بنات الواحه بالاستراحه (( الجزء الثالث))333

الترفيه والتسلية






تعبنا والتعب راحه معاكم ياحبايب

ولاجل عيونكم نسينا كل الاوجاع والتعب

بس الله لا يخيب التعب

ونكون عند حسن ظنكم يارب

من عوايد ي ياخواتي ما احب ان احد يفوته شي من اللي حولي

لا بالاكل ولا بحلى ولا باي شي حتى بالسالفه

وكل واحد

الكبير و الصغير احب كلن يشاركني

عاد اللي ما لحق الجز ء الاول فيرص هنييا الله لايهينه

واللي فاته الجزء الثاني فينغز هنا فضلا وليس امراً

وتراكم بحرج لا احد يقاطعني ويرد الين ما اقضي هاذره

هذي اخر حلقه عطوني فرصه خخخخخخخخخخخخ

يالله انكم تمسيهم بالخير والعفو والعافيه

بنات يابنات <<< قولون نــــــــــــــــــعم

ود ي اعترف لكم بشي خطيرررررر

بنات تراي وانا اكتب واخربط عليكم عشت الاحد اث كلها ود خلت معها جو

وتمنيت الخيال يصير حقيقه لو مرة وحده

لان كل البنات بصراحه ينحبون

الله لايخلينا منهم يارب

لكن ماكل مايتمناه المرء يد ركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

يامال فرق العين نبي نودع المسلسل<<< ترى ما اد ري ويش معنى يامال فرق العين

بس اسمع امي تقوله واقول زيها

الا على فكره مره من المراريت قلت في رد لي ان امي تسلم عليكم

هاه عرفتوا ليش تسلم عليكم؟

لانها عرفتكم كلكم وأنا اسولف عليها بالمسلسل خخخخخخخخخ

هي الله يخليه لي هي الخير والبركه

اهئ اهئ اهئ << المره قلبت الموضوع جد ونست المسلسل

ايه وشو الموضوع اصلا ؟؟

ايه ذ كرت ذ كرت الجزء الثالث من مسلسل بنات الواحه بالاستراحه

انتم ملزمين نقول الجزء الاخير

ياخسارة نبي نخلص ونضف قشنا

يالله على بركه الله

نخوش عل المزوووووع

اليوم :الخميس

والفصل: يوم من ايام الصيف

كل البنات تأكد نا انهن استلمن الكروكي

والله ان حمد ذا وسام بافزعه

عاد ترى حمد والله من نسج عنكبوتي اوه قصدي خيالي << حلوة نسج

لاتصد قون بعد ين تروحون لمكتبه جرير وتطلبون الكروكي هههههه

المهم الساعه الان تشير الى الساعه الرابعه الا ربع

تصل متأمل الله يعطيه العافيه اول وحده

وتفتح مكيفات المجلس الكبير علشان نجتمع فيه بعد كذا

تقول لحارس الاستراحه يفرش مجموعه من الزوالي على الثيّل اللي بالحوش

بعد ها يضف وجهه

وقبل مايضف وجهه يعطي متأمل لي المويه تبي ترش الثيّل مويه

علشان يبرد المكان

وبالفعل ابو هنود فرش الزوالي وطلعن تقل زوالي عرس الاولين

وبعد كذا سلم متأمل لي المويه وقبل لا يضف وجهه الضعيف قال لمتأمل :

صوف ماما فلتر مصبح انا فيه سقال من الساعه 6 صباح علشان انتا نفر كتير

رد ت عليه متأمل : يعني ويش المطلوب؟؟

الحارس: ماما ازا فيه اكل زياده مافيه كبي زباله انا ابغى كله اكل

متأمل : خلاص انشاء الله

يطمع ابو هنود بالزياده : صوف ماما ولد صغير وبنت صغير مافيه سوي ورده خربان

ومافيه سوي وسخ استراحه كثير بعد ين انا تعبان كثير

متأمل: اقول ضف وجهك ماود ك نصبغ لك الاستراحه ونعتقها ونلمعه لك؟؟

اقول اقلب وجهك لا اصفقك كف يطيرك!!!

الحارس: ماما على أي صفهه انا اقلب وزه؟؟

متأمل : بعد تنكت انت ووجهك؟؟

تجي ام تابط شراً الساعه 4وربع ومعه قش تتركه بالمطبخ وتسلم على متأمل

والساعه اربع ونص بد ت الوفود تتوافد <<<ايه من ذ ل سلم

كانوا البنات خايفين من العقاب اللي توعد ت ام تأبط شراً

للي تبي تتأخر عن الساعه خمس

اللي حضر اول : رائعه وكان معها عفش الظاهر جايبته بد ينه من كثره

ترامس وحوافظ وصياني وفناجيل وكراتين ماند ري ويش فيها؟؟

لاتخافون بعد ين نبي نعرف ويش فيها الكراتين بس قدام شوي قبل النهايه.

ود خلت رائعه وبد ت ترص قشه وتقول:

ياويليه ما اد ري ويش يبي يصير على جريشي ومرقوقي؟؟؟؟؟

ومن بعد رائعه وصلت اميرة الإحساس وهي بلشه بعمره معها قش واجد

محملتها اياه امها وكانت تقول :الله يسامح امي انها تقول لا تفشلينا تروحين ايد وراء وايد قدام

عز الله انها ماقصرت كل قش امي اللي بالمستودع عطتني اياه يامصع ايد يني مصعاه

وبعد كذا وصلت سمسمه وقشه معه اكياس

اتضح ان فيها عدة تصليح الشعر من سشوار وتوكات وشباصات

وبكرات الشعر واسبريه حق تثبيت التسريحات

مو هي من الكنفيرات اللي يبن يكنفرن بقايا جراح انتم فهمتوا ، ايه شاطرين

عقب سمسمه وصلت أم البطل ومعه اغراضه ترامس شاهي وقهوه وصوانيها

بعد كذا وصل موكب قلوبه وتعالوا اقول لكم ووصف لكم وشلون د خلت

اول شي كانت تتلل اسوله من ياقة فستانه

لان الصغينونه كانت تبي تتفرج على اللي بالشارع

بعد ين د خلت بنته بالغرابيل وراحت تترد د على السياره تنزل عفشه

من ضمن عفشه ملف الظاهر انه ملف اسئلة المسابقات

واشوف معها كيس مليان كور وسطول وطشوت الظاهر تبي تغسل غسيله بالاستراحه هههههههه

واشوف معه سيكل ابو 3 عجلات الظاهر انه حق اسيل ومعه بعد اكياس ما اد ري ويش به

بعد كذا وصلوا مجموعه من البنات هن

طيوبه وقشه وما شاء الله ريحة اللي معه تجيب الغادي، وتصل بعد ها اختكم أمل ومعه اكياسها

وصوانيها وترامسها ، ويصلون المراعي تستحق الثقه ، والاء الد نيا ، وغلا عمري ، وشجرة الآراك ،

وأمولة الد نيا، والامبراطوره، وارنوبه، ومعها كميراتها بكل انواعها( فد يو وفوتوغرافيه)،

