jihaaane02
•
لا تسمعين للي يقولون طلعيها من الروضة بالعكس رح تستفيد منها ومن الاختلاط مع الاطفال و تتحسن حالتها بس انتي اصبري عليها شوي وتكلمي معاها كثير و حسسيها بالامان و كلفيها بشغلات على قد عمرها مثلا قوليلها اذا لميتي العابك بسرعة رح اعطيك هدية او العب معاكي وهيك يعني وامدحيها و كل ما عملت شغلة بسرعة اعطيها هدية او شي تحبه بس حاولي ما تعصبي منها حتى لا تعاندك
والله مدري وانت تتكلمي عن بنتك حسيت عمرها 15سنه مو ثلث سنين بعدها صغيره بكره تكبر وتتعلم
اذا عندها ايباد شيليه عنها وبالنسبه للاكل خليها اذا جوعانه بتاكل والبرود اذا على قولتك طبع الله يصبرك شتسوين تحملي والبامبرز احس كبيره عليها حاولي شوي شوي فيها لاتقطعينهً مره وحده يعني بالتدريج اول شي ساعه بدونه بامبرز وبعدين ساعتين وبعدين نص يوم وبعدين خليها بالبيت بدونه وبرا لبسيه الين توصلين لمرحلة انو تنام بدونها يبيلها تعب مو سهل الموضوع
وسعي صدرك يابنت الحلال بنتك صغيره مره واكيد ماراح تتقن المهارات والله صغيره انا ولدي بنفس عمر بنتك ولاعمري فكرت انه بيتقن شي صغير خمس ست سنوات كذا تحكمي عليها طولي بالك واحتظني بنتك ولاتحاولين تعصبي عليها لانها والله صغيره مره
الصفحة الأخيرة