بنت العاصي
بنت العاصي
حبيبتي طالما أنك بتقولي أنها مريضة فشي طبيعي تبكي وتتقلب .... الطفل مابنزعج وبيبكي بالليل إلا من الوجع .... والاسهال بالذات بسببلها مغص بالليل ... عطيها ملعقة ماء غريب قبل النوم وان شا الله بترتاح ...
الانسه الصغيره
ماتشوف شر ...

الاخوات اللي قبلي ماقصروا .. بس حبيت اضيف شي
اول شي تاكدي ان ماعليها ملابس كثير في النوم لان الاطفال اذا احتروا يصحون و يبكون و برضوا اذا بردوا
ثاني شي قبل ما تنومينها جيبي زيت زيتون دافي مقري فيه و دلكي جسمها فيه اذا فيها غازات ان شاء الله تطلع
اقري عليها الرقيه الشرعية و انفثي عليها
شربيها ماي زمزم مقري فيه اذا عندك او ماء عادي مقري فيه

انا بنتي كانت تصحى وهي تصرخ .. تكون حلمانه او مرتاعه .. اذا سويت لها كذا ترتاح
انشودةالفؤاد
انشودةالفؤاد
والله انا بنتي كدا لدرجه اني ابكي معها اخر الليل تعبت نفسيا الي الان علي هذا الحال
عندي ابو الشباب ما يرضي اوديها مستشفي بس معقوله يابنات تكون غازات وهي عمرها 9 شهور احسها خلاص كبرت ع الغازات
جبتلها جل التسنين ارتاحت عليه يومين والحين رجعت زي اول
جود2005
جود2005
عادي كل دي الحركات وقت النوم وما راح نرتاح غير بعض الفطام اسأل مجرب ولا تسأل طبيب انا كده صار معي في بنتي الكبيره لما فطمتها ارتحت ودحين بأعاني مع الصغيره وكلي امل اني حرتاح لما افطمها
COLD STONE
COLD STONE
عادي هذا من الم الاسنان تحصلينها تتقلب كثير وهي نايمه وتتضايق احيانا في نومها وماتكمل نومها تقوم تبكي اذا حابة تعرفين اذا اسنان او لا لاحظيها اذا هي صاحية وتلعب بتشوفين انها تحاول تعض في اي حاجة يدها او لعبة تلعب فيها او اي شي ثاني وحطي اصبعك على اللثة عند مكان مايظهر السن تحسسيه يمكن تحسين بحاجة او تلاحظين بداية ظهور السن اللي اعرفه فيه علاج يخفف الم الاسنان بس ماجربته
وممكن سبب البكاء ملابسها اذا الجو في الغرفة حار وانت مثقلة ملابسها أو بمكن متحسسه من اكل وسبب لها مغص او متضايقة من الحفاظ وبعدين انت تقولين انها مريضة صدرها واسهال وديها لطبيب علشان الاسهال اذا طول معها مو زين لها وعوضيها بسوائل اتمنى افدتك