لو كان عنده سينما ما قصرت بعد ي تقل انه صحفيه خخخخخخخخ

ووصلت بعد كذا مصد عه ، ونسمه هوى، وسيسو، وذووووق، واخت النجوم، ومسك

وطبعاً كل وحده من هالبنات معها قشه واكياسها

وشوي تجي الانسه جوري وكان مع موكبها وانيت محمل حوافظ كبيره وتنزلها

مثل اللي يبي يبسط بالحوافظ ، كانت

الحوافظ مليانه ثلج على ببسي وسفن ام وميرندا برتقان وحمضيات <<<< ياحبي له بس لاتعلمون احد

هههههههههه

بعد وصول الانسه جوري وتنزيل قشه تد خل المتجوله للفائده وكل ما تد خل وحده وتفصخ عبايتها وتتواسى

<<<<<< يعني تهبط شعره وتذ رذ ر شوي عطر عليها بعد ها بلحظات ماتسمعون الا التمطيخ والبوس

وصوت الجغف يفجر طبلة الاذن، ما راحوا بعيد عن بوس الصعيد يات،

المهم توصل الجومان والآماسيه وبعدهن رحوقه ومعه جوالين وقواقيرالمويه لزوم الطق ، تد خل ميمو وبنت

امها وابوها، ملاك عبد الله، ودلع الحبايب ومعها جالونها وقشه وتد خل مداوية الجرحى ومعها قارورة المنهل

توصل شدو البلا بل وحساسه وتد خل من بعد هم أم العيال ومعها قش وعفش كنها تبي تنقل من بيتها

كراتين واكياس وهي يابعد الد نيا ثقيله بس الله يجزاء شغالته خير هي اللي تشيل وتحط،

تجي من بعده العيون وتفزع مع شغالة أم الوراعين <<< قصد ي أم العيال

عز الله ان العيون بعد ماقصرت

بعد كذا وصلت بقاياجراح ومعها ياساتر قشاويل ياكثرها أول ما د خلت ما سلمت على احد طيران الى غرفه

من غرف الاستراحه كانت شايله فستانها وكان جايبته من المغسله يعني مغلف ببلاستيك شخصيات

لا ومغسلته عند مغاسل الرهد ن كان شعارهم (لا تغامر حتى ترى طريقتنا)

والظاهر ان بقايا جراح مغامره قبل هالمره ولا كان ما توهقت مرتن ثانيه خخخخخخخخخخخ

عاد كل البنات خططن يضفن خلاقينهن وطيران للمغسله دعايه ببلاش،

علقت بقايا فستانه ورجعت تسلم على البنات وكانت باقي اغراضه المكياج والاكسسوارت بالسياره

قالت لشغالة رائعه وأم تأبط شراً جيبوا قشي من السياره

من بعد بقايا وصلت عواطف ابلعيهم وعياله وكانت لحاله ما معها احد

سألوا البنات عن خالتها وراها ما جت معها قالت:

راحت عند بنتها قالو ا البنات : ياخساره كان ود نا تجي وتسبح معنا بالمسبح ونكون سوينا لك معروف

ونغسلها لو ان شاء الله بتايد على قولت العجيز

عيال عواطف بسم الله عليهم على طول على المسبح من باب الاستراحه للمسبح مباشره كانوا لابسين الميوهات

بالبيت وكانوا لابسين بعد اللساتك، عاد متنا ضحك على عواطف تد رون ليش؟؟؟

بعد ما نزلت شغالتها كل اغراضه من السياره ،

قالت عواطف للشغاله: روحي البسي ملابس حق سباحه

قلنا لهاكلنا: وراه هي تبي تسبح

قالت عواطف: لا بس ابي اخليها توقف فوق راس عيالي يعني متأهبه مخافة وقوع خطر

قلنا له: عاد هي تعرف تسبح؟؟

ردت عواطف:لا بس البسه لستك وارزها عند المسبح ، ويش اسوي علشان ارتاح واجلس

معكم وقلبي على كراسيه والله يكفينا وإياكم الشر

بعد ضحكنا على شغالة عواطف وصلت بزوغ الفجر وقشه معها بعد كذا د خلت شموخ ومعها اكياس الهزازي

تدهر وكانت تد ل هذي الاكياس الى حبيب القلب زي ما سمته شموخ ((( أبو ريالين)))

وصلت من عقب شموخ مصبوبه اختس يا مصيونه، ومن يوم ما د خلت كان مبين عليها التعب

د خلت وسلمت واخذ ت مكانها بالمجلس ، المهوهيم سالنها عسى ما شر

قالت : ابد راسي يعورني شوي

قالت لها طيوبه: خوذي لك بناد ول علشان يفك عنك شويه وتنبسطي معنا، وعطتها بناد ول

تد خل بعد شوي حرمه كلنا ما عرفناها من بعده تبعتها جين اير اتاري الحرمه اللي ما عرفتاها والدة جين اير

رحبنا فيها كلنا بعد ما عرفناها<<<< والا في البد ايه مشبهرين بالضعيفه ومفنجلين عيوننا خخخخخخخخخخخ

وصلت حبيبة أبوها وكانت مشخصه باللاب توب حقه جايبته معها ما تستغني عنه برأيه

<<<< لا والله جايه تكمل باقي تحميل البرامج فيه

وصلت بعد حبيبة ابوها شيوخه ومن بعده أهاتو وكانت محمله معها

كتالوجات فساتين تبي تشاورنا على بعض الموديلات

الساعه الان تشير الى الخامسه الا ربع

تتتتترررررن تتتتترن موسيقى تصويريه

وكل البنات وصلوا ماعداء أم الكتاكيت وذكرى وحبيبة زوجها

تقوم أم تأبط وتقول في أعلى صوته:

بدأ العد التنازلي كلن جاء ووصل ماغير الثلاث اللي ذكرنا ياويل اللي تبي تجي عقب الخط الاحمر

الوعيد الوعيد لمن تتأخر <<< متأثره بالمسلسلات العربيه خخخخخخ

قالت مصبوبه : بالنسبه لحبيبة زوجها

تقاطعها شدو البلابل : لا تقولين تبي تعتذ ر لا ما يصير

ترد مصبوبه: لا ان شاء الله ، هذاها عند باب الاستراحه

ترد نسمه هوى: ويش د راك؟

ترد مصبوبه: اد ري متفقه معها ، لا لا مهوب شي ما قلت شي ، من وجع راسي قمت اقط خيط وخيط

تتصل شيوخه على جوال ذكرى تبي تستعجلها

شيوخه: الو ذيكو وينك وراك تأخرتي ترى بدأ العد التنازلي

يبون يسكرون باب الاستراحه بأوامر أم تأبط وهذاها

تتــــــــوعــــــــد!!!!

