في هذا الصيف ذهبت للبنان ورأيت العجب
فالكل مهتم بشئ اسمه الرشاقة تلاقو الوحدة مافيها ذاك الجمال ولكن لديها ماهو أحسن من الجمال ألاوهو(الرشاقة) مع انهم كبيرات بالسن
وبصراحة لما اشوف وحدة وتعجبني لازم أسئلها وبصراحة سألت كذا وحدة عن سبب رشاقتهاتدرون ويش ردو علي؟
أطياف نجد @atyaf_ngd
عضوة فعالة
هذا الموضوع مغلق.
أنا بصراحة زعلانه منكم يابنات ياحلوات يعني مارد علي سوا
روينة
الأميره الحسناء
~*~sAro0oNa
بصراحة فيهم الخير والبركه
لكني أطمع في تفاعل أكبر عدد ممكن
روينة
الأميره الحسناء
~*~sAro0oNa
بصراحة فيهم الخير والبركه
لكني أطمع في تفاعل أكبر عدد ممكن
بنت العز
•
اطياف نجد ...
حبيت اعلمك لأن البنات هنا بيتضايقون منك لأن كثير سووا ها الطريقه وزعلوا عليها وما ردوا على موضوعها ..فانتبهي ..
حبيت اعلمك لأن البنات هنا بيتضايقون منك لأن كثير سووا ها الطريقه وزعلوا عليها وما ردوا على موضوعها ..فانتبهي ..
الصفحة الأخيرة
قوووووولي وش قالوا لك
:26:
بااااااااااااا:26: :26: :26: ااااااااااااااااااااي