الغادة 22
الغادة 22
وانا زيك واكثثثثثثثثثثثثثثر بعد
عمرها 8 شهور الله يحفظها متعبه بنومها
تنام بمعاناة وتتقلب كثير تصحى وتنام يمكن 4 مرات حتى تدخل بالنوووم العميق هاذا طبعها من يوم الولاده ... فكرت اوديها للطبيب اطفال بس كثير قالولي كذا الاطفال ...!!!

وطبعا يبدا نومها العميق من 9 الصباح تخيلو المعاناه حااااااااااااااااولت اغير وقت نومها تعبت واحس لما اصحيها غصب عنها تعصب طول اليوم وتتاخر زياده بوقت نومها الصبح

تكفووووووووووووووووووون انصحوني وش السوات

الله يسعد اللي تجيب الحل وتريحني ...
55الريم55
55الريم55
اختي اذا البنت مزكمه و الانف يسيل احتمال كبير يكون معها الماء في الاذن لانه بنتي و ولدي صارت لهم نفس المشكله وان شاء الله ما يصير الا الخير لانه الم الاذن يجعل الطفل يبكي فجأة في النوم وكثير التقلب
بنوته هلاليه
بنوته هلاليه
بنتي عمرها سنة وعشر شهور .. كانت كذا لازم بعد نصف ساعة تقوم تصيح وتقلب وتجلس نص ساعة على هالحال .. ماتعدلت إلا من كم شهر صرت ماأنومها الظهر وأحاول أأخرها بالليل وخلاص إذا نامت تصير دايخة ومافيها حيل تقوم
.
عذاابي
عذاابي
بنتي كذا عمرها 23 يوم تنام وماتكمل 2ساعتين كامله نايمه ويحمر وجهااااا وتصيح والله

انه ماتنام زين يقلبي عليها بس تبكي شوي وترجع تنام وطول اليوم كذا

مادري وش فيها ؟؟
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
الله يعين الجميع

تفاجأت من ردودكم أحسب بس بنتي كذا

الطبع هذا فيها من قبل تجيها الزكمه يعني مو من الزكمه تصحى

وأحط قطره بخشمها قبل تنام