ماني مصدقة فهد يرفضني وانا اللي رفضت كل خطابي بانتظاره...
معقول .. ماكان يبادلني شعوري..اااه ياحبي المخدوووع...
قلبي يرجف..بعنف..اطرافي تهتز..احس بشئ يطعنني
عجزت القى كلمات توصف مشاعري لكم..
غمضت عيوني واستسلمت بضعف ..احس بمرارة ...وزفرات حارة
شهقت وبكيت..
وصدري يعلو ويهبط بكل عنف ..
مسكين انت ياقلبي...!!
حسيت بصداااع من كثر الصياح.. وصرخت بصمت.."ااااااااه ...ياربي ارحم ضعفي"...رفعت يدي بصعوبة ..ناظرت ساعتي ..
صارت الساعة عشر..بالليل..
قاومت ضعفي ..وحزني وحرتي ووحدتي ..
سحبت رجولي وجلست على مكتبي..
خليني افضفض لصديقي القلم..وابث الورق الامي..
هالحين مقدر اشكي لهيفاء غدر اخوها ...ولالهدى طعم الخيانة ....
مسكت قلمي ..وراسي مصدع..وعيوني مليانة دموووع...
شلت طباقة القلم وسحبت ورقة ..وسميت بالله
"لاتسالوني لماذا اصرخ..ولما كل هذا العذاب..
ولاعن حزني..وقلبي المثخن بالجراح..من غدرالاحباب..
لاتسالوني لما ابكي..واتالم اليوم واشكي..
لاتسالوني عن القهر والوجع الذي يعشعش في صدري..
لاتسالوني عن عيني الملئ بالدمع..
ولاعن امواجها الهادرة..ولاعن قطرات حبي النازفة..غدر..
اقولها اليوم..كلي ندم..
كلي عذاب..والم..
انني في يوم قد احببتك!!!!
ومن بين البشر اخترتك..
وبالحب واللقاء انتظرتك..
فقط انت من يدري..عن الم الوجع وقصة الدمع..
انت فقط من يدري اني اعيش الان ..اتعس لحظات عمري..
اعلم انك الان مستمتعا تقرا سطوري..
وانها لاتهمك في شئ..فهي لاتعدو حروفا باهتة على صحيفة يومية..
ُتقرا لثوان ٍ ..ثم تُرمى..كما رميت بالخيانة حبي..
احقا بعتني ..بعت قلبي المحمل حبا وعشقا..
لاول سائل ..ياتيك هذا المساء..!!
ابعتني !! لتقبض ثمن حبي..وتشتري به قلبها..
ذلك القلب الذي شاركني رحم امي..وشاركني كل لحظات حياتي!!!
وهاهي الان تشاركني فيك!!!
قل بربك ايها القاسي ..قسوة الصخر..
اترى حروفي الان ..امامك..وهي .تئن وتبكي.,,تنزف وتتوجع وتشكي
مهلا ..رويدك رويدك..ايها الجاحد .. الناسي..
لاترحل..قبل ان تقول..وداعاً..
وداعاً ..لحبي الساكن في قبري..قبلي..
باقي فرح..قد انجرح.."
باقي فرح
للتواصل: @hotmail.comباقي فرح"
تاملت اسمي..باقي فرح..اي فرح بقى لي بهالدنيا!!
اليوم خميس ..واهلي مجتمعين بالاستراحة واكيد هو موجود..
ويفكر فيها وانه مايفصل بينهم الا جدار..وقريبا هالجدار بينهار...
وبتصير عروسته..
صرخت باعلى صوت...."بــــــــــــــــــــــــس ياخلود ارحميني"...
ورميت قلمي ..وطحت على الارض ..اصيح ..وشعري تناثر على وجهي..
مدري كم من الوقت مر..لاني غبت في نوبات حزني..والمي..
سمعت طرقات على الباب...لا...تكفون خلوني لاحزاني..
مابي اشوف احد..انا مجروحة وجرحي عميييييق...عمق حبي له..
سمعت صوت نواف..شكله ملزم..مسحت عيوني..وحاولت ابتسم ..
