انا كتبت تعليقي بناء على محتوى موضوعك اللي انتي كاتبه فيه عنها لا تخربين بأخر رد وكأنها تمن ... الخ مالي دخل بنيتك لان مايعرفها غير رب العالمين
عموماً الله يرزق اخوك بالوظيفه اللي تغنيه وتعزه
وانتي الله يعفو عنك ويسخر لك ملائكة السماوات وجنود الارض ويسخر لك خيرة خلقه ويرشدك للصواب في جميع امورك
انا كتبت تعليقي بناء على محتوى موضوعك اللي انتي كاتبه فيه عنها لا تخربين بأخر رد وكأنها تمن ......
لاتتعلقين باعلاناتها وانها هي راح توضف
اخوك خلي اخوك يسعى ويروح بنفسه يدور وضيفه
وادعوله وخلي امك تدعيله
وبعدين اسلوبها عادي ماشفت فيه شي