سكر222
•
المشكله ماهي بالحليب المشكله بجدول الرضعات رتبيه والبنت بتتعدل
سارونة مكه :
لا اله الا الله الحمد لله اذكر الله على بنتي صبح ومسا بس انا هنا ابي حل منكم مو تذكروني بالله والبنت المشكله ما استفادت من حليبها اي شي واليوم الصباح رجت للدكتور عير لي حليبها من سيميلاك ل اس 26 والله ينفعها فيه وقال لي خليها تبكي شويات مو على طول تعطينها رضعه ورا الثانيه ماراح تستفيدلا اله الا الله الحمد لله اذكر الله على بنتي صبح ومسا بس انا هنا ابي حل منكم مو تذكروني بالله...
نعرف انك تبغي حل بس برضو من باب الاخوة في الله خفنا تجيكي مشكلة اكبر من مشكلة الحليب عشان ما ذكرتي الله
والعموم العفو
وبالنسبة للبنتك ما تبغى حليب 24ساعة يمكن اول بيبي لكي
وتحسبي انه لما تبكي معناته جيعانه
كل ساعتين 60مل او 90حسب حاجتها
والعموم العفو
وبالنسبة للبنتك ما تبغى حليب 24ساعة يمكن اول بيبي لكي
وتحسبي انه لما تبكي معناته جيعانه
كل ساعتين 60مل او 90حسب حاجتها
لطوف11
•
هذا من المغص الي تحس فيه انتي اذا رضعتيها خليها تطلع الهراء يعني تضربي على ظهرها على خفيف وخلاص دهني بطنها بزيت زيتون ولفيها بعد كذا راح ترتاح وتنام ونظمي وقت رضعتها وممكن تعطينها يانسون مهدي للغازات
الصفحة الأخيرة