بين دموعي..ابي البس قناعي..بس حزني لبسني...والهم غطاني..
اعتذرت منه ..وجلست على طاولتي..مدري احس الكون ضاق علي..
حسيت بجدران الغرفة ..تقترب مني اكثر واكثر..حتى ضغطتني..
وصرخت..من الالم..من القهر..من الحرة..
رفعت راسي..وشفت جوالي اللي كان على الصامت ..يضي الظلام بانواره..
من المتصل..من اللي جاي يتشمت على حبي..واحلامي..المبعثرة بين قطرات دمعي..رفعته ..وشفت اخر مخلووووووق ممكن يمر على بالي..
عبير!!!!!!!
ليش الان ياعبير!!
ارجوووووك اتركيني لاحزاني..ماعاد لي بهالدنيا غيرهااااااا
مارديت..كاني استمتع وانا اشوف احد يطلبني وارفضه..هل هي هستيريا الصدمة!!
معقول ياخلود تفكرين بهالطريقة..!! ايه ..مو فهد رفضني!!
بس انا ما وماراح اطلبه..خلالالالالالاص..
رفعت الاقلام وجفت الصحف..
وصلني مسج عبير...
((خلود..دقيت بس مارديتي ..وينك !! اكيد مهيصة بالاستراحة ..طيب ..
ترى بكرى برسل لك ملازم نظرية المصفوفات ..
عشان امتحان الاثنين لاتنسين تجيبينها يوم السبت للجامعة..محبتك عبير))
ملازم!!! امتحااااااااااان!!!
انااااااااااا وين وانتي ووووووووووووووين ياعبير!!!!

باقي فرح
•
*******************
الاستراحة
بدريـــــة
11.30 ليلاً
*******************
عمتي لولوة..ازعجتني بسؤالها.. ليش ماجبنا خلود معنا اليوم..
مهما قلت لها من اعذار طلعت لي اعذار لهالاعذار..ياربيه ..
احرجتني قدام ام فهد ..وعماتنا
عزيزة: والله اننا فقدنا خلود!! لاعمركم تخلونها مرة ثانية ياام نواف...
هدى: خلو الواحد على راحته ياناس ..موب دايم يصير الواحد فاضي لكم..
بدرية: صادقة ..هدى..والله مسكينه عندها بحووث وواجبات مانشوفها خير شر..
طبعاً اخر سنة وضاغطينهم الله يعينهم..
تبون الصدق..الاستراحة مالها طعم بدونها ..بس وش اسوي عيزت اقنعها تجي ..
بس راكبة راسها ..وانا شفتها متضايقة وماحبيت اضغط عليها ..
يكفيها اللي ياها بنيتي..خنت حيلي عليها ..
طلعت المطبخ وقلت لسيتي تجهز اغراضنا لاننا قريب بنمشي للبيت..
تصدقون حالي مو بعيد عن خلود!! الموضوع حارمني النوم ..
كلهن بناتي ..وبنفس الوقت ابيهن كلهن مرتاحات..مدري وش اسوي !!
ام فهد ..يوم خلصنا متغدين ..وصرنا لحالنا سالتني : هاه يام نواف وش صار علينا ..نقول مبروووووووك!!
تلعثمت ..ارتبكت :والله مدري وش اقول لج يام فهد..
بس مثلج عارف هذا زواج ومحتاج وقت ..عطونا فرصة ومايصير الا الخير ان شاء الله
جتني مشاعل والهنوف..يترجوني اخلي مشاعل تنام عندهم الليلة..رفضت ..
اتهمتني اني اوافق لطلبات نجود..وارفض طلباتهن ..واخر مثال طلعة نجود مع منيرة...
مشاعل: يمة تكفين ودي انام عند الهنوف!!
بدرية: لا مافي نوم..خير ينيتي انتي!!
الهنوف: وليش ياخالتي!!!
بدرية: انتي تعالي نامي عندنا يالهنوف..نواف ودايم طالع..
اما بيتكم فيه سلمان واحمد..
الهنوف: ويييه احمد والله ماينشاف..تكفين خالتي..
وسلمان احط عليه حظر تجول بالبيت ..هاه وش قلتي!!