ذكرى : ويش اسوي أنا جايه هالحين ، ويش اسوي مريت سعد الد يك

الله لا يعافيه عطلني عنده طلبيه من الصبح

وانا طالبه منه يحضر لي صواني حلى ، وقلت ابي امر عليك العصر اخذها

وتصد قين مصلين العصر في مسجد قريب من المحل

علشان اول مايفتح اصيرعنده بس مع ذلك عطلوني

وهذاني اخذ ت الطلبات وجايه بالطريق

وبعد ين قولي لأم تأبط تسمح لي خلاص توبه اخر مره ماعاد اعود له

شيوخه تعلم أم تأبط والبنات ظروف ذ يكو

وكانت ذكرى تسمع الشرح لان شيوخه ما سكرت الخط

أم تأبط تقول: لا مافيه مهوب علشانه المشرفه تأخر القانون

قانون ينفذ على الكل والجميع خمس يعني خمس

وبعد ين وشوله الحليان والكلافه تجي، هي حلانا يالله لا تتأخر نبي نعطيه علشان الحبايب

5 د قائق زود ولا العقا ب الصارم

ذكرى : لا ماني متأخره هذاني حولكم يالله افتحوا لي الباب


تد خل في هذا الوقت أم الكتاكيت وكانت تافله العافيه وجهه احمر وعرقانه

ومعه ولده عبودي لحاله وجه صاير

تقل طماطه من الشمس

سلمنا عليها وقلنا له: سلامات عسى ما شر وراك تأخرتي ؟؟؟

بعد ما قالت للشغالات يجيبون قشه من عند الباب

وتطمنت ان كل اغراضه وصلت تخاف ان ينفذ عليها العقاب

قالت : ابد الله يسلمكم بنشرنا وقعد أبو الكتاكيت يغير الكفر في هالحر

وطقت كبد ي من زوجي ماغير يرد د :

احد يطلع بهاالقوايل

رد يت عليه وقلت: بلاك ما توعد تك أم تأبط بعقاب صارم ،

الا وشو هالعقاب يا أم تأبط؟

ترد أم تأبط : بعد ين اقول لكم ، المهم وين باقي عيالك خلودي وحمودي ؟

أم الكتاكيت: لا هذولا رجال راحوا مع ابوهم ، مايكفي لز قه هالجبسون!!!!

قبل الخط الفوشي تحضر ذكرى وهي تلقط انفاسه وتتحمد ربها ،

وترد د : الحمد لله الساعه 5 الا خمس د قايق ،

تسلم علينا

الحين ما بقى الاحبيبة زوجها تد ق مصبوبه وتعطيها الاشاره ،

تد خل علينا بالمجلس

وكلنا بصوت واحد وتهليل لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله ،

ونصرخ ونبهر !!!!

ونرد وش ذا الزين وش هالحلاوه!!!

وين الشعر ؟

مع ذ كر الله بين كل فتره وفتره

من قبل كل البنات بد ون استثناء

ماشاء الله طالع عليها شعر جذاب بلا عذاب<<< اخس د عاية شامبوا صن صيلك

المهم جلسنا بالمجلس وكانوا البزران متفرقين بعضهم او غالبيتهم بالمسبح

واحد من البزران يلعب بالكوره

ومحبين التراب يلعبون بالتراب حاطين عليه شوي مويه

وجالسين يعجنون يعني راحت الكشخه وطي

وبعض الصغيرين يلعبون بالمراجيح والزحاليق

وواحد من هالبزران راكبن سيكل ويد ور بالحوش تد رون منهو؟

اسولي بنت قلوبه ، وكان تأبط زي العاده يمارس بروتوكولاته التسلطيه على الضعيفه ،

ويصادر سيكلها منها عاد تجلس تفحط وتصييييييح

كان كل البزران مبسوطين ما عداء اسيل منعون ابو خامسه

من قبل الخاشم د حومي خخخخخخخخخخخ

نرجع علشان اوصف لكم اللي صار داخل المجلس.....

جلسوا البنات بالمجلس وقامت

كل وحده تجيب ترامس قهوتها

والتوابع الثانيه المصاحبه للعمه قهوه

من حلى واللي منه وكلن قرب حلاه

بسبوسه ، معمول ، وحلى نعرفه ، وحلى غريب ما نعرفه

كانت ذيكو جايبه معها من حلويات سعد الد يك حلى يهبل ويسمن بنفس الوقت هههههههههه

فيه حلى ما يسمن << اند ري

يتبع

60
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تأبط شراً
أم تأبط شراً



وكانت الجومان جايبه معها من شوكولاين

واهاتو جايبه معها بسبوسه وصينية شوكولاته من باتشي

بمناسبه قرب خطوبتها الله يتمم لها على خير

كانت أم تأبط جايبه معها حلاو بقر ايــــــــــه ماغيره حلاو امباع حق البد اح شفتوا الاصاله والذ مه

جايبه اصلي ابو قرطاسه برتقاليه اللي مرسوم عليه بقره موهوب اللي مرسوم عليه بطه

<<< ويش جاب البط للبقر

رائعه جايبه لنا كليجا يازينه هش وكله د بس يتقاطررررر جد يد ،

كلنا يوم ذ قناه وصيناها تجيب لكل وحده تنكه صغيره ،

أم الكتاكيت طلعت حليان اللي كان له اسبوع وهي تحضرفيه حلى محمر وحلى مصفرررر

وشد و البلابل جايبه معها ذ يك الجبنيه اللي تأخذ العقل من زينه

ليتنا دارين بطريقتها برمضان !!!!

نحسن بالضعيف أبو دحومي اللي ما عمره اكل جبنيه على سنع مرتن تنتفخ وتصير ما مثله

مره ولا بلا ش علشان ما تنحتون قرامتي

بس تراني عادله مره لبو د حومي ومره لغنم بحوش من الحوشة

الغنم المنتشره في ربوع مد ينتنا ههههههههههه

وبنت امها وابوها جايبه معه من جده حلى كلنا انهبلنا عليه

، شيوخه معه زنود الست ، وحبيبة أبوها كنافه ،

ومصد عه بقلاوه تأخذ العقل ،

وعواطف ابلعيهم جايبه معه حلى مد ربح ومكور بعد يا زينه زيناه بس د سم

ومع ذلك ما خليناه <<< مهوب لازم اليوم حميه ورشاقه

واخرته ند فع الثمن عند المحلات ما نلقى ما نلبس

هههههههههههههه احسن هذي الشفاحه

وغلاعمرى جايبه معها تمر بحشوه بس أي تمر !!!!

سكري على كيف كيفك ، طازه من المزرعه لبطوننا مباشره.

ونسيت اقولكم أن ملاك عبد الله ماشاء الله عليها جايبه معها قشد وحنيني وحنا بعز الحر

الظاهر الضعيفه تتوحم <<<< هذا ان كانت اصلا متزوجه ههههههه عاد ويش اسوي بخيالي

وماشاء الله عليها ما نسمع لها حس بس مجرد همس بسيط

بس التسذ ب خيبه جهرت في اعلى صوته

يوم د خلت للا ستراحه بقولها :

السلام عليكم

عاد باقي كلامها د ررر

ما يطلع أي وقت قاعد تها بالحياة ( خير الكلا م ما ....... ود ل) هذ ي القاعده ما تصلح

ليّ بس مسكنا عليها موضوع الحنيني والقشد ووشوله مسويته بالحر

قالت :افتحوا المكيف ونتخيل اننا بالشتاء خخخخخخخخخخخخ

نرجع لموضوع البنات ووصف حالهم

ما شاء الله كل البنات جايبين حليان اشكال والوان ،

يعني ماغير نصب قهوه ونقحن ، وند خل من هالحليان

اليـــــــــــــــــن ما انبهتنا

والله يجزاء سيسو خير ذ كرتنا بشي كنا ناسينه

قالت: بنات نسيتوا تعطون الشغالات ترى لهم انفس زينا

وبالعون انه صاد قه قمنا واختبصنا وحطينا لهم من الحلويات بصحون وعطيناهم

المهم خلصنا من القهوة مع اذان المغرب ، قال بعض منا نتشهوى الحين ولا عقب الصلاة؟

قالت أم العيال : لا خلو الشاهي عقب الصلاة يالله يابنات استعد وا للصلاة

قامت اختكم أمل في هذا الوقت

وحثت البزران انهم يصلون علشان من يصلى الاول تعطيه من الحلويات اللي

جايبه معها،، كنوع من التشجيع

عاد قاموا كل البزران يروكعون ويسوجد ون ،

حتى اللي ما وجبت عليه الصلاة قام يروكع مع الجماعه

يوم خلصوا صفوا كلهم سرى وطوابير قدام الملازم امل علشان

تعطيم فش فاش وحلاو

مصاص غندور وتوفي لك وميكيتا وعلك ابو ................ ضعي بالفراغ ما ترون منا سب مو كل شي عليّ

