اشكر الاخوات اللي شاركوني التجربة
وكلامك صحيح دايم التنظيف يكون من فوق لتحت مثل ما قالت الاخت جروح نازفة
ولاتنسون تنبهونهم عن حمامات الاماكن العامة لازم يستخدمون الحمامات الارضية افضل وانظف من الافرنجي ( الكبنييه)
واذا كان ولا بد لازم يكون معهم مناديل خاصة للحمامات الافرنجي موجوده في السيف وي ( التميمي ) قسم الكلينكسات
وكمان علبة الكلينكس المرطب ديتول الاخضر ( عناية خاصة ) يمسحون فية بعد التشطيف
لي عودة...............ممكن تتكلمون عن طريقة تنظيفكم للمنطقة الحساسة محد منكم رد علي رغم طلبي منكم المرة اللي راحت
اي الطرق تفضلين لبنتك ولية تفضلينها
شاكرة كل من تعاونت معي في توضيح ابعاد هذا الموضوع دوون خجل لتعم الفائدة
تباسيم
•
موضوع رائع غاليتي
ومهم لكل ام تتثقف عشان توعي بناتها
انا افضل القص للبنت ولما تكبر شوي تحف
ونفسي اعرف اراء البنات بالموضوع عشان نستفيد
يسلمووو غلاتي
ومهم لكل ام تتثقف عشان توعي بناتها
انا افضل القص للبنت ولما تكبر شوي تحف
ونفسي اعرف اراء البنات بالموضوع عشان نستفيد
يسلمووو غلاتي
موضوعك جدا رااااااائع
اتمنى من الجميع التفاعل
بالنسبه لرأي انصحك
باالاقتداء برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم << نتف الابط وحلق العانه
وماامرنا بفعل بهذا الا لحكمه الله بها عليم
وابغا اذكرك لصابون لايكثروا منه في المنطقة الحساسة ولايدخل جو ... يكون على خفيف ومن برا فقط
عن تجربه حصلت ليا شخصيا كان دائما معايا التهابات ولما عرضت نفسي على دكتورة
قالت من كثرة الصابون والمبالغة فيه!!!
وفعلا صار كلامها صحيح
الله يكون في عونك ويخليهم لك
اتمنى اني افدتك دعواتك لي انحف :44:
اتمنى من الجميع التفاعل
بالنسبه لرأي انصحك
باالاقتداء برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم << نتف الابط وحلق العانه
وماامرنا بفعل بهذا الا لحكمه الله بها عليم
وابغا اذكرك لصابون لايكثروا منه في المنطقة الحساسة ولايدخل جو ... يكون على خفيف ومن برا فقط
عن تجربه حصلت ليا شخصيا كان دائما معايا التهابات ولما عرضت نفسي على دكتورة
قالت من كثرة الصابون والمبالغة فيه!!!
وفعلا صار كلامها صحيح
الله يكون في عونك ويخليهم لك
اتمنى اني افدتك دعواتك لي انحف :44:
الصفحة الأخيرة
وماااادري ايش اعلمها