حرم المحترم
•
الله يحفظها ويجعلها قرة عين لك هذا طبعها حاولي تسايرينها وحلو تكون بارده في ذا الزمن اللي يشيب الراس
Reema44
•
هذي بنتك تحمليها وتقبليها بكل العيوب الي فيها الأمهات يصيرون علي مشاكل أكثر من كذا بعيالهم ووالاكل أغلب الأطفال متعبين فية والاستيعاب هذا شي من الله كل طفل يتميز بشي
kloodaa
•
صغيره والله حتى علىى الروضه انا ماايد دخولها بالوقت طبيعي ماتستوعب لانهاصغيره خرجيها من الروضه اذا انتي ماتشتغلين خليها تشبع نوووم ولاجاء عمرها 5 سنوات دخليها يكون فاهمه وواعيه شوي معليش تدخلت بخصوصيه مالي شغل فيها وبعيد عن سوالك بس حزنتني صغنونه مرا وسالفه البرود والله عندي ولدي زيها بارد وع قولك الاكل يبرد ويتغير حتى ملامحه وهو على اقل من مهله هههه بس طبع مايتغير الله يعينك
حرام عليك كيف تقولي تقهررر
اسغفر الله العظيم هاذي بنتك اذا مااتحملتيها
اانتي مين يتحملها انا اول مره اسمع ام تقول كذا حني عليها لاتحرميها من حنانك وطفله باقي
احمدي الله على نعمه الاطفال
اسغفر الله العظيم هاذي بنتك اذا مااتحملتيها
اانتي مين يتحملها انا اول مره اسمع ام تقول كذا حني عليها لاتحرميها من حنانك وطفله باقي
احمدي الله على نعمه الاطفال
الصفحة الأخيرة