كل ممنوع مرغوب بحد قول امولا تبي الصغيرين يبرد ون كبودهم

ويطبّعون على ايد يهم الصوره اللي جايه مع العلك

<<< اللي منول نحط على الصوره شوي سعبول ونطبعه على كفوفنا

بس الحين عيال التالين يحطون ماء على اللصقه

هاه عرفتو العلك اللي ريحته مثل المساحات حقت المدارس

الله من مره ومره يومني صغيره اكلت مساحات زميلاتي احسبهن علووووووك

خخخخخخخخخخخ

نرجع نقول لكم عطايا الملازم امل اللي الله يجزاها خير ما قصرت مع الصغيرين

عطتهم بعد حلاو ابو نظارات عز الله انها كريمه وعيالنا يستاهلون <<< امحق

عاد كل بزر اخذ حلوياته وما نشوف الاغبارهم ، ما فيه الا كم بزر اللي قال لاختنا امل :

شكراً ، جزاك الله خير ياخاله

وبعض منهم اللي سنع بالحيل قال :

الله يخلف عليك

قامت أم العيال وقالت :

ويش رايكم يابنات نصلى جماعه !!!

وافقووا البنات ولبسوا عبايتهم علشان الصلاة وقالوا نبي نصلي بالحوش على الزوالي

وفيه بعض البنات اللي ما كان لهم صلاة يعني عندهن عذ ر شرعي ومن ضمنهم اختكم امل

علشان كذا وز عت على البزران يوم كنا نستعد للصلاة ولا مهيب متهاونه بوقت الصلاة

المهم اقيمت الصلاة وكانت الامامه هي أم العيال ، صلينا بكل خشوع وسكينه

وانتهت الصلاة وبعد الصلاة والسنه والتسبيح والتهليل وذكر الاورده ،

قامت الاخت المتجوله للفائده وقالت : ويش رايكم يابنات نقول د رس بسيط علشان تحفنا

الملائكه وتد عوا لنا

قالت الاخت العيون: انا عند ي كلمه اذا تبون تسمحون لي ؟

رحب الجميع بالفكره وجلسوا يسمعون وينصتون للكلمه

كانت الكلمه عن الغيبه والنميمه

بعد ما انتهت الكلمه ، لاحظنا على وحده من الاخوات اثناء لبسنا للعبايات علشان الصلاة ،

كانت عبايتها مزركشه

ومليانه بالفصوص والتطريزات والوان مبهرجه <<< كل الوان الطيف بالعبايه

قامت الاخت نسمة هوى والله يجزاها خير وناد ت على الاخت صاحبة العبايه

واخذ تها على جنب وقامت

بنصيحتها اللي تؤ جر ان شاء الله عليها

وما اخفيكم ان صاحبة العبايه تأثرت بما وعضتها به نسمة هوى

لان ماشاء الله عليها نسمة ساقت لها الا د له من الكتاب والسنه على عد م جواز هذا الفعل

وانه ينافي شروط الحجاب الشرعي وجتها باللتي هي احسن وكان عند

نسمة اسلوب د عوي ممتاز

اللي حصل ان صاحبة العبايه وعد ت انها تترك هذي العبايه استجابه لله ولرسوله

جت اسيل عند امها قلوبه تشتكي من دحومي

اللي كان كاتم على انفاسه وتطالع قلوبه بنتها

الا ويش تشووووووف؟؟؟؟

شافت فستانه وكان كله د بق وسكر واصباغ من حلا و المصاص

صاحت قلوبه في اعلى صوته :

ياربيه منك يا اسيل كذا تحوسين نفسك ياخسارة الكشخه فيك

شفتي يا امل وشلون تغيرت معالم بنتي وصخت نفسه بالحلاو

امل : واذا صار هي بزر وما عليها شره اهوه بس خليني اغسل له

واجيبها لك تغيرين ملا بسها خليها تنبسط

وتستانس مهوب لا زم الكشخه لبسيها قميص يالله من فضلك

وبعد ين تعالي اشوف فيه هناك طشوت غسيل

اللي يبي يغسل ملابسه عطيه يغسل فستان بنتك على د ربه

قلوبه : هذ ولي الطشوت للمسابقات انا جايبتها معي،

يالله مير يابزران تعالوا علشان المسابقه

وانتي ياامولا الله لا يهينك غيري لبنتي ولا عليك امر

امل : لا والله هذ ي ابرك الساعات خليني امطرس واشيل واحط بصغير

الله لا يشفني يارب من صغينون

ولا يحرمني يارب والقارئين

ارنوبه تتضايق من كثر القراطيس اللي نثروها البزران

عقب حلويات امل وتصرخ ذ يك الصرخه على البزران

بزران يابزران وش هالفوضى والله ان ما ضفيتوا القراطيس ما نجيبكم معنا مره ثانيه

والبزران مقبقبين عيونهم

بهااللي تصارخ وما جابوا خبرها يعني مطنشين

اختكم امل: ارنوبه على هونك وسعي صد رك لا يطق فيك عرق

ارنوبه: بعذ ري ود ي اصورهم علشان الذكرى والد نيا حوووووووسه

كانت امل تلبس بنت قلوبه بعد ما غسلت لها وقامت البنيه تلق

وغيرت ملا بسها وربطت شعرها بذ يك الشباصات وصارت اسولي كله ملح وقبله

وامها كانت مشغوله ترتب المكان علشان تبداء المسابقات

قالت امل : وسعي صد رك يا ارنوبه الحين يصير زي ما بغيتي واحسن

تناد ي امل : اطفال يا اطفال تعالوا

يجون ويتجمعون كلهم يحسبون فيه حلويات مره ثانيه

<<<< مشافيح ما قد شافوا خير ههههههههههه

المهم تستنكر امل على الصغار شغلهم هذا وكل واحد يقول من الصغيرين

مهوب انا اللي جد عت القراطيس

<<<< ايه شبعوا وتفنسقوا

عاد تخطر في بال اختنا امل فوكيره علشان ترغبهم وتحمسهم انهم يتعاونون على ضف الاوراق والقراطيس