بدرية: قلت لا..خير تحجرين اخوج عشان مشاعلوه..
مشاعل بزعل: ايه عشان مشاعلوه مايصير...بس لو هي نجودوه ..
ومنيرة ..تلاقين الضحكة من هنا لهنا ..وبكيفج يابنيتي..
عصبت عليها ..وش هالكلام قدام الهنوف: مشاعل..وقطع يقطع هالوجه..وش هالكلام..ماتستحين!!!
مشاعل: الظاهر اللي مايستحي هو اللي ياخذ حقوقه بهالزمن ..والا ذيك المرة نسيتي يوم توافقين لنجود..والحين ترفضين
الهنوف برجااااااء: تكفين خالتي تكفين واللي يسلم عمرك يارب..
سمعت صوت شيخة من وراي..: وش عندها هالهنوف!!!
الهنوف نطت ومسكت يد امها وتقول: يمه تكفين قولي لخالتي بدرية تخلي مشاعل تنام عندنا..مارضت ..لزمي عليهاااااااا!!!
شيخة: هو من صدقك يابدرية..وليش ماترضين..مانتي واثقة بنا..ياكافي
تلعثمت وش اقول: والله يام طارق والنعم فيج..بس خاف تضايق العيال..تعرفينهن مايحدهن الااخر البيت الله يصلحهن..
شيخة: واذا الله يحيها..
بدرية : بس ..مايصير..تضايق العيال ..ماراح ياخذون راحتهم..
شيخة وهي تضحك: راحتهم..ياحليلك احمد ماينشاااااااااف طول الخميس والجمعة
وسلمان بهالملحق والا بغرفته ..وطارق مهوب يجينا الا وسط الاسبوع..يالله يابدرية فرحي هالبنيات ..ترى هذا وقتهن بكرى بيبلشن ببزران ومسؤليات
تناظرن مشاعل والهنوف..والضحكة شاقة حلوقهن..
بدرية: اجل خلاص..بس شوفي يامشاعلوه..خلج مرة وتسنعي..وعن الخباااااااال..
تعلقت برقبتي ..وي قصت كتوفي ماشاء الله عليها على هالوزن..وي وي وباستني على راسي ..وطلعن يتناقزن هههههههههههههه
رجعنا البيت ....مريت غرفة خلود..طقيت الباب ..ماكو رد..
نايمة والا ماتبي تشوفنا!!!
دخلت غرفتي ..قابلني ابو نواف طالع من الحمام
وينشف وجهه بالفوطة: هاه يابدرية ..نجود ماردت ..الولد مختب ..يبي يعرس بسرعة..
تنهدت..:والله مدري ياسعود..بس حرااااام عليك ..مافكرت بخلود..
سعود شكله عصب: يعني واذا رفضناه بيخطب خلود..
هو لو يبيها خطبها من زماااان ..بعدين خلود هي اللي ماتبي تعرس الحين ...
نسيتي كم واحد خطبها وهي اللي ترفض...بعد ..مابيها تقطع نصيب خواتها...
جلست على طرف السرير..: خلود كاسرة خاطري ....وش بتقول الناس..
سعود قاطعني : انا لو الله يفكني من هالخاطر كان صرت بالف خير...
رديت ..: خلالالالاص انا بشيل يدي من الموضوع ..هذيلا بناتك وهذا ولد اخوك...
اذا قررتوا وخلصتوا ..مابنقول الا الله يوفقكم..
وانسدحت على سريري ..حطيت يديني على وجهي وانفجرت اصيح..
محتااااااااارة ..اشوف بنتي متضايقة ..ومو بيدي اسوي شئ..
حسيت بسعود يجلس بجنبي ..ولمس يديني بحنان ومسح على شعري ..
قرب من اذني وهمس : الله يهديك يا بدرية انت راس المال...وباسني على راسي..
انا زاد صياحي ..
سعود: بدرية ..صلي على النبي..واذا متضايقة من الموضوع ..
خلاص خليه علّي ..ابكلم البنات ومايصير خاطرك الا طيب...
الصفحة الأخيرة
ماقصرتي:26: