العكاسي

العكاسي @alaakasy

عضوة فعالة

بنات انتبهوووووا من ربط الاسنان معلومات خطيره

علاج السمنة والنحافة

قد يستغربها البعض لكن ذلك ما يحدث بالفعل؛ حيث بدأت في الآونة الأخيرة تتزايد أعداد النساء اللاتي يلجأن إلي الأطباء لكي يقمن بتخييط وربط أسنانهن وذلك حتي يصبحن رشيقات وذلك في محاولة منهن للتغلب علي أنفسهن وخسارة الوزن.

استغراب شديد:
هذا الأمر الذى بدأ في التزايد بشكل كبير أدي إلي مزيد من الاستغراب الذي وصل في بعض الأحيان إلي مزيد من النقد؛ حيث يتساءل البعض لماذا تلجأ النساء إلي هذه الطرق الغريبة وذلك علي الرغم من وجود العديد من الطرق الأخري البديلة التي يمكنهن من خلالها إنقاص وزنهن حيث لازالت العديد من التساؤلات الغريبة تطرأ علي أذهان البعض حتي من قبل النساء لمعرفة السبب وراء هذه العمليات حتي في عالمنا العربي الذي يرفض كل ما هو غريب وذلك بغض النظر عن فوائده وأضراره.

الفكرة الرئيسية:
عملية ربط الأسنان هي جبيرة تستخدم كجزء لمعالجة كسور الفكين، ويمكن استخدامها في عمليات تجميل الفكين ولا علاقة لها نهائيا بإنقاض الوزن، وفكرة ربط الأسنان للتخسيس تعتمد على أن هذه العملية تمنع المضغ، مما يجعل الإنسان يعتمد في الغذاء على السوائل فقط، حيث تستمر هذه العملية لمدة أسبوعين ثم يتم قطع الأسلاك ثم استعادة الربط مرة أخرى، أي أن الفكرة تقوم على التقليل من تناول الطعام، مما يساعد على تخفيف الوزن.

أضرار خطيرة:
وتؤدي هذه العمليات إلى ذوبان المفصل الصدغي المسئول عن ارتباط الفك بالجمجمة، إلى جانب أن الشخص يحتاج أثناء الربط للاستفراغ ولكن نتيجة للربط يحدث ارتجاع، مما يؤدي إلى التقيؤ عن طريق الأنف، وقد يؤدي ذلك إلى انسداد مجرى التنفس.

وعملية ربط الأسنان تمنع تنظيف الأسنان، مما يساعد على انبعاث الروائح الكريهة المؤذية، إضافة إلى أن عدم نظافة الأسنان أثناء الربط يساهم في إصابة الأسنان بالتسوس.

وتؤثر تلك العملية على طريقة الكلام وتؤدي إلى صعوبة في التثاؤب، كما قد تؤدي إلى تغير وضعية إطباق الفكين نتيجة سحب الأسنان بواسطة الأسلاك المعدنية المستخدمة في الربط.

مشاكل أخري:
- تغير طريقة الكلام وثقل اللسان.

- مشاكل سوء الهضم نتيجة الرجوع في معدل الأكل الطبيعي بعد إزالة الربط.

- التقيؤ في هذه ‏ ‏الحالات والذي بدوره يحبس الطعام عند الحلقوم مما يصيب بالاختناق ويؤدي إلى الموت، فعليك اللجوء إلي قص الأسلاك بسرعة عند الشعور بالقئ.

- الإمساك الشديد وذلك لعدم أخذ مقادير كافية من الألياف الغذائية الموجودة بوفرة في الخضراوات الورقية وبذور البقول وقشور الفواكه.

- الإغماء والدوخة نتيجة التوقف المفاجىء عن الأكل.



بنات من قلب محب لكم انتبهوا من الموضات الجديده والاختراعات الجديده في تخفيف الوزن

نصيحه لا تتهورون وتسوونها

مافي مثل الاكل الصحي والرياضه

وسلامتكم طبعا الموضوع منقول
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمي خطير
اسمي خطير
جدا ما عجبتني الفكرة

اصلا مجرد ما اتخيل الشكل اشمئز

يعطيك العافية
نزف الاهات
نزف الاهات
الله لايحدنا على هالشغلات .... زوج عمتي كتور اسنان اخذت رايه بالربط قال بالحرف الواحد الدكتور اللي يسوي

للمريض هالشي ماعنده ذمة وضمير لانها ممنوعه ولا يعملونها الا بالمستوصفات الخاصه ...

يعطيك العافيه ع الطرح ..
العكاسي
العكاسي
بنات هذي طريقة ربط الاسنان
عزة تفائل
عزة تفائل
مشكوره حبيبتي
وفعلا هالطريقه اشوفها مضره وسيئه
واشوف بنات قرايبي يسوونها
بس بمجرد مايفكونها يرجعون دبل
ميشو ستور
ميشو ستور
الحمدلله والشكر المفروض الشخص يحافظ على وزنة اذا صار عنده زيادة في الوزن يلحق على نفسة ويتبع حمية ويسوي رياضة ما ينتظر لين يزيد وزنة ويلجأ للعمليات المضرة للجسم وبعضها يؤدي للوفاة