قالت : خلونا نلعب ونغني يالله

<<< هذا الاسلوب المزبوط مهوب اسلوب والله لا اذ بحك ضف احسن لك

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وتبداء اختنا امل تغني

مسابقه خفيفه ،، مسابقه خفيفه ونضف كل القراطيس وقاموا يرد د ون

مسابقه خفيفه ،، مسابقه خفيفه،، مسابقه خفيفه ،، مسابقه خفيفه

وقاموا يد هرون ويختبصون وصارت الاستراحه ما مثله تلق من النظافه

ولو ان اختنا امل ما اسكتت عن الغنى والتشجيع كان نظفوا كل الاستراحات اللي بالجوار

<<< بالجوار خخخخخخخخخخخ ياملحي اذا استخد مت كلمات بالعربيه

احس اني صد ق من العصر الجاهلي ثكلتك امك ياغلام

معليش سرحت شوي

بس جربوا تغنون على عيالكم مسابقه خفيفه ،، مسابقه خفيفه،،

تراها مجربه وتنفع مع د حومي

والله ان وليد ي يد هر من غير واهس بس للا مانه بعض الساعات تنفع

وبعض الساعات او اكثره يد بغ وينفع معه جربوا كل الحالتين وعلموني بالنتيجه

خخخخخخخخخخخخخ

ايه ايه نرجع للمسلسل

عاد قامت ارنوبه تصور البزران في مواقع مختلفه

باقي البنات متجمعات على الزوالي اللي مفروشه على الثيل

وقامت متأمل ترش الثيل علشان يبرد المكان زود

كل البنات جابوا ترامس الشاهي علشان يتشهون

قالت رائعه: انا ما اواطن الشاهي بالترمس ابي امخمخ على شاهي طازه

ابي اسوى لي شاهي جد يد ببريق

تقول للشغاله سوي لنا شاهي منعنع بالبريق الكبير وطيران بسرعه

ترد شغالتها : تيب مدام من عيوني <<< الله يخلف علينا وعلى شغالتنا

ما يعطننا ريق حلووووو

رائعه : اقول لا يكثر لا تد بلين تسبدي عجلي

ايه بكره تكتسب الشغاله الجمله الاخيره من كلام رائعه وتطبقها بالحياة اليوميه

خخخخخخخخخخخ سعلوات هالشغالات

تجي أخت النجوم تبي تفك ترمس الشاهي حقه تلا قيه منكسر

ويضيق صد ره على تريمسه

عاد حنا ما قصرنا هد ينا من روعه وخففنا عليه مصيبتها

وقلنا له ان نفس ترمسه عند ابو ريالين ما غير في

15 ريال يابلاش مير يستاسع صد ره

مصبوبه يابعد تسبدي كانت عاصبتن راسه

وهي ما خلت نوع من انواع الحلى ما ذ اقته وهي كل شوي تقول:

ياراسيه يا تسبد ي بنات الظاهر مّر على تسبدي

قامن البنات وجابوا كل اللي عندهم

طيوبه جابت المنتو واليغمش والفرمزا

أم البطل فطاير جبن وسبانخ <<<< باباي يد هر خخخخخخخخخخ

وجين اير مناقيش زعتر

ورحوقه سبرنغ رول

ذكرى مكسرات وفصفص

متأمل سنبوسه لحم ود جاج وجبن

شجرة الآراك سند وتشات توست

الامبراطوره فطاير تونه

حساسه جايبه معها موالح

ذوووق بف ما عاد الا يطير من كثر ماهو

منفوووووخ ما شاء الله تبارك الله هللو هههههههههه

ميمو جايبتن معه كيكه بس تذ وب بالاثم من طراوتها

حبيبة زوجها ورق عنب

مداوية الجرحى زيتون بالبيتزا مهوب بيتزا بالزيتون ههههههههههههههههههههههه

سيسو جايبتن معه كروسان هش ويخبص

ورائعه معه جايبه فتيت وسمسم طااااازه من القصيم

عاد تجي أم تأبط وا نشوف ويش هي جايبه معها

قربت للبنات وهي شايله شي معه وهي تقول:

تررررن تررررن ( موسيقى مصاحبه)

وكانت تلعلع ابعد وا جاكم الاعصار وخروا عن طريقه

وتفرش السفره وتنثر ذاك الكراث

والخس والجرجير

وتجيب الملاحه والليمون والكمون لزوم المزااااااج

وتناد ي مصبوبه بأعلى صوته شغالتها : رشيده يارشيده

تجي الضعيفه رشيده منطلقه مثل الصاروخ عند مدامها تد بتس

رشيده: نعم ماما اس يبي

مصبوبه:جيبي المصابيب

تد بتس رشيده وهي تستعرض عند باقي الشغالات انه ان المدام تناد يها ومعتمد عليه

خخخخخخخخخخخ وتجيب المصابيب وهذا المهم

وبعد ما حطت بالمصابيب قالت لها مصبوبه:

رشيده تعالي تكفين سوي حق انا مساج ومرخيني يبي ينبط راسي

تجلس رشيده تهمز معزبتها <<<< عسى كلن يخلي له خخخخخخخخخ

عاد ماشاء الله جلسنا نأكل ونسولف ونعلق على بعضنا

الا ماشاء الله عليها ملاك بنتك ياعبادي

ما تطلع الا كم كلمه بين كل فتره وثانيه كلامها ما شاء الله عليها موزون

ما يطلع الا وقت الحاجه

ومثل ماقلت لكم قبل تختصرررر بالحيل

ما تحب الهذره مثل حالتي الله يخلف على راس من جالس عندي

الصوت اللي تجهر فيه السلام عليكم واذا جت تروح مع السلامه

د رر ماشاء الله

اما باقي الخوات حولي ان كان معهن انقص

بس انا محطمه الرقم القياسي

عـــــــــــــــــاد اقولكم

المجلس كان اخذ وعطاء ومناوشات كلام يعني تعرفون حريم والهرج مخاطم

واصواتنا كننا عصافير فوق شجره وقت الغروب او وقت الشرووووق

<<< حـــلو الوصف وقت الشروق ووقت الغروب احس اني شاعريه

بس الله يخلف علينا العصافير تسّبح وحنا نهذ رررر

خخخخخخخخخخخخخ الموهيم

لاتروحون ما بعد قضيت يتبع
أم تأبط شراً
أم تأبط شراً


قامت قلوبه وطلبت من كل البزران انهم يتجمعون في المكان اللي جهزته للمسابقات

كل البزوره تجمعوا ما عداء بنته يابعد الد نيا فرحت

ان د حومي اللي هو تأبط شراً جاء وجلس مع البزران

وصف معهم تقل ان عنده سالفه يعني فك الصغيره وتمتعت شوي باملاكه

وقعد تأبط مع البزران مثل الاطرش بالزفه مايد ري ويش الطبخه ماغير يد ربي راسه

وبعد نسينا عيال عواطف ابلعيهم من جو للاستراحه وهم بالمسبح ما طلعوا منه ابد

الا كان الله يكرمكم للحمام فغط لاغير

ولا حتى الاكل وتذ وق اللي اكلنا كله

اذا حسوا بالجوع .....خبركم السباحه تنفض الواحد وتخليه يجوووووع

<<<< تكفين خخخخخخخخخ

عاد هم بعد اذا حسوا انهم جوعانين نادوا امهم واكلوا وهم بالمسبح والشغاله يابعد عمري مرتزه على حالته

في حالة تأهب وهي ما تد ري معين هي مفتره ههههههههههه

المراد جت قلوبه وطلبت من شموخ تجيب الهد ايا وقالت له:

الله لا يهينك ياشموخه بكم طلعت الاغراض؟

رد ت شموخ : استحي على وجهك المسأله ما تستاهل تسألين!!!!

رد ت قلوبه: لا بس أنا موصيتك ، يعني ابلشتك لو ما وصيتك كان معليش،

بس كذا تحرجيني!!

