حرم المحترم
حرم المحترم
الله يحفظها ويجعلها قرة عين لك هذا طبعها حاولي تسايرينها وحلو تكون بارده في ذا الزمن اللي يشيب الراس
Reema44
Reema44
هذي بنتك تحمليها وتقبليها بكل العيوب الي فيها الأمهات يصيرون علي مشاكل أكثر من كذا بعيالهم ووالاكل أغلب الأطفال متعبين فية والاستيعاب هذا شي من الله كل طفل يتميز بشي
HAIA.H111
HAIA.H111
تحلي بالصبر توها طفله
kloodaa
kloodaa
صغيره والله حتى علىى الروضه انا ماايد دخولها بالوقت طبيعي ماتستوعب لانهاصغيره خرجيها من الروضه اذا انتي ماتشتغلين خليها تشبع نوووم ولاجاء عمرها 5 سنوات دخليها يكون فاهمه وواعيه شوي معليش تدخلت بخصوصيه مالي شغل فيها وبعيد عن سوالك بس حزنتني صغنونه مرا وسالفه البرود والله عندي ولدي زيها بارد وع قولك الاكل يبرد ويتغير حتى ملامحه وهو على اقل من مهله هههه بس طبع مايتغير الله يعينك
روح الشقاوه
روح الشقاوه
حرام عليك كيف تقولي تقهررر
اسغفر الله العظيم هاذي بنتك اذا مااتحملتيها
اانتي مين يتحملها انا اول مره اسمع ام تقول كذا حني عليها لاتحرميها من حنانك وطفله باقي
احمدي الله على نعمه الاطفال