لا والله كم قيمتهتن؟

وتّصر شموخ على موقفها وتقول: العيال عيالنا وكلنا نبي نفرحهم ،

والمساله زي ماقلت لك ماتسووووى

بعد اخذ وعطا اصرت شموخ على رأيه وشكرت قلوبه شموخ وقالت: الله يكثر خيرك

لكن المره الجايه ما اوصيك

عاد تلقون شموخ تقول في نفسه : احسسسسسسن خخخخخخخخخخخ

كل البزران تجمعوا عند ماما قلوبه وعيونهم ما طاحت عن الهد ايا المرصوصه والمغلفه

بورق خياليه <<< الظاهر قيمة ورق التغليف اغلى من الهدايا نفسه هههههههه

بس الصغيرين ما ينلامون اللي يشوف الهد ايا وصفتها ما يقول الا انها من محلات

Toys are us "تويز آر آص"

تطورا محلات ابو ريالين وصاروا يقلد ون الماركات

المهم بدات الاسئله تناهل على البزران فكان السؤال الاول.................

قلوبه تسأل: مين مخترع القنبله الذ ريه؟؟

البزران كلهم فاتحين اثامهم مايد رون وش السالفه

قلوبه : ويش فيكم متنحين أحد يجاوب !!!!

طبعاً ما فيه ولا واحد عرف الجواب

قلوبه : لهذي الد رجه السؤال صعب خلاص اعطيكم سؤال اسهل من الاول!!!

السؤال: متى اند لعت الحرب العالميه الاولى؟؟

نفس الحاله في السؤال الثاني ما احد جاوب كل البزران في حالة ذهوووووول وتعجب!؟!؟!؟!

بدأ الملل يد ب في قلوب البزران وقام البثر د حومي يناطط ويقامز وبغى يتوجه لبنت قلوبه

علشان يستحل سيكلها كالعاده

المهم تلحق عليه قلوبه وتعطيه الوان وورقه فيها رسمه وتطلب من تأبط شراً يلون

علشان تفتك بنته من شر دحومي

وقلوبه بالتالي تفتك من شر بنته<<< ما فيه احد مفتك من شر احد كلن عنده حقه خخخخخخخخخخ

وبعد كذا عطت كل البزران اللي مايد رون وين ربهم حاطهم اوراق مرسوم

عليها روسومات مختلفه وعطت كل واحد علبة الوان تبي الفكههههههه

<<<< الظاهر هذا هو سلمه مع البزران اللي تعرفهم خخخخخخخخخ

رجعت قلوبه للاسئله وقالت : يالله وين الحماس وين النشاط؟ ابي جواب يبرد القلب!!!

لكن لا حياة لمن تناد ي

قالت قلوبه والحزن طاق له صف خيام و مخيم عليه: حتى السؤال الثاني ماتعرفون الجواب!!!!

ردت عليها جين اير: ما ينلامون ويش هالاسئلة المشؤمه دوري لهم اسئله اسهل

قلوبه : ويش نسوي هذي هي حالة الامه الاسلاميه حرب وضرب الله يكفينا الشر بس

ويدفع البلاء عنهم يارب

وقامت تد عي لاخواننا في العراق وفي فلسطين وفي افغانستان وكشمير وبكل بقاع الارض

ان ينصرهم الله على عد وهم وان يجعل كلمة الله هي العليا وكنا حنا نشاركه الدعاء ونيمم

حتى الصغيرين قاموا يقلد وننا

رجعت قلوبه وقالت: طيب تبغون اعطيكم اسئله بس ياويل اللي ما يجاوبني ، يالله نبدأ

البزران بصوت واحد : ايه ابد ي <<<< ما صد قوا طقت تسبدهم الضعيفين طاحوا بيد قلوبه ههههههههه

قلوبه: السؤال الاول : من هي مرضعة الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

وما اسم اول معركة بالاسلام ؟

وماهي مبطلات التيمم ؟

وكم عد د السنن الراواتب؟

وكانت الاسئله على هذا النمط والحمد لله طلعت مواهب ذّ رنا وطلعوا خزاين معلوماتهم

يعني نفعت مدارسنا ود راستهم

وكانت بعض الاسئله فكاهييه مثلاً سألت قلوبه اصغر بز ر طوله شبر ونصف :

حبيبي وشو جوال ماما؟؟

رد الفعصون : دوال ماما ثامنثوق ودوال بابا نوتيا

اهب هالجوالات سحرت حتى الصغيرين

عاد ي ترى بزران هالوقت صاروا يبخصون كل شي

حتى التكننوجيا على قولت اميمتي ههههههههه

اللي هو قصده التكنلوجيا

أما بالنسبه للسطول والطشوت اللي توقعنا أن قلوبه تبي تغسل ملابسها فيها ،

فكانت للمسابقات

سوت مسابقه بالماء والكورالبلاستيكيه ،

ومسابقه جر الحبل ،

ومسابقة نفخ البلونات لين تتفقع،

المهم خلاص برنامج المسابقات بجو من الفرح والخبه للبزران

وتم توزيع الهدايا المشجعه لهم على تفاعلهم

عاد من باب فشيلة قلوبه من شموخ اصرت قلوبه على شموخ انها هي اللي تقدم الهد ايا

<<<< احسن يالمجاملات والاتكيت ههههههه بس هالضحكه تكفي

عقب هيك قامن البنات واللي هن سيسو واخت النجوم وجابوا عروضهم للبزران

واللي كانت متمثله بنقش الحناء للبنيات

والرسم على الوجيه للعيال خبركم ان سيسو واخت النجوم فنانات

او انهن يحبن يمطرسن بعيالنا

المهم انهن ما قصرن شخبطن باللي قد رهم الله عليه

عاد صار حوار وتعليق عليهن

قالت شد و البلابل: وراكن يابنات ما تسون الشغله بقروش نقش البنات بعشرة تريل

والعيال بخمس تريل

لانه الد بى ضامنه عياله ما بغوا الشغله وما حبوها،، بناته ما يحبن ريحة الحناء

وعياله الظاهر انه كد د خل صابون بعيونهم من مره من المراريت رسموا على وجيههم

عاد حرموا يعيد ونه <<< ما يد رون ان كريم يسد ضعيفين

عاد شد و البلابل مقعد الحنشل يصلون خخخخخخخخخخخ

خلت فكرة المشروع الاستثماري يطرخ في نفس سيسو واخت النجوم

بس حنا لهن رفضنا رفض باتاً وقلنا يكفي اننا مخلين عيالنا وبناتنا

فيران تجارب خخخخخخخخخ

عاد الفنانا ت التشكيليات<<< على بالهن بيكاسيو هههههههههه

تعوذ ن من بليس وباشرن خربطتهن وهن يحلمن بالد راهم

اللي شهتهم فيها شدو وما طالوها ياحراااااااام

لا وكثير من البنات فزعوا مع البنات الاصليات لفكرة النقش والرسم على الوجيه

الد عوى خربطه × خربطه

بعد فتره اذ ن العشاء

قاموا البنات للصلاة وكانت الصلاة جماعيه زي صلاة المغرب

بعد ما قضت الصلاة القت علينا الاخت المراعى تستحق الثقه

بعض الكلمات اللي تذكرنا عن فضل الصد قه

وبعد ما تفضلت مشكوررره جمعنا اللي قد رنا الله عليه

لاسره ذكرت لنا احد ى الاخوات انهم في امس الحاجه

وفرحنا اننا تساعد نا على هذا العمل الخّير

بعد كذا اتفق فريق البنات اللي ناوي يسبح على الغطس

<<< على بالهم سباحات هههههههههههه

واللي استعد وكان حريص على السباحه

ميمو ، والامبراطوره، وغلا عمري، وذ وووق ، وملاك عبد الله

وشجرة الآراك

كانن البنات لا بسين المايوهات الاسلاميه اللي قالت عليها ميمو

الظاهر مشترين د رزن ههههههههههه

كانوا البنات ينادون الانسه جوري علشان تسبح معهم

وكان وده تسبح بس عذ رها تقول: اخاف يشمر شعري من المويه

عاد هي مستشورته ومتحسفه فيه

مسكينه كل الليل وهي تسحب فيه بالسشوار ههههههههه

نادوا على طيوبه وقالت: انا نفسي اتسبح معاكم بس ياخساره ما معايا ملا بس

عاد قد ام اغراء البنات اللي بالمسبح كانوا يطافشون ويلعبون بالمويه

ما قاومت طيوبه وقامت تد ورهنا وهناك

على ملابس احد المستغني عنها من اللي خلصوا سابحين

وشحذ ت من هنا بنطلون ومن هنا بلوزه ومشت حاله

لكن كانت مستحيه من شكله

ولقت حل لبست عبايتها الين طبت بالماء وسبحت مع البنات

ايه هذا حياء البنات اللي خابرين

ونسيت اقولكم ان من بعد صلاة العشاء مباشره توجه فريق المزينات واللي هم:

بزوغ الفجر، ومسك، وجين اير، ريمــــ2007ــاس

، والآماسيه، ومصد عه، ولا ننسى سمسمه

علشان يسمكرون بقايا جراح بسبب انها تبي تروح لعرس ولد خالته.

المراد ان كل المجموعه اللي ذكرنا صكوا الباب عليهم في غرفه شغلوا المكيف السبلت

وجلسوا يشيلون ويحطون كل وحده من البنات مسكت طرف من بقايا جراح

اللي بالشعر واللي باليدين واللي بالرجلين اتسذب التاليه لا

بس اللي مسكت الصنفره واللي مسكت الحواجب المهم كلهن قامن يدهرن بالضعيفه

عــــــــــــــاد اقولكم

باقي بنات الواحه جلسوا على الزوالي اللي كانت مفروشه بالثيل

وكل وحده تقول موضوع ويتم التعليق عليه

كان الجو رهيب والله رهيب الله ما اكبر غلاك<<<< او التاليه ماتصلح مع الاوله هههههههههه

يعني يالله من فضلك الجو تغير عن الظهر يوم السموم والحر

نسأل الله ان ينجينا من عذاب السموم

عـــــــــــــاد اقولكم

قمنا تقرق ونسولف ونتبادل اطراف الهرج

احاديث متبادله ومنوعه خبركم حريم وما اكثر من هرجنا

بهالوقت دق جوال حبيبة ابوها

وكانت زميله لها بالدوام تقول لحبيبه:

لها قريبه أم ليتمان وانها عندها بعض من البضايع اللي تصلح للحريم

درعات ، وغطاوي ، بيوز، بهارات ، وخرابيط نسائيه

الحرمه تبيع علشان ما تحتاج لاحد وتصرف على عياله

تعاطفنا كلنا مع الحرمه وطلبنا من حبوبه انها تخلي زميلتها تجيب البضاعه

عن طريق السواق حق زميلتها

وكانت زميلة حبوبه عارفه في موضوع الاستراحه من حبوبه

علشان حبوبه من درت بمشروع الاستراحه وهي

مالها موضوع الا الاستراحه كل المسؤلين بدوامها دروا بالمشروع حتى الحارس ومدامه

ما خلت احد ما قالت له ما تنلام الضعيفه فررررررحانه

بعد كذا البنات اللي بالمسبح بعد ماطافشوا شوي طلعوا

وتروشوا وغيروا ملابسهم ونشفوا شوشهم

اللي حطت شوي موس وصار كنه عوشزه

واللي ماشاء الله قام شعرها في مجرد هز بس وصار زي الحرير

واللي ما نشم الا حسحست الشعر بالسشوار

واللي ماغير حطت عليه بديل زيت وهذي والله السنعه خافت عليه من الكلور وتبي تعالجه اول باول

المهم بعد ما تغيرت معالمه وصارن كلهن ملح وقبله

وحطن اللي انتم خابرين كحل وعطر وروج وطقن الزين

انضمن معنا

عــــــــــــــاد اهتش عليكم

قام فريق الرزع والرزيع اللي هم طربانات والمتمثلات في أمولة الدنيا

وبنت أمها وابوها والآء الد نيا

والانسه جوري وكم بنت من الانسات واللي مشغلهن رحيق الزهر

قامت تقسم بجالون الماء بمساعدة أم تأبط شراً وأميرة الإحساس

ودلع الحبايب ومداوية الجرحي

اللي قلبنا اسمها الى مشيشت العذاراء خخخخخخخخخخخ

هزن البنات شوي واحين التراث بعض الاخوات

وعلى راسهم أم تأبط اللي قامت ورقصت مثل رقص الا ولين

وماعرفت تميلح مثل رقص التالين

المهم البنات اللي دخلوا يواسون ويصلحون ويسمكرون بقايا جراح

خلصوا منها وطلعوا وهم يزفونها وهي

بكامل زينتها والكل والجميع هلل عليها وذكروا الله ، لانها طلعت بشكل خيالي ما تتصورون

والله البنات السبع ما قصروا معها صلحوها بد ون أي مقابل وطلعت شي

بعكس هالكوافيرات اللي كل وحده تأخذ مبلغ وقد ره على جبس واصباغ ماهيب متناسقه وقنبره

قال ايش قالت تسريحه

الله لا يوريكم المعزومه تصير كنها مهرج

من كثر ما كبت فيها الكوافيره،، وياويلك وهنك تتد خلين بشغله

امحق ، بس ويش تسوين دافعه دمممممممم قلبك

جلست بقايا جراح معنا نصف ساعه اضافيه استانست فيها معنا

لان السواق راح يمرعليها الساعه 10 ونصف

وقامن الصبايا بكل ما اوتين من حيلهن بالرقص والفرفشه على قولتهن

وقبل ما تروح بقاياجراح لفحت له شوي تصخن على قولته للعرس حق ولد خالته اللي هي معزومه عليه

ناد ت مصدعه على بقايا جراح وقالت لها: لا تنسين يا تقرين ورد ك وحصنك

وتشكرت بقايا جراح من صدوعه وودعت الجميع

ورحل موكب بقايا وكانت الساعه 10 ونصف وخمس دقايق <<<<<< يعني تأخرت عن موعده خمس دقايق

خخخخخخخخخخ حريم

وصلت شغالة رائعه مع السواق ومعها حوافظ المرقوق والجريشه <<< تدليع الجريش

بهذا الوقت قامت رائعه وفتحت الكراتين اللي كانت معها اول ما وصلت للاستراحه تد رون ويش كان فيها؟؟

ماقلت لكم ويش كان بالكراتين !!!!!!

انا مواعد تكم اذا صرتوا شاطرين وجلستوا تقرون وما صجيتوا اقولكم!!!

يالله استعدوا 1-2- 3 تفتح رائعه الكراتين تررررررررررررررن

صار فيهـــــا .................

زبديه كبيره

الواح تقطيع السلطه

سكاكين

هذا بالنسبه للكرتون الاول

الكرتون الثاني:

كان فيه طماط – خيار – خس- فجل بس بد ون رفع .......... خخخخخخخخخ

بصل – ونعناع-وكزبره وبقدونس وسلامتكم

بس تقول ما لقت واجد من سلامتكم جابت شوي بس اللي بالقلب كافي هههههههههههه

صارت العمه رائعه تبي تسوي على قولته فتوووووش الظاهر الضعيفه توحم .

قامت القرمه رائعه وقالت للبنات: يسد الرزع والرزيع اهاه بس يكفي الرقص

ابلعن العافيه وتعالوا قطعوا السلطه

يالله يبي يجون اهل المطعم .

قالوا البنات أي والله جعنا <<<<<< يا تسذبهن بس شفاحه خخخخخخخخخ

قالت مصبوبه: وتسبديه تسبداه ، ما معكن فوار ابي اهظم ما ابي يفوتني شي الحقوا عليّ بوه

هذا ما تفوهت فيه مصبوبه

اما بالنسبه لشكله:

والراس كان معصوب بالطرحه <<<<<<<< متصورين معي

ايه بعدي ترى هذا اخر جزء ابي اضف قشي خلاص

قامن البنات واللي خافوا من ابلا نظيره اوه قصدي رائعه واخذن الاسلحه سوري قصدي السكاكين

وكأنهن سفاحات

واللي قام هن:

العيون – ومسك القرمه - ام البطل- والمراعي تستحق الثقه- وحبيبة زوجها

جلسنا وتعاونا وقطعن كل السلطه

وبينما كانت حبيبة أبوها تعد قروش معها تم تسليمها

من بعض البنات اللي اشتروا من بضاعة الحرمه المحتاجه

الله يجزاهم خير البنات ما قصروا ساعد وها وهم اسفادوا وافادوا بنفس الوقت

قامن البنات يسألون يالله متى العشاء جعنا !!!

وخصوصاً البنات اللي سبحوا هضموا ما شاء الله عليهم

لكن حنا يالمبلبطين الله يخلف عليناهههههههههههههه

قالت أم تأبط قبل ما يجي العشاء يالله الهمه الهمه كلن يدفع قطته

(( القطه هي فلوس العشاء وأجار الاستراحه))

وبالفعل تم استلام القطه واعطاء متأمل فلوس الا ستراحه.

وبعد ما تشكرنا منها على فزعتها وكان المبلغ بسيط ما يسوى وناستنا وفرحتنا وجمعتنا

المهم وصل المطعم بالعشاء

واشارت أم تأبط لصاحب التوصيل بوضع العشاء والتسهل بحال سبيله

عطت أم تأبط الاوامرللشغالات مع مساعدتها علشان يحضرون العشاء والبوفيه على حد قوله

ورفضت ان أي وحده من البنات تساعده علشان يصير العشاء مفأجاة

وما قصرن بنات اندونسيا سنعوا بوفيه معتبر

بعد كذا عطوا أم تأبط الاشاره انهم خلصوا ، قامت أم تأبط تتفقد البوفيه وتشيك عليه

ومن هيك طلبت من البنات انهم يتفضلون على البوفيه

وبالفعل قاموا كل البنات متوجهين لصالة الطعام

وكان البوفيه عباره عن :

فول – وخبز تميس – وقلابه – وعدس – وفلافل – وبصل وجرجير

ورز بخاري مع سلطه حاره ودجاج مضبي ومشوي + مرقوق وجريش رائعه وفتوشها تئبرنا

تسألوا البنات هذا هو البوفيه اللي قلتي عليه؟؟؟؟

وحنا نحسبه محمر ومشمر و محشيات ومشويات

رد ت أم تأبط: مهوب هذا نعمه وهذاك نعمه ؟؟؟

قالوا: الا

قالت أم تأبط: اجل المقصود من الجمعه مهوب الاكل، والجود من الموجوووووود

وأحمد ن ربكن على النعمه

قالن:والله انك صادقه ، بس ترانا نمزح معك ، ولا الاكل فايض من خشومنا ،

وكان على راسهم بالقول مصبوبه اللي ما زالت عاصبه راسه من قوووووة المر اللي توجس

<<<<<< ما تنلام د خلت شي وشويات هههههههههه

دخلو ا للعشاء وهم يضحكون ، وتم تلحيس الصحون وكان على قولتهم :

احسن عشاء مـــــــر علينا وكميته منا سبه

وكان تعليق شيوخه على العشاء بقوله: على البساطه البساطه ياعيني على البساطه

خخخخخخخخخخخخخ

جمعوا الاشياء اللي بقت من المأكولات والحلويات وعطوها للحارس وتشكر منا جميعاً

بعد العشاء قامت أم العيال ووزعت على البنات من الاشرطه والمنشورات ليتم الفايده على الجميع

صارت الساعه 12 ونصف قاموا كل البنات يجمعون قشهم بعد ما اتفقوا انهم ما ينقطعون

وانهم راح يجتمعون مرات ومرات عد يده

وبكذا اقد ر اقولكم اني راح اضف وجهي لان المسلسل خلص

واتمنى من الكل انهم استمتعوا مع مسلسنا (( مسلسل بنات الواحه بالاستراحه))

والى موضوع اخر واستروا على ما واجهكم مني

والعذر والسموحه للجميع

أختكم : أم د حومي

د متم في محبتي للا بد

-أروى-
-أروى-





شكرا أم دحووووووووومي











































حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
ياحبي لك يا ام دحومي والله سباقه لفعل الخير وتحبين جمع الشمل الله يجمعنا وياك في الجنه ياااااااااااارب



ومن نجاح الى نجاح



يسلمووووووووووو حبيبتي عالاجزاء الحلوه:27:














:26:
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
رووووعه يام دحومي الله يعطيك العافيه ..

عليكي اسلوب ماشاء الله تبارك الله الله يباركلك ..يووووووعه ..

تصدقين بالرغم من طول الموضوع الا اني مامليت وانا اقراه وطول ماني جالسه اقرا اضحك ..

عشت جو اللمه والقهوه والحلى <<< هذا اهم شي ..:23:


ياسلااااااااام لو يتحقق مسلسلك كان شي



ياحبيبتي يااموله وربي لها وحششه .. الله يوفقها بامتحناتها ان شاء الله وترجعلنا



ليه كذا ياقلوبه ..خليكي ركيكه زيي :o


هههههههههههههههه والله حبيت عواطفك هذي .. مع اني ماعرفها بس حبيتها من مسلسلك
اقول ام دحومي وين لقيتيها عواطف ..مهي من بنات الواحه صح



احلللللى ياحمممممممش انته خخخخخخخخخخخخخ




المتعوس متعوس لو اكل لحم تيوس <<< ولا مهو كذا المثل :42::o



ياخسااااااره ياليتك تأخرتي ياذيكو وقفلو الباب بوجهك خخخخخخخخ:o



والله رهيب دحومي اقدى ببنتك ياقلوبه خخخخخخخخخخخ


تسلميـــــــــن حبيبتي ام دحومي على المسلسل الخطيييييير .. استمتعنا بالأجزاء كلها
وان شاء الله مايكون اخر مسلسلاتك ..

نبغى مسلسل ثاني شرط تكون فيه غلووو جيبيها لنا باي طريقه <<<< مصدقه انا ووجهي خخخخخخخخخخ:42: